-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ليالي مصريه:04/07/13, 04:18 am - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12640
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 36004
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
لشباب الإسلاميين: لا يوجد فى المصريين من يشكك فى وطنيتكم وإخلاصكم
 
المتحدث العسكرى لشباب الإسلاميين: لا يوجد فى المصريين من يشكك فى وطنيتكم وإخلاصكم. . والقوات المسلحة لن تسمح باستفزاز أو اعتداء على أى من دور العبادة أو أبناء التيار الإسلامى
الخميس، 4 يوليو 2013 - 01:20



العقيد أحمد محمد على

قال العقيد محمد أحمد على، المتحدث العسكرى، "تتوجه القوات المسلحة بتحية إعزاز وتقدير إلى الشعب المصرى العظيم- الوعاء الحاضن لجيشه الوطنى- وإلى شباب مصر الواعد المُلهم الذى دائماً ما يبهر العالم بعبقريته وإصراره على تحقيق طموحاته المشروعة بكل رقى وتحضر وسمو".

وأضاف المتحدث عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: " أن عمق المؤسسة العسكرية المصرية ينبع من عراقة شعبها وقوة شبابه الدافعة فهم حلم مصر الحقيقى ومستقبلها فى سبيل وطن تسوده مبادئ العدل والحرية والسلام المجتمعى".

وجه رسالة إلى شباب مصر من التيارات الدينية بمختلف أشكالها وتوجهاتها ،قائلا: " لا يوجد بين المصريين من يشكك فى وطنيتكم وانتمائكم وإخلاصكم وعطائكم الصادق لصالح هذا الوطن ورفعته، شأنكم فى ذلك شأن باقى المصريين.. ونؤكد أن الإجراءات التى اتخذتها القيادة العامة للقوات المسلحة بالتوافق مع عدد من الرموز الدينية والوطنية والشباب لم تكن موجهة على الإطلاق ضدكم، ولم تكن تقليلاً من دوركم ولا مكانتكم فى المسيرة الوطنية المصرية، ولا تفصلكم عن جسد مصر الواحد.. ومهما تباينت الآراء والتوجهات، نحن على يقين من حرصكم على استقرار مصر فى الماضى والحاضر والمستقبل".

واختتم قائلا: "حلم شعب مصر لمستقبل زاهر وواعد يحققه "تجمع الدولة المصرية " بسواعد جميع أبنائها وشبابها فى ظل سلام مجتمعى ودون إقصاء أو استبعاد لأحد، وأن القوات المسلحة لن تسمح بإهانة أو استفزاز أو الاعتداء على أى من دور العبادة أو على أحد المنتمين إلى التيار الإسلامى كجميع أبناء مصر، لهم ذات القدر من الكرامة والاحترام والحب فى قلب القوات وكل المصريين".
 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه04/07/13, 04:18 am    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة