-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع

جديدبرنامج حرق الملفات على الاقراص المضغوطة والمدمجة AnyBurn 3.7اليوم في 04:39 pm من طرفنبض العيونجديدبدأ التَّسجيل في دورة ... (( احتراف أنظمة الشَّبكات سيسكو CCNA ))اليوم في 02:53 pm من طرفاسامة سميرجديددورة النظم الحديثة في إدارة السجلات الطبية 2017اليوم في 12:47 pm من طرفسمر السعيدجديدبرنامج تحويل صيغ الفيديو Freemake Video Converter 4.1.10.16أمس في 08:32 pm من طرفنبض العيونجديدانشر واشهر سنابك في اقوى سناب تقني iphoneeyأمس في 07:03 pm من طرفاسامة سميرجديددورة مؤكدة (ادارة الجودة الشاملة فى المختبرات والتعامل مع العينات) 2017أمس في 03:35 pm من طرفسمر السعيدجديددورة الاتجاهات الحديثة في إدارة المستشفيات والمؤسسات العلاجيةأمس في 12:06 pm من طرفسمر السعيدجديدبرنامج الاستماع الى محطات الراديو عبر الانترنت TapinRadio 2.07.5أمس في 12:58 am من طرفنبض العيونجديدلعبة الالغاز و الحلزون الملون الرهيبة والرائعة Snoopy Snails16/10/17, 11:23 pm من طرفنبض العيونجديدعقارات واراضي ابحر الشمالية وخليج سلمان وجوهرة العروس بجدة 058163888816/10/17, 02:29 pm من طرفاسامة سمير


تم النشر بقلم :al7afe:04/12/11, 08:57 am - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
مصراوي مفيش منه
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 183
 العمر : 28
 المزاج : متعلق برضاكم
 نقاط : 6817
 تاريخ التسجيل : 04/12/2011
 رأيك في العضو/هـ : 3
لوني المفضل : Tomato
انه ديننا مثلما هو دينكم فلا تسرقو الاسلام منا ايها الارهابيين
َ انه ديننا مثلما هو دينكم فلا تسرقو الاسلام منا ايها الارهابيينَ

َحدث قبل سبعة اعوام في نيويورك وبعده ما حدث في لندن ومدريد وقبل شهرين في (بومباي)وما حدث قبله بثلاث سنوات تماما في (عمان) وما يحدث كل يوم في بغداد عمل اجرامي ارهابي لا مبرر ارتكب باسم (الاسلام)، عمل لا يبرره عقل او ضمير كما لاتبرره الاعتداءات التي يتعرض لها المسلمون في كشمير أو غيرها من مناطق العالم .
نشعر بحرج شديد مع كل عملية ارهابية، يزيد من حدتة ان ما يرتكب يتم باسم الاسلام ، اذا ولدت مجرما قاتلأ و اردت ان تقتل الابرياء فلك ما شئت فهذا شأنك و لك العقاب والقصاص في الدنيا من قبل السلطات و في الاخرة ممن له كل السلطوات في الارض والسماء، ولكن لا ترتكب هذه الجرائم باسم الاسلام فالاسلام ليس لكم وحدكم معشر الارهابين انه لنا ايضا انه ديننا مثلما هو دينكم فلا تسرقوه (منا).
لو ان نبي المسلمين قبل الفا وأربعمائة عام سار على المنهاج الذي يسير علية الارهابيون اليوم لسفك وقتل جميع اهل مكة وبررفعلته باسم الاسلام وبرر فعلته بما تعرض له هو سخصيا عندماعذب وشرد وطرد من وطنه لكنها سماحة الاسلام ورحابه صدرنبي الاسلام منعته من ذلك .

افعلوا ما تشاؤون ، تعبدوا كما تريدون ، امنوا بما تؤمنون ، ولكن لا تفعلو هذا باسم الاسلام لانكم بذلك لاتخدمون الدين وانما تؤلبون قلوب الاخرين وعقولهم على الاسلام .
ايها المسلمين: مثلما ادنتم تفجيرات عمان قبل ثلاث سنوات وادنتم تفجيرات بغداد قفوا ضد اي ارهاب يرتكب باسم الاسلام ،لا تبرروا القتل ، اذا بررتموه الان فلا نصير لكم عندما يأت الارهاب الى اعراسكم او مقاهيكم او فنادقكم غدا.
ما يفعله الجيش الهندي قي كشمير ارهاب، ما يفعله الاسرائيلون في غزه ارهاب ولكن لا تواجهوا الارهاب بالارهاب، بين الارهاب والجهاد
او النضال شعرة حافظوا عليها ليبقى للجهاد قيمته وللنضال عظمته وللثورة ضد الظلم وهجها .
قتل الاطفال ليس جهادا قتل النساء ليس نضالا قتل من لا يومنون بما تؤمن ليس (ثورة) ولا اكراه في الدين ولا تهدى من احببت ولكن الله يهدى من يشاء ، باستخدام اسم الدين في القتل فانك تسطو على سلطه الله وتسرق الدين من اتباعه الاخرين ومثلما هي (الصلاة)عماد الدين فان (السرقة )هي عماد الاثام ،هل هي اعظم اثما من القتل؟ نعم،اعظم اثمأمن الكذب ؟نعم، اعظم اثمأ من الاغتصاب؟ نعم، أعظم اثمأمن عدم الايمان بالله؟ نعم، لماذا؟
لأنك عندما تقتل نفسا فانك لتسرق حق هذه النفس ب الحياة وعندما تكذب فانك تسرق حق الاخر بمعرفة الحقيقة وعندما تغتصب تسرق جزءا من الاخر جزء جسديا وجزءا نفسيا ،وبالعودة الى القتل فانت عندما تقتل فأنك تسرق حق (الله)في قبض الروح وان سرقت حق الله فانت لا تؤمن به
لن، ولا اعرف ، ان افتي ولكن هؤلاء الارهابين الذين قضوا في التفجيرات قتلة"كانوا"وقتلى"اضحو"ان صنفنهم
ك(شهداء)فأنت انما تدعمهم وتؤيد ما قامو به، كونهم مسلمين لا يجعلهم (شهداء) ،الابرياء المسالمين الذين قتلوا في التفجيرات هم الشهداء سواء اكانوا مسلمين ،مسيحيين،يهوديي،الذي يقتل بلا سبب ضحية شهيد الذي يقتل بلا سبب مجرم قاتل.
ايها الارهابيون لكم دينكم ولي دين، لكم اسلامكم المتطرف ولي اسلامي المعتدل، لكم قلوبكم السوداء ولي قلبي الابيض، اسلامي رحمة وسماحة وصفح واسلامكم عنف وقتل وذبح ،اسلامي في ضميري الانساني واسلامكم في احزمتكم الناسفة ، اسلامي في عقلي المتفتح واسلامكم في ادمغتكم المغسولة.
َ


تم النشر بقلم :al7afe04/12/11, 08:57 am    

تعليقات القراء



توقيع : al7afe






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة