-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:03/07/13, 10:41 am - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35065
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
وزير الدخليه..لو هاجموا التحرير ستكون "كارثة".. وضبطنا 5 من الإخوان مسلحين أمام منزل المرشد
 وزير الداخلية لـ"اليوم السابع": فصلنا بين مؤيدى الإخوان ومعارضى النظام فى الجيزة ونعمل على فض التجمعات أمام "الجامعة".. ولو هاجموا التحرير ستكون "كارثة".. وضبطنا 5 من الإخوان مسلحين أمام منزل المرشد 
 الأربعاء، 3 يوليو 2013 - 03:33 
 


وزير الداخلية  

 
أكد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أن قوات الشرطة تمكنت من الفصل بين المؤيدين لمحمد مرسى وجماعة الإخوان، والمعارضين المطالبين بسقوط النظام، خلال الاشتباكات التى وقعت بمنطقة بين السرايات بالجيزة وتم تشكيل دروع من قوات الأمن المركزى للفصل بين الطرفين.

وأشار وزير الداخلية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إن رجال الشرطة يحاولون حاليا فض تجمع المتواجدين أمام جامعة القاهرة منعا لوقوع أى اشتباكات دامية أخرى بينهم وأهالى المنطقة الذين تبادلوا إطلاق النيران، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية مازالت هناك تفحص الواقعة للوقوف على حصيلة الضحايا والمصابين وعما إذا كان تم القبض على أحد من المتهمين بإطلاق النيران من عدمه.

وأوضح اللواء محمد إبراهيم أنه زار منذ قليل العميد ساطع نعمانى، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، والذى أصيب بطلق نارى خلال تلك الاشتباكات بمستشفى الشرطة بالعجوزة، وتبين أنه مصاب بتهتك فى الفم لدخول الطلقة من الفم وخروجها من الناحية الأخرى، مشيرا إلى أنه طالب الفريق الطبى المشرف على علاجه بتوفير كل أوجه الرعاية له وأنه إذا لزم الأمر سفره للخارج سيقوم على الفور بتسفيره للعلاج.

وحول الجولة الأمنية التى قام بها منذ قليل، أكد وزير الداخلية أنه عمل خلال تلك الجولة على تفقد الحالة الأمنية بالشوارع، وشدد على توزيع القوات فى الطرق المؤدية من جامعة القاهرة إلى ميدان التحرير وذلك كإجراء احترازى لمنع محاولة أى من الأطراف التوجه للطرف الآخر والاعتداء عليه لأنها ستكون كارثة يصعب السيطرة عليها.

وفيما يتعلق باجتماعه بمجلس إدارة الأزمات بالوزارة ومساعديه أكد الوزير أن الهدف من الاجتماع كان لمناقشة خطط تأمين البلاد خلال الساعات القادمة وتأمين المتظاهرين فى ميدان التحرير والاتحادية منعا من وقوع أى مصادمات بين الطرفين، مشيرا إلى أنه شدد على ضرورة تغيير الخطط الأمنية بما يتوافق مع المستجدات الواقعة وظهور عناصر مسلحة فى الشوارع ووقوع اشتباكات بين المؤيدين للإخوان والمعارضين للنظام وكيفية التعامل مع تلك العناصر والتصدى لها.

وأكد اللواء محمد إبراهيم، فى تصريحاته الخاصة لـ"اليوم السابع"، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على 5 مسلحين ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين أسفل منزل المرشد العام للجماعة الدكتور محمد بديع بالتجمع الخامس وكان بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء عبارة عن فرد خرطوش و15 طلقة خرطوش وطبنجة بلى و3 عصى ودروع واقية وساطور و2 شومة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاههم وإحالتهم للنيابة لتولى التحقيق، مشيرا فى نهاية حديثه، إلى أن الأجهزة الأمنية ستعمل على ضبط جميع الخارجين على القانون وبحوزتهم أسلحة يروعون لها المواطنين واتخاذ كل الإجراءات تجاههم وفقا للقانون. 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه03/07/13, 10:41 am    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة