-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa:18/03/09, 11:27 pm - -

 المشاركة رقم: #1
مصراوي صح
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 عدد الرسائل : 94
 نقاط : 9879
 تاريخ التسجيل : 18/03/2009
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
الأهلي يستضيف الاتحاد السكندري.. وأزمة الملاعب تخيم على الدوري المصري
سيكون على عدد كبير من أندية الدوري المصري الممتاز البحث عن ملاعب جديدة لإقامة مبارياتها حتى نهاية الموسم بعد انتهاء منافسات المرحلة 24 للمسابقة التي تنطلق يوم الخميس.

وستغلق استاد القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد أبوابها من اجل الخضوع لعمليات تجديد استعدادا لاستضافة منافسات كأس العالم للشباب دون 20 عاما في سبتمبر المقبل وهو ما يعني أن ستة أندية على الأقل عليها الانتقال لملاعب أخرى لخوض مبارياتها مع اقتراب الموسم من نهايته.

وقال الإسماعيلي انه سيلعب مبارياته المتبقية باستاد الكلية الحربية على مشارف القاهرة الذي تتسع مدرجاته لنحو 40 إلف مشجع ويبعد بما يزيد عن مئة كيلومتر عن مدينة الإسماعيلية التي ينتمي إليها النادي ومن المرجح أن يشاركه في ذلك ناديا الأهلي والزمالك.

وسيلعب الأهلي حامل اللقب ومتصدر الترتيب لأخر مرة هذا الموسم باستاد القاهرة الذي تتسع مدرجاته لنحو 75 ألف مشجع عندما يستضيف الاتحاد السكندري يوم الخميس وهو يضع نصب عينيه مواصلة انتصاراته بعد فترة من التعثر.

ولم تشمل
القائمة التي اختارها الجهاز الفني للأهلي لمواجهة زعيم الثغر كلا من هاني العجيزي وأحمد حسن فرج وحسام عاشور.

وتغلب الأهلي في المرحلة الماضية 3-صفر على الاولمبي المتعثر وهو الانتصار الذي جاء بعد أربع مباريات متتالية لم يحقق فيها الفريق القاهري اي فوز مما سمح لمنافسيه بالاقتراب كثيرا منه.

ويملك الأهلي 45 نقطة من 22 مباراة ويتقدم بأربع نقاط على الإسماعيلي أقرب منافسيه والذي لن يلعب في هذه المرحلة لخوضه مباراة في دوري أبطال العرب أمام الترجي التونسي يوم الخميس.

وتلقى الأهلي دفعة بعد أن استهل مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا بالفوز 3-صفر على يانج افريكانز التنزاني في بداية هذا الأسبوع بمشاركة محمد أبو تريكة صانع اللعب البارز والذي خاض أول مباراة منذ نحو ثلاثة أسابيع غاب خلالها بسبب إصابة في الكاحل.

وسيتطلع بتروجيت صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 23 مباراة إلى مواصلة الضغط على الأهلي عندما يستضيف بملعبه في السويس اتحاد الشرطة الذي يحتل مركزا في وسط جدول المسابقة والمنتشي بفوزه في المرحلة الماضية على المقاولون العرب

ويحل الزمالك الفائز بالدوري المصري 11 مرة والذي يحتل المركز السابع برصيد 30 نقطة ضيفا على الاولمبي المتعثر في اخر مباراة محلية يستضيفها استاد الاسكندرية قبل ان يغلق ابوابه.

ويلتقي حرس الحدود بطل كأس مصر والذي يملك 36 نقطة في المركز الخامس على ارضه مع الترسانة صاحب المركز السادس عشر والاخير باستاد المكس في الاسكندرية الذي سيستضيف مباريات ناديي الاتحاد السكندري والاولمبي حتى نهاية الموسم.

وسيخوض المصري البورسعيدي ايضا مباراته الاخيرة على ارضه باستاد بورسعيد وسيأمل ان يتفادى اي نتيجة سلبية امام ضيفه انبي صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة واحد المنافسين على اللقب.

وسينتقل المصري على الارجح للعب في مدينة دمياط الساحلية القريبة.




تم النشر بقلم :ashtaaaaaaaa18/03/09, 11:27 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ashtaaaaaaaa






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة