-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع

جديدتحميل لعبة الاكشن والمغامرات الرائعة Legend of Kay Anniversary 2015اليوم في 11:14 am من طرفنبض العيونجديدبرنامج تحديث وتنزيل تعريفات الكمبيوتر DriverMax 9.11.0.29اليوم في 10:53 am من طرفنبض العيونجديدبرنامج الحماية من الفيروسات Microsoft Security Essentials 4.10.209.0اليوم في 10:22 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن والمغامرة الرهيبة Cabelas African Adventures 2013أمس في 03:33 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن و المغامرات 2009 Bionic Commandoأمس في 02:41 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام زووم بلاير العملاق Zoom Player Home Free 12.7أمس في 02:12 am من طرفنبض العيونجديد:جافا سكربت: كود جديد لوضع زر اضافي للصندوق الماسي للتحكم في حجم الصندوق03/12/16, 11:35 pm من طرفزمــردةجديد:جافا سكربت: تطوير شامل الى صندوق الكتابة والرد السريع لاحلى منتدى 201503/12/16, 10:32 pm من طرفزمــردةجديدتنزيل موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 50.0.203/12/16, 07:16 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.26.14 احدث اصدار02/12/16, 04:45 pm من طرفنبض العيون

تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa:22/03/09, 02:34 pm - -

 المشاركة رقم: #1
مصراوي صح
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 عدد الرسائل : 94
 نقاط : 8754
 تاريخ التسجيل : 18/03/2009
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
فيرجسون يدافع عن مهاجمه روني بعد طرده أمام فولهام
لندن (رويترز) - دافع الاسكتلندي اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد عن المهاجم وين روني بعد طرده لكنه لم يلتمس اي اعذار لفريقه بعد الهزيمة 2-صفر خارج أرضه أمام فولهام بالدوري الانجليزي الممتاز السبت.

وقرر الحكم فيل دود في الدقيقة 88 طرد روني الذي نزل بديلا للبلغاري ديميتار برباتوف في الشوط الثاني بعدما القى مهاجم منتخب انجلترا بالكرة ناحية الحكم.

وانهى يونايتد اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد بول سكوليس في الدقيقة 18 عندما ابعد الكرة بيده من على خط المرمى ليحتسب الحكم ركلة جزاء احرز منها داني ميرفي الهدف الأول لفولهام.

وقال فيرجسون لمحطة مانشستر يونايتد التلفزيونية بعد ان تلقى فريقه الهزيمة الثانية على التوالي لأول مرة بالدوري الانجليزي منذ أربع سنوات "الكرة ألقيت الى مكان تنفيذ الركلة الحرة. هل اصطدمت الكرة بالحكم؟ الاجابة هي لا."

واضاف "لكن ليس هناك جدوى من الحديث حول الحكم لأننا لم نلعب جيدا بما يكفي في الشوط الأول ولهذا خسرنا المباراة. لم ندخل في اجواء اللقاء مطلقا في الشوط الأول."

ووصف مايك فيلان مساعد مدرب يونايتد طرد روني بانه رد فعل مبالغ فيه من حكم المباراة.

وقال فيلان "شعرنا انه أمر تافه جدا من وجهة نظرنا لكن رأي الحكم كان مختلفا."

وتنفس يونايتد صاحب صدارة الدوري الانجليزي الصعداء بعد هزيمة تشيلسي صاحب المركز الثاني 1-صفر خارج أرضه أمام جاره توتنهام هوتسبير وهي الخسارة التي وضعت حدا لمسيرة المدرب الهولندي جوس هيدينك الخالية من الهزيمة مع تشيلسي بعدما تولى مسؤولية قيادته في فبراير الماضي.

لكن ليفربول صاحب المركز الثالث بفارق الاهداف عن تشيلسي يستطيع تقليص الفارق مع يونايتد الى نقطة واحدة اذا تمكن من الفوز على ضيفه استون فيلا الأحد.

وكان بوسع تشيلسي الاقتراب من يونايتد اذا فاز على توتنهام لكنه خسر بعدما تلقت شباكه هدفا من الكرواتي لوكا مودريتش وهي الهزيمة التي أكد هيدينك انها قد تنهي امال الفريق في الاستمرار بالمنافسة على اللقب الذي فاز به يونايتد في اخر موسمين.

وقال هيدينك لهيئة الاذاعة البريطانية "هذه هي الايام التي يتذكرها الفريق ويندم عليها كثيرا عندما يكون في دائرة المنافسة."

واضاف "لن نستسلم في صراع المنافسة على اللقب لكن هذه المباراة كانت فرصة مثالية لتقليص الفارق مع مانشستر يونايتد ونحن اهدرناها. لا يمكننا احتمال فقدان نقطتين أو ثلاث نقاط في اي مباراة اذا اردنا اللحاق بيونايتد وقد خسرنا وهذه لطمة قوية."

وسيتوقف الدوري الانجليزي في الاسبوع المقبل بسبب تصفيات كأس العالم 2010 ويأمل فيرجسون ان يستعيد فريقه نفس المستوى الذي قاده للفوز في 11 مباراة متتالية في المسابقة مؤخرا ليقترب يونايتد من معادلة الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد 18 مرة والمسجل باسم ليفربول.

وقال فيرجسون "اذا خسر الفريق خلال مارس وابريل فان هذا قد يكلفه كثيرا. لحسن الحظ نتقدم بفارق ضئيل في الوقت الحالي لكن الفارق ليس كبيرا واتمنى ان نعود بعد فترة التوقف الى أفضل مستوياتنا."

وسيفتقد يونايتد جهود مدافعه الصربي نيمانيا فيديتش وسكوليس وروني في مباراته القادمة على أرضه أمام استون فيلا في الخامس من ابريل نيسان المقبل بسبب الايقاف كما ان تعرض برباتوف لاصابة طفيفة في الكاحل في لقاء السبت قد تزيد من قلق الفريق.




تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa22/03/09, 02:34 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ashtaaaaaaaa






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة