-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:10/06/13, 05:28 am - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35065
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
صحافة القاهرة اليوم :الاثنين, 10 يونيو 2013و ابرز واهم عناوين الاخبار فى الصحف المصرية والعالميه.. 10 يونيو 2013
 
تطبيق الكروت الذكية.. "الشورى" لن يناقش مشروع قانون السلطة القضائية حتى انعقاد "النواب"


    



  
 
 

صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وسهيل محمود

تشريعية الشورى توافق على تصويت الجيش والشرطة بالانتخابات.. وبراءة ‬المخالفين لقانون البناء جنائيا.. واغتيال ضابط مكافحة الإرهاب فى العريش.. وانتقادات متبادلة بين قادة "الإنقاذ" وموسى بسبب "عشاء الشاطر".. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.


    
  
 
 




وافقت اللجنة التشريعية بمجلس الشورى على الاقتراح الذى اتفق عليه الجيش والحكومة للخروج من مأزق تصويت الجيش والشرطة فى الانتخابات ويقضى المقترح الذى قدمه الجيش بإضافة فقرة إلى المادة 18 من قانون مباشرة الحقوق السياسية وتنص على أنه "استثناء من القيد التلقائى بقاعدة بيانات الناخبين يكون قيد ضباط وأفراد القوات المسلحة الرئيسية والفرعية وضباط وأفراد الشرطة بالاتفاق مع الجهات المختصة بالقوات المسلحة والشرطة ووفقاً للضوابط الإجراءات التى تضمن السرية المتعلقة بعملهم والحفاظ على الأمن القومى المصرى ويجب أن يتم قيدهم بقاعدة بيانات الناخبين قبل الأول من يونيو 2020".

كشف "اليوم السابع" بنود موازنة الجهات السيادية فى مصر المقدمة إلى مجلس الشورى والتى لم تتم مناقشتها حتى الآن فى اللجان، حيث كانت المفاجأة أن موازنات تلك الجهات فى زيادة على مدى ثلاث سنوات منذ قيام الثورة رغم حالة الانهيار الاقتصادى التى تعيشها البلاد والإعلان عن حالة التقشف والدعوة الدائمة من بعض النواب بترشيد الأنفاق.


إقالة 4 قيادات من دار الكتب دفعة واحدة

سيناريو الدم والنار بين "تمرد" و"الضمير" و"الإخوان" فى 30 يونيو

"تمرد" تثير أزمة فى محاكمة مبارك.. والقاضى يقرر حظر دخول أية لافتات إعلانية أو دعائية

أيمن نور: سأعتزل العمل السياسى لأن الساحة امتلأت بالأقزام

وزير العدل: نراجع قوانين "مكى" و"الزند" عن السلطة القضائية



        


علم مندوب الأهرام أنه يجرى حاليا اتخاذ الإجراءات لاستصدار قرار جمهورى بزيادة المعاشات بنسبة 10% اعتبارا من أول يوليو المقبل وبحد أدنى 50 جنيهًا، على أن تكون الزيادة على إجمالى المعاش، بالإضافة إلى صرف فروق علاوة 2006 بمعدل 2.5% ودون حد أقصى.

وافقت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس الشورى على السماح لرجال الشرطة والقوات المسلحة بالتصويت فى الانتخابات، تنفيذا لقرار المحكمة الدستورية، وأقرت اللجنة النص الذى اقترحت القوات المسلحة إضافته إلى قانون مباشرة الحقوق السياسية وقدمته للحكومة، لتنظيم عملية قيد رجال الشرطة والجيش فى كشوف الناخبين بشكل لا يخل بالأمن القومى، وعلى فترات متباعدة حتى عام 2020.


منتخبنا يتألق ويهزم زيمبابوى بالأربعة

مخاوف 30 يونيو تهوى بالبورصة 8.4 مليار جنيه

الرئيس يحدد ركائز التحرك المصرى لحماية المصالح المائية


    
  
 
 




تقرر ‬تطبيق قرار مجلس الوزراء بإلغاء موافقة مجلس الوزراء الأسبق ‬بإدخال المرافق للعقارات المخالفة من تاريخ صدوره فى 5 ‬يونيو الحالى.. ‬وليس بالنسبة للتوصيلات السابقة،. ‬صرح بهذا د. ‬حسن علام رئيس جهاز التفتيش الفنى على أعمال البناء بوزارة الإسكان، ‬وأكد أن البراءات التى يحصل عليها بعض المخالفين تسرى فقط على الشق الجنائى والتزام قطاعات الدولة بعدم توصيل المرافق للعقارات المخالفة أو المنشأة بدون ترخيص.‬

ظهرت بوادر انفراجة فى أزمة البنزين وخفت حدة الطوابير وانتظمت حصص توزيع الوقود من المستودعات والمعامل إلى المحطات، ‬وأكد حمدى عبد العزيز وكيل أول وزارة البترول للإعلام انتهاء أعمال الصيانة لوحدة البنزين المحسن بالعامرية، ‬وأضاف أنه تم إجراء الصيانة الدورية للوحدة وإنجازها فى شهر بدلا من ‬45 ‬يومًا.


فحص مومياء مصرية ‬فى مستشفى ماساتشوستس

الحكومة تطلب تأجيل تصويت العسكريين واستثنائهم من القيد التلقائى

تنظيم الاتصالات يحدد أسعار خدمات الشركة الرابعة قريبا


        



اغتال 4 مسلحين مجهولين أمس، النقيب محمد السيد عبد العزيز أبو شقرة، من قوة مكافحة الإرهاب الدولى لقطاع الأمن الوطنى بالعريش، فى محافظة شمال سيناء المسئول عن متابعة ملف الجنود المختطفين بعد أن أطلقوا عليه 7 رصاصات أثناء استقلاله سيارته.

وجه عدد من قيادات جبهة الإنقاذ الوطنى مساء أمس الأول، انتقادات حادة إلى عمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر القيادى بالجبهة، بسبب لقائه خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، خلال عشاء بمنزل أيمن نور، فى الزمالك قبل أيام.


وزير الثقافة ينهى انتداب رئيس دار الوثائق والمعتصمون: استمرار لـ"المجزرة"

وثائق إسرائيلية: مائير عرضت الانسحاب من نصف سيناء قبل حرب أكتوبر

الشورى يؤجل تصويت العسكريين إلى 2020

"تمرد": تجاوزنا 9 ملايين توقيع


    
  
 
 



تعتزم الحكومة إلغاء بنزين 80 استبدله بـ85، كما ستلغى بنزين 90 على أن تزيد الكميات المطروحة من 92، وذلك مع تطبيق الكروت الذكية ليصبح هناك ثلاثة أنواع من البنزين بدلاً من أربعة، وهى 85 و92 و95، بحسب ما كشفه مسؤل رفيع المستوى فى وزارة البترول طلب عدم نشر اسمه للشروق.

كشفت مصادر بمؤسسة الرئاسة وأخرى بمجلس الدولة ومحكمة النقض أن مجلس الشورى لن يناقش مشروع قانون السلطة القضائية بما يتضمنه من مواد لخفض سن تقاعد القضاة، حتى انعقاد مجلس النواب الجديد، وأن مشروع مؤتمر العدالة الذى كان يتبناه الرئيس محمد مرشس والمستشار محمد ممتاز، متولى رئيس محكمة النقض ومجلس الأعلى للقضاء الأعلى الذى تنتهى ولايته فى 30 يونيو الحالى، لن يتم أيضا فى القريب العاجل.


مسلحون يغتالون "الإرهاب الدولى" بالأمن الوطنى فى سيناء

العد التنازلى لـ30 يونيو يبدأ بحرب تسريبات وشائعات

النار تلتهم قرى الفلاحين فى بر مصر

مأزق جديد للموقف المصرى فى مياه النيل


المصدر:"اليوم السابع"
 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه10/06/13, 05:28 am    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة