-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع

جديدلاتفوت عروض كارفور عيدكم مبارك 21 يونيو 2017 الموافق 26 رمضان 1438أمس في 01:36 am من طرفحلم الايامجديدلاتفوت عروض المدينة هايبر اليوم 19 يونيو 2017 الموافق 24 رمضان 1438 عروض طازجة19/06/17, 02:25 am من طرفحلم الايامجديدلاتفوت عروض لولو المنطقة الشرقية 18 يونيو 2017 الأحد 23 رمضان 1438 عروض العيد18/06/17, 02:43 am من طرفحلم الايامجديدعروض بنده عروض لمدة 4أيام فقط 20 رمضان 1438 الموافق 2017/6/1516/06/17, 02:34 am من طرفحلم الايامجديدلاتفوت عروض لولو الدمام اسعار مخفضة 14 يونيو 2017 الموافق 19 رمضان 143814/06/17, 03:42 am من طرفحلم الايامجديدبرنامج تحويل الفيديو الى عدة صيغ GOM Video Converter 2.0.0.114/06/17, 12:44 am من طرفنبض العيونجديدبرنامج تحرير الفيديو وانتاج مقاطع فيديو Movavi Video Editor 12.5.013/06/17, 11:47 pm من طرفنبض العيونجديدلا تفوت عروض السدحان لليوم 12 يونيو 2017 الاثنين 17 رمضان 1438 عروض منتصف الأسبوع12/06/17, 05:40 pm من طرفحلم الايامجديدبرنامج إزالة ومكافحة الفيروسات واحصنة طروادة Rising Antivirus Free 23.00.76.9312/06/17, 02:28 am من طرفنبض العيونجديداستمتع بعروض كارفور لثلاثة ايام فقط 11 يونيو 2017 الموافق 16 رمضان 143811/06/17, 06:14 pm من طرفحلم الايام


تم النشر بقلم :ليالي مصريه:28/11/12, 11:54 pm - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12640
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35644
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
عضو سابق بـ«العسكري»: لا حل سوى رجوع الرئيس عن قراره..
َ
ََََعضو سابق بـ«العسكري»: لا حل سوى رجوع الرئيس عن قراره..


ََ
حذر
عضو سابق بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة من خطورة الحالة التي تمر بها
مصر، وقال إن هذه الحالة يمكن أن تؤدي إلى الفوضى والانهيار الاقتصادي بشكل
كارثي، لكنه شدد على أن القوات المسلحة لن تتدخل في الصراع بين الرئيس
ومعارضيه، مثلما فعلت في الأيام الأخيرة للرئيس السابق حسني مبارك.

وأضاف
عضو المجلس، الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية،
أن «حلول الأزمة الحالية لا تتمثل إلا في العقل والحكمة، بأن يعود الرئيس
عن قراره في الإعلان الدستوري، وهذا هو الحل الوحيد لهذا المأزق وعدا هذا
فإن كل الكلام يبقى هراء»، مؤكدا أن «هذا الحل لا يشين الرئيس ولا يعيبه
ولا يقلل من شأنه، بل بالعكس هذا يمكن أن يكسبه رأي الأغلبية ويمكن أن
يعتبر من خلاله بطلا لمصر الجديدة».

وأوضح المسؤول السابق، أن
«الجيش إذا تدخل سينكسر»، وسينطبق عليه المثل القائل «ما ينوب المخلص إلا
تقطيع هدومه»، بحسب وصفه، مؤكدا أن الجيش مستقل تماما، ودوره هو حماية
الوطن، ولن يدخل في السياسة.

وأشار المسؤول العسكري السابق، إلى
أن الرئيس مرسي غير قادر على الخروج من المطب الذي وقع فيه، وليس أمامه غير
الرجوع عن القرار الذي اتخذه بتوسيع صلاحياته، موضحا أن الوضع سيئ جدا
ويؤثر على البلد من كل الوجوه.

وأكد أن قرار الرئيس مرسي بتوسيع
صلاحياته وجه عدة ضربات مدوية، الأولى هي ما أحدثه من شق الشعب لقسمين،
والثانية وهي الضربة القاضية فكانت للقضاء والقضاة، والثالثة هي الفوضى
والكراهية التي يمكن أن تحدث بين فئات الشعب بعد ذلك، والأخيرة وهي الضربة
الاقتصادية التي قد تؤدي إلى الهلاك.

وتابع العضو السابق في
المجلس العسكري: «نحن لا نحقد على محمد مرسي والشعب لا يحقد على محمد مرسي،
لا أحد يقول له (ارحل)، ولكن يقولون له إرجع في كلامك، ويقولون له شرعيتك
موجودة على العين والرأس، وهؤلاء المعارضون لمرسي يطالبون بأشياء أساسية من
أجل منع كارثة قادمة على مصر».َ
ََ
َ

َ


تم النشر بقلم :ليالي مصريه28/11/12, 11:54 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة