-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa:24/03/09, 02:45 pm - -

 المشاركة رقم: #1
مصراوي صح
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 عدد الرسائل : 94
 نقاط : 9720
 تاريخ التسجيل : 18/03/2009
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
المحكمة الرياضية تعلق عقوبة طارق التائب للموسم المقبل
السعودية (محمد جابر)- وافقت محكمة التحكيم الرياضي الدولية على استئناف نادي الهلال في قضية لاعبه المحترف الليبي طارق التائب وأصدرت (الاثنين) قراراً رسمياً بتعليق المتبقي من فترة عقوبة الايقاف حتى الموسم المقبل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أصدر قراراً يقضي بإيقاف التائب أربعة أشهر إضافة إلى غرامة مالية قدرها 400 ألف دولار، وهو القرار الذي رفضته إدارة الهلال وأكدت أنها ستتابعه بقضية رسمية عبر محامي النادي لدى محكمة التحكيم الرياضي.

واستند الهلال في اعتراضه على القرار الذي تم استئنافه أمام المحكمة في خطوة تعد الأولى من نوعها عالمياً إلى أنه كان قد تلقى قبيل تعاقده مع التائب خطاباً من الفيفا يجيز هذا التعاقد، وأن المحكمة الرياضية كانت قد أصدرت قراراً بتاريخ 6 يوليو 2006 يمنح التايب حرية الانتقال لأي ناد يختاره بعد أن ألغى عقده مع جازنتاب التركي، وأن الاتحاد الدولي منح بتاريخ 23 أغسطس 2007 نظيره السعودي تفويضاً فورياً لتسجيل التايب لصالح الهلال.

وكان التائب تقدم بشكوى للفيفا أوضح فيها أنه ألغى عقده مع نادي جازنتاب التركي لعدم استلامه رواتب 4 أشهر وتزوير النادي التركي مستندات لإثبات استلامه هذه الرواتب.

وبموجب الاستئناف الذي تقدم به الهلال الذي شكل لجنة لمتابعة الأمر مع الفيفا ضمت قانونيين ومختصين بشؤون الاحتراف فقد قرر الفيفا استئناف المدة المتبقية من عقوبة اللاعب التي تبقى منها شهران بدءاً من الموسم المقبل، قبل أن يأتي قرار المحكمة أمس مشدداً ومؤكداً على قرار الفيفا مؤجلاً تنفيذ العقوبة إلى الموسم المقبل.




تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa24/03/09, 02:45 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ashtaaaaaaaa






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة