-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa:21/03/09, 10:36 pm - -

 المشاركة رقم: #1
مصراوي صح
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 عدد الرسائل : 94
 نقاط : 9804
 تاريخ التسجيل : 18/03/2009
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
20 ألف زملكاوي هزوا مدينة الاسكندرية، والأمن فتش الجماهير ذاتياً
رصد موقع "زمالك فانز" مباراة الزمالك مع فريق الأوليمبي السكندري في الاسبوع الرابع والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز من داخل ملعب ستاد الاسكندرية.
ما قبل الدخول:

واصل الأمن تعنته الشديد تجاه الجماهير، حتى انه تم منع بيع أي أعلام بالقرب من الاستاد متجاهلاً فرحة الجمهور بفريقه بعد عودة الروح منذ ثلاثة مباريات ولم يكتفي عند هذا الحد، فقد تم تفتيش الجماهير ذاتياً أكثر من ثلاث مرات.

الأولى عند بوابة الدخول وتم مصادرة المتعلقات الشخصية للجماهير، فتم منع زجاجات المياه والأعلام الكبيرة تم مصادرته، واشتبك الكثير من الجماهير مع رجال الأمن ولكن دون جدوى، وفوجئ الجميع بتفتيش ذاتي آخر عند مدخل الاستاد ووصل الأمر إلى تفتيش الأحذية.!

داخل الاستاد:

اكتسا الملعب باللون الأبيض وسط تشجيع و هتاف يزلزل الاستاد قبل المباراة بأكثر من ساعتين.. وامتلأت جنبات ستاد الإسكندرية بالجماهير الغفيرة.. عائلات، موظفون ورجال أعمال، صغار و كبار، سيدات و رجال، أطفال وشيوخ.. الكل يصيح بصوت واحد "شجع شجعه .. الليلة دى الماتش بتاعه"،

والطريف ان مجموعة من الآنسات والسيدات قمن بعمل رابطة (ZGA) أي Zamalek Girls Alex
وعكر الأمن صفو المباراة بالإشتابك مع كثير من الشباب دون داعي وكان أفراد الأمن بشكل واضح جداً يتعمدون إثارة الجماهير واستفزازهم.

استمر التشجيع لمدة الـ 90 دقيقة دون صمت، واشتعل الملعب بعد إحراز صبري رحيل هدف التعادل واهتزت مدرجات الاستاد بعد هدف شيكابالا بوقوف أكثر من 20 ألف مشجع يهتفون لأبناء الفانلة البيضاء في سعادة غامرة.

ما بعد المباراة:

قام اللاعبون بالتوجه إلى الجماهير وقد نالوا ما يستحقون من التحية والتشجيع، خاصة حازم إمام وشيكابالا والكابتن محمود سعد.. و قد استمر الجمهور بعد المباراة في الهتاف لأكثر من ربع ساعة، ثم غادرت الجماهير الاستاد منتظرين أتوبيس اللاعبين لتهنئتهم.. بينما ذهب جزء آخر وأشعلوا الصواريخ و"البيروسول" خلف الاستاد وسط أفراح زملكاوية عارمة.

وفي النهاية طالبت الجماهير الزملكاوية عبر موقعها "زمالك فانز" السيد اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية والزملكاوي جداً بالتدخل للحفاظ على آدمية جماهير الزمالك أثناء دخولها إلى الاستاد
.



تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa21/03/09, 10:36 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ashtaaaaaaaa






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة