-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:02/07/13, 06:27 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
متصل
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528082
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
حظك اليوم الاربعاء 3-7,برجك اليوم الاربع 3-7-2013
2013 , 3-7-2013 , الاربعاء , اليوم , ابراج , برجك , يوليه , حظك 

 حظك اليوم الاربعاء 3-7-2013, ابراج اليوم الاربعاء 3/7/2013, برجك اليوم 3 يوليه 2013
 


  الحمل  

 أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:أوضاعك المادية جيدة اليوم وتحصل على مكاسب مربحة عاطفياً:عليك أن تجد حلول سريعة وإلا خسرت الحبيب.  





  الثور  

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تناقش اليوم الكثير من الأمور التى تتعلق بشراكة عمل جديدة عاطفياً:كن صريحاً مع الحبيب ولا تعطيه أية تلميحات.  



  الجوزاء  

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأعمال التى تضغط عليك اليوم ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:حافظ على أسرار الحبيب ولا تبددها في الثرثرة.  



  السرطان  

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:الكثير من التغيرات الإيجابية التى تكون لصالحك اليوم عاطفياً:الرومانسية تعم على حياتك العاطفية وتقضي أجمل الأوقات .  



  الأسد  
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تحاول تغيير عاداتك في العمل بما يناسب زملائك عاطفياً:تجادل الحبيب في الكثير من الأمور مما يسبب له التعب والإرهاق.  



  العذراء  
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تتحمل خلال هذه الفترة الكثير من المسؤوليات ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:حاذر من كلامك كي لا تجرح الحبيب بتصرفاتك.  



  الميزان  
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تعتبر هذه الفترة نقطة تحول هامة في وضعك بالعمل عاطفياً:تصرفات الحبيب معك عفوية فلا تأخذها على أي محمل.  



  العقرب  
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تمر بمرحلة حساسة في العمل ولا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:ركز في علاقتك مع الحبيب فتصرفاتك الطائشه قد تبعده عنك.  



  القوس  
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تمتلئ بالنشاط والحيوية والقدرة على التعامل مع الأمور بجدارة عاطفياً:تعيش أجواء سعيده بقرب الحبيب وتتقرب منه.  



  الجدي  
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تضطر اليوم للتعامل مع قضايا وامور لا تحبها عاطفياً:الأجواء متوتره مع الحبيب خلال هذه الفتره ولا تعرف من أين تبدأ بها.  



  الدلو  
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تضع ثقتك كلها بأحد الأشخاص بل عليك أن تتوخى الحذر عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا ابتعد عنك الحبيب.  



  الحوت  
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تعامل مع قضايا العمل بجدية ولا تهملها عاطفياً:بدل من البعد كن صريحاً مع الحبيب وأخبره بما يزعجك


تم النشر بقلم :محمـود02/07/13, 06:27 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة