-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :كريم بيبسى:01/12/08, 12:28 am - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
أنا مصري
أنا مصري
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 734
 العمر : 31
 الموقع : فى عشه الفراخ
 المزاج : مهبول
 نقاط : 10637
 تاريخ التسجيل : 03/07/2008
 رأيك في العضو/هـ : 3
لوني المفضل : Tomato
تعادل مثير بين انبي والاهلي في الدوري الممتاز
حسم التعادل الايجابي بنتيجة 3-3 مواجهة انبي وضيفه الاهلي في الاسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.

وعلي الرغم من تقدم الاهلي بنتيجة 3-1 حتي الدقيقة 75 من عمر المباراة، تمكن البديل احمد رؤوف من احراز هدفين لانبي في الدقائق الباقية ليهديه نقطة غالية.

وكان الاهلي قد انهي الشوط الاول وهو متقدم بهدفين مقابل هدف واحد، وجاء هدفي الاهلي عن طريق كل من محمد بركات والانجولي امادو فلافيو في الدقيقتين 36 و40، فيما احرز رامي عادل مدافع الاهلي هدف انبي الوحيد بالشوط الاول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني اضاف بركات الهدف الثالث في الدقيقة 47، قبل ان يدخل رؤوف للقاء ويحرز هدفي التعادل لانبي في الدقيقتين 75 و91.

ورفع انبي رصيده إلي 24 نقطة في المركز الثاني من 13 مباراة، فيما رفع الأهلي رصيده إلي 17 نقطة في المركز السادس من 9 مباريات.

بداية الشوط الاول جاءت حذرة للغاية من الفريقين حتي ان اول تسديدة علي المرميين جاءت بعد مرور ربع ساعة عن طريق مدافع الاهلي رامي عادل الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء مسكها عصام محمود حارس انبي بسهولة.

وكان بامكان احمد فتحي وضع الاهلي في المقدمة في الدقيقة 19 عندما انفرد بمرمي انبي من الجهة اليسري ولكنه تباطئ ليعود دفاع انبي ويغلق مساحة التسديد امامه.

علي الجهة الاخري، اعتمد انبي علي ارسال الكرات العرضية من الجهة اليسري عن طريق عبدالله رجب والتي لم تكن بالخطورة الكافية لتهدد مرمي امير عبدالحميد.

ومن اول هجمة منظمة للاهلي في المباراة، ارسل جيلبرتو تمريرة عرضية من اليسار في الدقيقة 36 وصلت الي بركات الذي راوغ اثنين من مدافعي انبي بمهارة وسدد باتقان في المرمي ليحرز الهدف الاول في المباراة.

وبنفس السيناريو، ارسل جيلبرتو عرضية اخري من الجهة اليمني في الدقيقة 40 مهدها وائل جمعة لفلافيو الذي لم يتوان في ايداعها بالمرمي محرزا الهدف الثاني لفريقه.

وقبل نهاية الشوط بقليل، اخطأ عادل تشتيت الكرة برأسه لتذهب بشكل سينمائي من فوق عبدالحميد الي الشباك ليقلص انبي النتيجة الي 1-2.

مع بداية الشوط الثاني، لم يدع الأهلي مضيفه ينتظر كثيرا حتى يقبل الهدف الثالث، ففي الدقيقة 49 مرر فتحي كرة سحرية لبركات الذي انفرد بالمرمي ووضع الكرة بالمرمي بسهولة.

وطالب بركات بالحصول علي ركلة جزاء في الدقيقة 69 بداعي دفعه من قبل عبدالله رجب ولكن محمد فاروق حكم اللقاء امر باستمرار اللعب.

وفي الدقيقة 75 تمكن البديل احمد عبدالرؤوف من مغالطة دفاع الاهلي وخطف الكرة براسه في احد الكرات العرضية ليحرز الهدف الثاني لانبي.

واضطر انبي لاكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط بداية من الدقيقة 80 بعد طرد لاعبه ايمن سعيد لحصوله علي انذارين.

وفي الوقت بدل الضائع عاد رؤوف ليحرز هدف التعادل القاتل لاصحاب الارض بعد هجمة منظمة انتهت عند المهاجم البديل الذي وضع الكرة بقوة في سقف مرمي امير عبدالحميد.



تم النشر بقلم :كريم بيبسى01/12/08, 12:28 am    

تعليقات القراء



توقيع : كريم بيبسى






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة