هذه اللعبة تشبه جتا وتشبة ماكس بن ولكن لاحظ ان هذه اللعبه يوجد بها من الحركات والاسلحة والتقنيات ما لا تتمتع بها اي لعبة اخرى عن جد هذه اللعبه تحفة في التقنيات وفي حركات اطلاق النار ، حيث يقوم بتسلق الجدار المجاور حتى يفعل دائرة 360 درجة ويضرب العدو ، كما ان هذه اللعبه بها من الاسلحة ما يكفي لتفجير مدينة باكملها في كل مره تاخذ اشياء من الارض تضيف اليك حركات وتضيف اليك مهارات جديده على سبيل المثال انا افضل سلاح اسمه المرياشي في هذا السلاح اعتقد ان الجميع يعرفة وهو يرفع اللاعب جيتار ويقوم باطلاق النار منه ، اذا استخدمت هذا السلاح الذي يقدم لك في اللعبه عن طريق محااولات وليس مفتوح دائما فاعلم انك باستخدامك مره واحده عندما تكون في وسط كمين لا تستطيع الخروج منه يفجر كل شئ من حولك .


تقنيات اللعبه والحركة هي من اشد الاشياء التي اثارت اعجابي حقا في هذه اللعبه فلقد جربت من قبل لعبة MAX PAYNE الجزء الثاني ولكن هذه اللعبه حقااا تفوقت عليه بكثيييير .


تبدأ احداث اللعبة برعاة البقر حيث يدخل البطل في الفيديو الافتتاحي للعبة على رعاة البقر ويترك كل الاسلحة التي لديه في الارض فيتفاجأ الجميع ويبدا في غربلتهم ، ثم يبدأ اول اللعبة بانزلاقة على الحبل الى ان يسقط في غرفة كبيره هذه الغرفه سياخد منها السلاح الذي يدافع ويهاجم به ثم يخرج في محاولة تفادي اي طلقات الى ان يصل الى الطائرة فيصعد اليها ويبدا الجذء الثاني للعبة.


اللعبة في منتهى الاثاره والمتعه ، المطلوب منك القضاء على كل الهاربين من العدالة وتجار الممنوعات ولكن انتبه فهم مسلحين جيداا لذلك عليك اخذ الحيطة منهم . ابدا المغامرة وعيش جو الاكشن مع هذه اللعبة .

Total Overdose Demo screenshot 1


متطلبات اللعبة للتشغيل :

وندوز

بروسيسور 1.6

رامات واحد جيجا

كرت شاشة 128

direct x

للتحميل برابط مباشر يدعم الاستكمال أضغط هنا