-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa:24/03/09, 02:44 pm - -

 المشاركة رقم: #1
مصراوي صح
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 عدد الرسائل : 94
 نقاط : 9876
 تاريخ التسجيل : 18/03/2009
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
هزازي: السعودية قادرة على التأهل للمونديال .. ونعاني من التحكيم
السعودية (محمد جابر)- استطاع بموهبته المبكرة ان يحجز مكاناً في القائمة الأساسية لفريق اتحاد جدة الكروي الأول، ومن ثم لصفوف المنتخب السعودي الأول على الرغم من أنه العام الاحترافي الأول له في عالم الساحرة المستديرة، وفي المنتخب كان محورا للكثير من الضجيج لما تعرض له من ظلم تحكيمي في لقاء كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم وفي نهائي دورة كأس الخليج الـ 19 أمام منتخب عمان والتي كان يستحق خلالها أن تحتسب له ركلات جزاء، وعوضا عنها نال البطاقة الحمراء أمام كوريا والتي كانت مثار جدل.

إنه نايف هزازي الذي قابله من خلال هذا الحوار لتسليط الضوء على عدد من الجوانب في حياته الرياضية خصوصا بعد فوزه أخيرا بجائزة أفضل لاعب واعد المقدمة من شركة الاتصالات السعودية.

في البداية نود معرفة ماذا يعني لك حصولك أخيرا على جائزة أفضل لاعب واعد في الدوري السعودي؟

بالطبع مثل هذه الجوائز تعد حافزاً لي لتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة، ولا أنسى أن حصولي على هذه الجائزة جاء بسبب الوقفة الصادقة من المسؤولين في المنتخب والنادي والتي دعمتني لكي أخرج إمكانياتي بالشكل السليم.

ماذا عن حظوظ فريقك الاتحاد في الفوز بإحدى المسابقات التي ينافس عليها حاليا بعد خروجه من بطولتي كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد؟

الفريق يسير من بداية الموسم بشكل جيد ويقدم مستويات مرتفعة، وفي مباراتي النصر في كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد لم يكن التوفيق بجانبه حيث كان الطرف الأفضل وحاليا نحن نتصدر مسابقة الدوري الممتاز ومجموعتنا في بطولة دوري أبطال آسيا وفرصتنا جيدة في الفوز ببطولة الدوري وكذلك التأهل كأول مجموعتنا في البطولة الآسيوية بإذن الله.

وما سر احتفاظ المدرب كالديرون كبديل في مباريات الفريق مؤخراً؟

ليس هناك سر، فالمدرب يحدد من الذي يشارك في اللقاءات، وأنا عائد للتو من الإصابة التي تعرضت لها في مباراة الفريق أمام النصر في ربع نهائي مسابقة كأس ولي العهد وغبت بعدها عن التدريبات لأكثر من أسبوعين والمدرب يرى أنني أحتاج لمزيد من الوقت لكي أصل إلى الجاهزية المطلوبة.

دائما ما تصاحبك المشاكل أثناء مشاركتك مع المنتخب السعودي.. ما الأسباب؟

لابد هنا اولا أن أشكر المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وعلى رأسهم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل والمدرب البرتغالي بوسيرو على ثقتهم الغالية، وضمهم لي لصفوف المنتخب ولا أنسى المدرب الوطني ناصر الجوهر الذي قدمني في مباراة كبيرة وهامة مثل مباراة كوريا.

وعن سؤالك حول الإثارة فأنا لست من افتعلها، ولكن الظروف التي وضعني فيها التحكيم في مباراتي كوريا وعمان هي التي أثارت تلك الضجة.

هل كنت تتوقع أن يمنحك الحكم البطاقة الصفراء الثانية وتطرد من مباراة كوريا الجنوبية؟

ولا حتى واحد في الـ 100 لم أكن أتوقع ذلك القرار من حكم اللقاء، حيث إنني عندما سمعة صافرته فرحت بالحصول على ركلة الجزاء وحتى عندما شاهدته يمسك بيده على جيبه لإخراج البطاقة كنت أظن أنه سيمنحها للحارس الكوري ولكني صدمت بأنها لي.

ماذا عن المشهد في المباراة النهائية لدورة كأس الخليج أمام منتخب عمان؟

أيضا تكرر تجاهل احتساب ركلات الجزاء لمصلحتي، فالكرة التي حدث بها الاحتكاك بيني وبين لاعب منتخب عمان خليفة عايل كان من الواضح أنها ركلة جزاء بشهادة جميع المحليين حتى إنني عندما سقطت جراء ذلك الاحتكاك، كنت متخوفا أن يمنحني بطاقة أكثر من أن أحصل على ركلة جزاء رغم أن تلك الركلة كانت ستغير من اتجاه الكأس صوبنا.

كيف ترى حظوظ الأخضر في الوصول إلى مونديال جنوب أفريقيا صيف 2010؟

الحظوظ مازالت متقاربة بين جميع الفرق في المجموعة، والمنتخب قادر وقد فعلها أكثر من مرة عبر تاريخه في الوصول إلى النهائيات عبر أصعب الطرق، وأنا واثق من أننا سنفعلها ونتواجد في المونديال للمرة الخامسة على التوالي بإذن الله.

كيف وجدت المدرب بيسرو وأنت تشارك الآن معه في المعسكر؟

كما يعلم الجميع لم أشارك في المعسكر الأول الذي أقيم فور توليه قيادة المنتخب بسبب الإصابة، إلا أن تاريخ هذا المدرب وسمعته الطيبة تؤهله لقيادة المنتخب، وأتمنى أن نوفق معه في تحقيق تطلعات المسؤولين والجماهير السعودية بالتأهل إلى المونديال.




تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa24/03/09, 02:44 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ashtaaaaaaaa






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة