-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa:26/03/09, 06:43 pm - -

 المشاركة رقم: #1
مصراوي صح
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 عدد الرسائل : 94
 نقاط : 9717
 تاريخ التسجيل : 18/03/2009
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
شحاتة: منتخب زامبيا ليس صيدا ثمينا .. وآمل في مؤازرة الجماهير للمنتخب
أكد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني حسن شحاتة إن مباراة التصفيات الافتتاحية التي سيخوضها الفريق أمام زامبيا من الصعوبة بمكان، حيث إنها ستؤثر على معنويات الفريق خلال مشوار التصفيات المقبلة المؤهلة لكأس العالم 2010 المقامة بجنوب إفريقيا.

ويتقابل المنتخب الوطني مع نظيره الزامبي يوم الأحد المقبل في إطار منافسات المجموعة الثالثة والتي تضم كل من منتخبي الجزائر ورواندا.

وقال شحاتة في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، إن المنتخب الزامبي ليس لقمة سائغة، لقد قمنا بمشاهدة أشرطة "الفيديو" الخاصة به، وعلمنا نقط ضعفه وقوته لحد كبير.

وناشد شحاتة الجماهير المصرية لمؤازة المنتخب في المباراة حيث اعتبر "المعلم" عنصر الجمهور أحد أهم عوامل الفوز في هذه المباراة، وهو الأمر الذي ساهم بشكل كبير في حصول المنتخب على بطولة إفريقيا عام 2006 بالقاهرة.

من جانبه، أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب إن الفريق سيدخل في معسكر مغلق ابتداء من صباح الجمعة إلى يوم المباراة. وأشار غريب إلى ان الجهاز تأكد بعد مشاهدة الفيديو الخاص بالمنتخب الزامبي أن قوته تكمن في خط وسطه وهجومه، متمنيا أن يجد التواجد الجماهيري الذي لقيه في 2006.

وشدد الكابتن أحمد سليمان مدرب حراس المرمى، إن حارس مرمى المنتخب عصام الحضري يتدرب بشكل منتظم، وان العلاقة بينه وبين اللاعبين جيدة، مشيرا إلى انه لن يتم الاعلان عن الحارس الاساسي للمباراة إلا بعد المحاضرة الخاصة بها.



تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa26/03/09, 06:43 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ashtaaaaaaaa






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة