-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:16/07/13, 09:33 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35059
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
شاهد بالصور..اسرار مطبخ ومائدة "رابعة العدوية"
 
  بالصور.. أسرار مطبخ "رابعة العدوية": وجبة الإفطار بـ5 جنيهات وليست مجّانية.. النظافة غير واردة والكهرباء مسروقة.. وأقصى عدد للوجبات 2500.. و"الطبّاخون": نعمل بأجر و"معندناش جرب" 


داخل "عِشّة" من الخيش وقطع القماش البالية بجوار مدرسة "عبد العزيز جاويش الابتدائية"، يقع المطبخ الخاص بإفطار المعتصمين المنتمين لبعض التيارات الإسلامية المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسى، واستطاع "اليوم السابع" أن يكشف حقيقة ما نُشِرَ حول أن الوجبات توزَّع على المعتصمين بالمجان، وأن أعدادها يصل إلى 20000 وجبة، وكان لـ"اليوم السابع" لقاء مع الطباخين من داخل "مطبخ الثورة" كما يطلقون عليه.

"يوم لحمة ويوم فراخ.. بس اللحمة أكثر" هذا ما بدأ به عمرو، طباخ معتصمى "رابعة العدوية" الذى أَكَّدَ على أن الوجبة مُدَعَّمَة من قِبَل المتبرّعين الذين يقومون بالتبرع بكميات كبيرة من اللحم، وعن سؤاله عن سعر الوجبة أكد أن سعرها فى حدود 5 جنيهات، وتتكون من أرز وقطعة لحم وقطعتين بطاطس مغلفة، ويُنتج المطبخ حوالى من 1500 وجبة إلى 2000 فى الأيام العادية، وفى المليونيات تصل إلى 2500 وجبة، ولا صحة عن مجانية الوجبات، فما يتم توزيعه بالمجان هو ما يزيد عن حاجة المعتصمين، وهذا لا يحدث إلا فيما ندر.

وتابع عمرو أن الوجبة تُحجَز من الصباح الباكر يكتب المعتصم اسمه، ويدفع الـ5 جنيهات فى التاسعة صباحًا وآخر موعد لتسجيل الطلبات الثانية ظهرًا إذا تبقت وجبات، وأكد أحد الطباخين الموجودين بالمطبخ، وهو يمسح عرقه بيديه ثم يتابع الطبخ "هناك من يقول إننا قد أصابنا الجرب فكيف يحدث ذلك ونحن نتوضأ 5 مرات فى اليوم يعنى أكيد معندناش الجرب".







  


تم النشر بقلم :ليالي مصريه16/07/13, 09:33 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة