-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :كريم بيبسى:07/12/08, 10:23 am - -

 المشاركة رقم: #1
أنا مصري
أنا مصري
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 734
 العمر : 30
 الموقع : فى عشه الفراخ
 المزاج : مهبول
 نقاط : 9674
 تاريخ التسجيل : 03/07/2008
 رأيك في العضو/هـ : 3
لوني المفضل : Tomato
ويتاكيري سيحاول التعلم من أخطائه في كأس العالم للأندية
قد لا يكون احراز اللقب هدف فريق ويتاكيري يونايتد لكن بطل نيوزيلندا سيحاول التعلم من أخطائه السابقة حين يخوض للمرة الثانية غمار كأس العالم للأندية في اليابان في وقت لاحق هذا الشهر.

وستكون مشاركة الفريق الذي يعتمد على عدد من اللاعبين الهواة في البطولة محل تقدير في نيوزيلندا البلد المتواضع في عالم كرة القدم لكنه سيسعى لتحقيق نتيجة أفضل مما فعل في العام الماضي حين خسر مباراته الأولى 3 -1 أمام سيباهان الإيراني وعاد إلى دياره خالي الوفاض.

ويعتقد كريس ميليسيتش مدرب ويتاكيري أن السفر إلى اليابان قبل البطولة مباشرة أضر كثيرا بالفريق واثر على استعداده.

وقال ميليسيتش خلال مؤتمر صحفي مع ممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الشهر الماضي "في العام الماضي انتقلنا من مباراة في الدوري النيوزيلندي يوم السبت للعب في كأس العالم للأندية يوم الخميس ولم تكن الفترة الزمنية كافية للاستعداد وكان التحول أكبر منا. قضينا النصف الأول من المباراة أمام سيباهان ونحن نحاول التأقلم مع إيقاع المباراة."

وهذا العام يسافر ويتاكيري إلى اليابان في السابع من ديسمبر كانون الأول الجاري قبل أن يقص شريط افتتاح البطولة بمواجهة ساخنة ضد اديليد يونايتد الاسترالي في 11 ديسمبر.

وتستضيف اليابان كأس العالم للأندية بمشاركة جامبا اوساكا الياباني بطل اسيا والأهلي المصري بطل افريقيا ومانشستر يونايتد الانجليزي بطل اوروبا وباتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف وال.دي.يو الاكوادوري بطل امريكا الجنوبية إلى جانب اديليد وصيف بطل اسيا وويتاكيري بطل كأس الاوقيانوس.

ويعتقد ميليسيتش أن استعداده هذه المرة يكفي لمواجهة اديليد في الاستاد الوطني بطوكيو. وخاض الفريق المتوج بكأس منطقة الاوقيانوس للمرة الثانية على التوالي مباراة ودية وخسرها أمام فريق ولينجتون فينكس وهو الفريق المحترف الوحيد في نيوزيلندا. لكنه سيخوض عدة مباريات أخرى في الصين واليابان قبل التحدي المقبل.

وتأسس ويتاكيري عام 2004 ورغم حداثة عهده الا ان الفريق ترك انطباعا قويا على المستويين المحلي والاقليمي بفوزه بالدوي النيوزيلندي اضافة الى كأس الاوقيانوس مرتين وتأهله لكأس العالم للاندية مرتين.

ويسود التفاؤل صفوف ويتاكيري هذا العام بعد التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي ادريانو بيمنتا الذي أضاف قوة للفريق بفضل لياقته البدنية العالية وسرعته الكبيرة.

وانضم ادريانو الذي سبق له اللعب لفريقي ثون السويسري ويوكوهاما الياباني إلى صفوف ويتاكيري خصيصا من أجل بطولة العالم. ويثق ميليسيتش أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الظهور بصورة طيبة.

وقال ميليسيتش "لم يحضر ادريانو إلى هنا بالكثير من المال لكنه يملك دافعا كبيرا فزوجته هنا ويملكان شقة رائعة وهو هنا للعب كرة القدم. يريد ضمان مستقبله بعد كأس العالم."

وبالإضافة إلى ادريانو ستضم تشكيلة ويتاكيري 19 لاعبا اخر سيمثلون الفريق في اليابان بينهم 12 لاعبا شاركوا في بطولة العالم العام الماضي ابرزهم لاعب الوسط نيل امبلين والمدافع داني هاي.

وقال مدرب الفريق "نشعر بالسعادة بتشكيلة اللاعبين الموجودة هذا العام ونشعر أننا فريق أقوى مما كنا عليه العام الماضي. سيخوض اللاعبون مباراة واحدة قد تكون مباراة العمر بالنسبة لهم ونأمل أن نحقق نتيجة جيدة ضد فريق بحجم اديليد."



تم النشر بقلم :كريم بيبسى07/12/08, 10:23 am    

تعليقات القراء



توقيع : كريم بيبسى






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة