-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :كريم بيبسى:08/12/08, 11:43 am - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
أنا مصري
أنا مصري
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 734
 العمر : 31
 الموقع : فى عشه الفراخ
 المزاج : مهبول
 نقاط : 10805
 تاريخ التسجيل : 03/07/2008
 رأيك في العضو/هـ : 3
لوني المفضل : Tomato
الأهلى يؤدى مرانه الثانى إستعدادا لباتشوكا المكسيكى
أنهى فريق الأهلي مرانه الثاني فى اليابان استعدادا للقاء فريق باتشوكا المكسيكي يوم السبت فى إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية باليابان وسط أجواء شديدة البرودة.

وركز الجهاز الفني خلال المران على الجانب البدني حيث استغرق المران ما يقرب من ساعة ونصف ظهر خلاله جميع اللاعبين بحالة فنية وبدنية رائعة، الأمر الذى رفع من معنويات اللاعبين ويدعو بالتفاؤل فى تحقيق أفضل النتائج مع كبار فرق قارات العالم.

وحرص وليد عبد الناصر السفير المصري فى اليابان ومعه طاقم السفارة المصرية على حضور مران الأهلي، وأكد السفير المصري فى اليابان لمحمود الخطيب نائب رئيس النادي ورئيس البعثة وضع كل طاقات السفارة المصرية فى خدمة ممثل العرب وإفريقيا فى بطولة العالم للأندية حتى تكون المشاركة فعالة وترضى طموحات الجميع كعادة الأهلي دائما.

واستحق السفير وليد عبد الناصر شكر واستحسان محمود الخطيب وكل أفراد البعثة، وأشاد الخطيب بالتعاون الصادق والمثمر الذى تجده البعثة من السفارة المصرية فى اليابان وحرص كل القائمين عليها على توفير الأجواء المناسبة لبعثة الأهلي من قبل وأثناء الوصول إلى اليابان وحتى الآن لحظة بلحظة.

ووافق الخطيب على تلبية دعوة سفير مصر فى اليابان لتناول البعثة العشاء داخل أحد المناطق الفخمة التى خصصها السفير للدعوة ووجه الخطيب الشكر للسفير على الدعوة الكريمة وعلى مساعيه الدائمة لتوفير سبل الراحة للبعثة فى اليابان.

واستقر الأمر على أن تؤدى البعثة صلاة عيد الأضحى المبارك فى الفندق الذى تقيم فيه هناك بعد ما اكتشفت البعثة أن المسجد التركي الذى كانت تنوى أداء الصلاة به يبعد عن فندق الإقامة بمسافة كبيرة جدا . الأمر الذى يؤدى إلى إرهاق اللاعبين قبل المران المقرر له فى نفس اليوم لذلك فضل الجهاز الفني أداء صلاة العيد فى الفندق.

ويحرص أفراد بعثة النادي الأهلي على أداء فريضة الصلاة على وقتها من اللحظة الأولى التى وصلت فيها البعثة اليابان، وتناول الجميع إفطار صوم يوم عرفه داخل الأتوبيس المخصص لنقل الفريق من الفندق الى ملعب المران، وقد طلب الدكتور إيهاب على طبيب الفريق من اللاعبين تناول الفاكهة وبعض الأطعمة الخفيفة خاصة وأن الإفطار يسبق المران وحتى لا تؤثر الأطعمة على حركتهم داخل ملعب المران.

وعقب التدريب تناول الجميع الوجبة الرئيسية لإفطار يوم عرفه وتناوله معهم أيضا محمود الخطيب نائب رئيس النادى ورئيس البعثة وطارق سليم عضو لجنة الكرة والمهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة والمنسق العام للبعثة والمهندس عدلى القيعى مدير التسويق.

من جانب آخر تسلم المهندس خالد مرتجى درع مشاركة الأهلي فى بطولة العالم باليابان وذلك للمرة الثالثة فى تاريخ النادي والبطولة، وذلك من المنسق العام للفيفا خلال الاجتماع الذى عقدته اللجنة المنظمة للبطولة.



تم النشر بقلم :كريم بيبسى08/12/08, 11:43 am    

تعليقات القراء



توقيع : كريم بيبسى






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة