-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:12/02/13, 11:48 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35059
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
أنت والنجوم وحظك مع عالم الابراج ليوم الاربعاء 1322013
َ
ََ ابراج يوم الاربعاء13-2-2013 , برجك ليوم الاربعاء13-2-2013 , حظك اليوم الاربعاء13-2-2013َ

ََالحمل
مهنياً: ستواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغتَ

َ عاطفياً: الغيرة عند الشريك مبررة، والسبب هو تصرفاتك تجاه بعض اصدقاء الماضيَ
َ صحياً: عليك ان تنتبه الى تبدلات الطقس في الوقت الحالي، فهو يؤثر في صحتك


الثور
مهنياً: كن على حذر من بعض المحيطين بك أصحاب النيات المبيّتة والخبيثة، وخصوصاً أولئك الذين محضتهم ثقتك ولم يكونوا أهلاً لها َ

َعاطفياً: قد
تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك
ما حولك، أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح
َ

َصحياً: تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق والعمل الزائد عن حده


الجوزاء
مهنياً: خلافات هامشية وغير مبرَّرة مع بعض الزملاء، لكنّ ذلك لن يترك رواسب أو تجاذبات مستقبلية َ

َعاطفياً: إذا
كنت راغباً في تحقيق الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب
للقيام بهذه الخطوة، فلا تتردد إذا سافرت ستنعم بأجواء جيدة
َ

َصحياً: حاول القيام بالركض ولو لدقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب


السرطان
مهنياً: مهما تكن البضاعة أو السلع أو الأفكار التي
تروّجها، تجد الزبائن الحاضرين لها. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر
بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم من دون تعب
َ

َ عاطفياً: إذا
شوّش عليك بعض الظروف، فإنه لن يحبط من عزيمتك. قد تقوم بجهد لتجنب
النزاعات وتلطيف الأجواء والقفز فوق بعض الاستفزازات المحتملة
َ

َصحياً: إذا شعرت أن نظرك يخونك في القراءة، اقصد فوراً طبيب العيون


الأسد
مهنياً: إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالاتَ

َ عاطفياً: على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعةَ
َ صحياً: يحاول بعض الأشخاص تحريضك على الآخرين بغية إثارة عصبيتك وأذيتك


العذراء
مهنياً: تعزز أوضاعك عموماً ويخفف من همومك، فيجلب
لك الهناء والسعادة والسلام، فتجد الاتزان وتبدو منفتحاً على كل الآفاق
والآراء، إذ يكفي قليل من الجهد لكي تحقق مبتغاك
َ

َعاطفياً: إذا كنت مرتبطاً، قد تعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتكَ
َ صحياً: قم بالواجبات المطلوبة منك للمحافظة على رشاقتك وصحتك


الميزان
مهنياً: انتبه وابتعد عن الاستفزاز. عروض بالجملة تنهال عليك بعد إثبات جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّةَ

َ عاطفياً: حاول أن تتفهم ظروف الشريك، وخصوصاً أن الضغوط تزداد عليه بسببك، فساعده لتخرجا معاً من هذه الأزمة َ
َصحياً: قد تبدو مضطرباً وقلقاً جراء آلام خفيفة تنتابك في صدرك، لكن الأمر مجرد ضغط عصبي


العقرب
مهنياً: لحسن الحظ إن مركور ينتقل إلى الجدي ويجعلك أكثر قدرة على الحوار. حذار تداخل المال بالعاطفة وكن متيقظاً في اليوم الأخير َ

َعاطفياً: يبتسم
الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت
خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً
َ

َصحياً: كفاك خداعاً لنفسك، وإيهام الآخرين أنك تطبق كل ما هو مطلوب منك على الصعيد الصحي. أنت الخاسر


القوس
مهنياً: لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقكَ

َ عاطفياً: إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور َ
َصحياً: لا تقع ضحية ضعفك أمام الحلويات في المناسبات، واعتبرها حين تنظر إليها كأنها سم


الجدي
مهنياً: بانتقال مركور تتحلّى بمزاا فكرية وقدرات
تعبيرية وأساليب ملفتة جداً. تتأقلم مع الظروف المتغيرة وتغدق بكرمك على
المحيط تكون المرجع الصالح للاستشارة وطلب النصيحة
َ

َ عاطفياً: تزول الخلافات تدريجياً، وتصبح قادراً على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسةَ
َ صحياً: تجنب قدر المستطاع تناول العشاء في ساعة متأخرة، لكن إذا اضطررت فليكن خفيفاً وصحياً


الدلو
مهنياً: كوكب مارس في برجك
يحمل إليك الحماسة، ويحثّك على العمل والانخراط في أجواء جديدة. قد تحقق
نجاحاً مالياً في آخر السنة تشعر بالسعادة وتنسجم مع ذاتك أكثر وتسترجع
المعنويات
َ

َ عاطفياً: قد تضطر لتقديم بعض التنازلات للشريك، وهذا سيترك عنده انطباعاً جيداً َ
َصحياً: الرياضة على أنواعها، تساعد على تنشيط الدورة الدموية


الحوت
مهنياً: تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة
وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو
حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين
َ

َعاطفياً: قد تنهمك بايجاد تسوية الأمور مع الشريك، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعيةَ
َ صحياً: من المفيد لك أن تتقيد لك بلائحة الطعام التي وصفها لك أخصائي التغذيةَ

َ

َ
ََ
َوالله وحده أعلمـــــــــــــَ

َ
َ

َ


تم النشر بقلم :ليالي مصريه12/02/13, 11:48 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة