-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :كريم بيبسى:29/11/08, 09:36 pm - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
أنا مصري
أنا مصري
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 734
 العمر : 31
 الموقع : فى عشه الفراخ
 المزاج : مهبول
 نقاط : 10805
 تاريخ التسجيل : 03/07/2008
 رأيك في العضو/هـ : 3
لوني المفضل : Tomato
الترسانة يتعادل مع المقاولون ويتأزم موقفه في الدوري العام
تعادل فريقا الترسانة والمقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما علي ملعب الترسانة ضمن مباريات المرحلة الـ13 للدوري العام، وبتلك النتيجة أضاف كل فريق نقطة الي رصيده حيث أصبح للمقاولون 16 نقطة في المركز السابع، بينما تأزم موقف الترسانة وأصبح في المركز قبل الأخير بمشاركة الاوليمبي برصيد 11 نقطة.

جاء اللقاء سريعا ومثيرا في اغلب الفترات، وضغط الشواكيش من البداية بغية إحراز هدف التقدم، وفي المقابل اعتمد المقاولون علي انطلاقات محمد شكوري المجتهد من ناحية اليمين مع إرسال كرات طولية لرامي ربيع وإيهاب المصري.

وتحرك كثيرا عاهد عبد المجيد بطول الملعب وأزعج دفاع المقاولون، ومع الدقيقة 21 تمكن سيد عبد الغني من التقدم للترسانة من ضربة ثابتة سددها بإتقان من فوق الحارس محمد العقباوي الذي يسأل عن الهدف.

واصل المقاولون محاولاته لإدراك التعادل، وضاعت فرصة من رأسية ربيع وهو في وضعية انفراد أنقذها جواو روفائيل حارس الترسانة ببراعة، ورد عاهد بانفراد وفضل التسديد بدلا من لعب الكرة عرضية للقادم من الخلف.

وقبل نهاية الشوط الأول احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمقاولون بعد لمسة يد علي حيدر ابو بكر تصدي لها محمد جمال ووضع الكرة في شباك ذئاب الجبل ليتعادل لفريقه.

وانتفض المقاولون في الشوط الثاني وضاعت أهداف محققة من صامويل كيرا وربيع مع أول الدقائق، ولكن سرعان ما عاد التوازن للترسانة، وهدأت المباراة الي حد كبير وانحصرت الكرة وسط الملعب وسط انخفاض للياقة البدنية للفريقين.

وفي الاسكندرية، تعادل الاتحاد السكندري سلبيا مع ضيفه بترول اسيوط، ورفع الاتحاد رصيد الي 15 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر، بينما ارتفع رصيد البترول الي 13 نقطة ويبقي في المركز الـ14 بجدول الترتيب.




تم النشر بقلم :كريم بيبسى29/11/08, 09:36 pm    

تعليقات القراء



توقيع : كريم بيبسى






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة