-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa:22/03/09, 11:46 pm - -

 المشاركة رقم: #1
مصراوي صح
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 عدد الرسائل : 94
 نقاط : 8769
 تاريخ التسجيل : 18/03/2009
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
برشلونة "يجلد" ملقا بالستة ويبتعد بصدارة الدوري الاسباني من جديد .. فيديو
عاد برشلونة لممارسة هوايته في سحق منافسيه بنتائج ثقيلة بعدما ثار على ملقا بالكامب نو وهزمه 6-0 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الاسباني مساء الأحد.

وأعاد البارسا الفارق بينه وبين الريال إلى ست نقاط مرة أخرى، حيث ارتفع رصيد فريق مدينة برشلونة إلى النقطة 69 محلقا بالصدارة فيما توقف رصيد ملقا عند الرقم 43 بالمركز الثامن.

سجل أهداف البارسا كل من تشابي هيرنانديز وليونيل ميسي وتيري هنري ودانييل الفيس، وصامويل إيتو (هدفين).

بدأ طوفان برشلونة في الاطاحة بدفاعات ملقا بمناوشات مختلفة عن طريق تسديدة من اندرياس انيستا وأخرى برأسية من هنري في الربع ساعة الأولى من الشوط، وبالفعل نجح البارسا في تسجيل أول أهدافه في الدقيقة 19 بعدما مرر إيتو بينية رائعة لتشابي الذي تحكم في كرته وسددها أرضية على يمين الحارس معلنا عن الهدف الأول.

وفي الدقيقة 25، تسلم ميسي كرة رائعة بصدره مراوغا بها مدافع ملقا، وانطلق ناحية المرمى ليراوغ مدافعا آخرا على طريقة "ميسي"، وسدد كرة رائعة على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 32، مرر تشابي "مهندس وسط الملعب" إلى هنري الذي راوغ الحارس بكل هدوء ووضعها أمام أعين الحارس بكل سهولة، ليعلن الغزال عن ثالث أهداف البارسا في اللقاء.

لم يهدأ البارسا حتى مرر تشابي ثانية لايتو الذي سدد كرة أرضية من بين أقدام الحارس ليختم البلوجرانا شوط المباراة الاول برباعية نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني، تمسك البارسا بأسلوبه الهجومي ومرر انيستا في الدقيقة 50 كرة رائعة استقبلها الفيس "القادم في خفاء" برأسه وحولها بمهارة من فوق حارس مرمى ملقا.

وبمرور ست دقائق، أطلق البرازيلي سيلفينيو صاروخا من خارج المنطقة، ارتد من الحارس ليجد هنري الذي مرر لايتو أمام المرمى ليضع الكرة بسهولة في المرمى الخالي تماما معلنا عن هدف المباراة السادس.

وخرج انيستا وحل محله جوديونسون، قبل أن يستبدل تشابي ويأتي مكانه بويان كريكتش في الدقيقة 66، وقد يبدو ان المدرب الكتالوني قد اضطر لاجراء التبديلين بسبب اصابة ثنائي الوسط.

هدأ ايقاع اللعب قليلا، وظهر التأثر لغياب انيستا وتشابي لينتهي اللقاء بسداسية نظيفة، تضاف إلى سجل الفريق الكتالوني الرائع لهذا الموسم.




تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa22/03/09, 11:46 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ashtaaaaaaaa






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة