-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa:22/03/09, 11:42 pm - -

 المشاركة رقم: #1
مصراوي صح
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 عدد الرسائل : 94
 نقاط : 9885
 تاريخ التسجيل : 18/03/2009
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
سليمان: أهلي جدة هو سبب ابتعادي عن منتخب مصر
أكد وليد سليمان مهاجم فريق أهلي جدة ان ابتعاده عن منتخب مصر كان سببه اللعب مع فريقه في غير مركزه خلف رأسي الحربة، وهو المكان الذي يبدع فيه والذي لفت الأنظار إليه بعد أن أدي فيه بشكل جيد.

وتحدث هداف فريق بتروجيت السابق إلي مجلة "الرياضية اون لاين" عن حزنه لابتعاده عن صفوف منتخب بلاده، وأشار إلي انه تحدث مع الجهاز الفني للأهلي بخصوص عودته لمركزه الأصلي.

وأصيب وليد سليمان بكدمة خفيفة في الجانب الأيمن وهي الإصابة التي أبعدته عن صفوف الأهلي في اللقاء الماضي، وأكد اللاعب انه تعافي من الإصابة التي لن تعيقه عن المشاركة مع فريقه أمام الاتفاق.

وحول خروج الأهلي من كأس ولي العهد علي يد فريق الفتح قال سليمان "هناك أكثر من سبب لخسارتنا هذه المباراة، أولها وجود المحترفين الأجانب مع فريق لا يلعب معظمه بصفة أساسية وهو ما تسبب في غياب التجانس".

وحول انتقاد البعض لمحترفي الأهلي قال سليمان "كل المحترفين الأجانب الموجودين بصفوف الأهلي أصحاب مستويات عالية، وإذا كانوا عكس ذلك لما تعاقدت معهم الإدارة من الأساس، ولكن غياب الانسجام هو السبب في وجود الإحساس بانخفاض المستوي".

وحول علاقته بلاعب الأهلي المصري محمد بركات تحدث وليد سليمان قائلا "قبل التوقيع للأهلي تحدث مع الكابتن بركات الذي امتدح أهلي جدة ونصحني باللعب في صفوفه، وأكد لي إنني سأنجح بشرط ان يكون الفريق يؤدي جيدا ويحقق الانتصارات".

وكشف اللاعب الي وجود ضغوط كبيرة عليه بسبب ابتعاده عن تمثيل منتخب مصر بعد ان كان متواجدا في كل التجمعات، ولكنه لم ينضم للمنتخب منذ قدومه إلي أهلي جدة بسبب ابتعاده عن مستواه.

جدير بالذكر ان وليد سليمان انتقل إلي صفوف أهلي جدة قادما من بتروجيت علي سبيل الإعارة لمدة ستة اشهر وشارك مع فريقه الجديد في عدد قليل من المباريات وهو ما جعله يبتعد عن صفوف منتخب مصر الذي يستعد لخوض أولي مباريات التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لمونديال 2010 أمام زامبيا.




تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa22/03/09, 11:42 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ashtaaaaaaaa






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة