-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa:24/03/09, 02:58 pm - -

 المشاركة رقم: #1
مصراوي صح
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 عدد الرسائل : 94
 نقاط : 9717
 تاريخ التسجيل : 18/03/2009
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
لاعب دولي في الطريق للزمالك.. والإدارة تلتزم بتعهد المجلس القومي
تعقد اليوم لجنة الكرة بنادي الزمالك اجتماعا مهما مع السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومحمود سعد المدرب العام ومدير الكرة.. لاستعراض مطالب الجهاز الفني من اللاعبين في الموسم الجديد.. والأماكن التي تحتاج لدعم حقيقي في الفترة المقبلة حتي تضعها اللجنة في اعتبارها خلال المفاوضات الجارية مع بعض اللاعبين داخل وخارج مصر.. وعلمت "الجمهورية" أن اللجنة توصلت بالفعل إلي اتفاق مبدئي مع لاعب دولي مصري يجيد في الدفاع والوسط.. وأن الدكتور محمد عامر رئيس النادي أوصي لجنة الكرة بدراسة أمره مع الجهاز الفني قبل التوقيع النهائي معه.
وتأتي جلسة اليوم بعد أيام قليلة من اجتماع اللجنة مع مجلس الإدارة برئاسة الدكتور عامر.. وأسند فيه المجلس مهمة التخطيط للموسم الجديد إلي اللجنة وكلفها بالجلوس مع الجهاز الفني والاستقرار علي كل صغيرة وكبيرة وإعداد مذكرات بها لاعتمادها من قبل مجلس الإدارة في النهاية.
يذكر أن المدير الفني السويسري طلب عدم مفاتحته في أمر المستبعدين من قائمة الفريق في الفترة الحالية وتأجيل الحديث عن هذا الأمر إلي ما بعد لقاء القمة طلبا للمزيد من التركيز والاستقرار داخل الفريق.. وأكد المدير الفني علي أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التقدم والتحسن في مستوي الفريق.. وهو الهدف الأساسي للجهاز الفني قبل لقاء القمة الذي يضع عليه الجميع آمالا كبيرة في تأهيل اللاعبين نفسيا ومعنويا للموسم الجديد.
يعود الفريق إلي تدريباته اليوم استعدادا للقاء المقاولون العرب بالجبل الأخضر بعد أن حصل الجميع علي راحة لمدة 3 أيام عقب الفوز علي الأوليمبي بالدوري الممتاز.. وحرص الجهاز الفني علي الاجتماع أمس لمناقشة برنامج الإعداد الأمثل للفريق.. واتفق فيه الغالبية علي خوض مباراتين وديتين بحيث تتدرج كل منهما في القوة وصولا باللاعبين إلي الفورمة الفنية والبدنية اللازمة.. وأكد المدير الفني السويسري علي أهمية الدفع بكل الجاهزين في الفترة المقبلة حتي يكون البديل جاهزا للدفع به في أي وقت.
أما عن قضية الانتخابات.. فضل مسئولو مجلس الإدارة تركها إلي الاجتماع الرسمي للمجلس والمقرر له السبت المقبل برئاسة الدكتور محمد عامر عقب عودته من الخارج.. وذلك بعد أن تضاربت الأنباء وتعددت المواعيد ما بين 15 و22 و29 مايو.. مع الأخذ في الاعتبار ضرورة عقد الجمعية العمومية خلال 60 يوما وليس 45 يوما بعد القرار النهائي.. باعتبارها جمعية عمومية طارئة وليست عادية وهو ما يقلل من فرص الموعدين الأول والثاني كما أشرنا من قبل.. وتعهد مسئولو مجلس الإدارة بأن تكون الانتخابات المقبلة قمة في الشفافية والوضوح بحيث لا تسمح إدارة النادي بكل مظاهر الخروج عن النص.. وتتصدي بكل حزم وقوة لكل محاولات تشويه صورة الزمالك أمام الرأي العام.. وهو ما أكده رئيس النادي.. وتعهد بتنفيذه أمام أعضاء الجمعية العمومية للنادي.
وفي هذا الصدد.. أعلن الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس الإدارة عدم خوض الانتخابات والتزام جميع أعضاء المجلس بالتعهد الكتابي المحرر لدي المجلس القومي للرياضة ويفيد بعدم خوض أي عضو في المجلس الحالي للانتخابات في الدورة المقبلة



تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa24/03/09, 02:58 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ashtaaaaaaaa






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة