-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :كريم بيبسى:27/11/08, 10:08 am - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
أنا مصري
أنا مصري
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 734
 العمر : 31
 الموقع : فى عشه الفراخ
 المزاج : مهبول
 نقاط : 10796
 تاريخ التسجيل : 03/07/2008
 رأيك في العضو/هـ : 3
لوني المفضل : Tomato
يواكيم لوف : بودولسكي افضل من كريستيانو رونالدو
اعتبر يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا وصيف كأس اوروبا 2008 ان المهاجم لوكاس بودولسكي الذي يعاني مشكلة بقائه على مقاعد البدلاء في فريقه بايرن ميونيخ قدم في البطولات الكبرى اشياء اكثر من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعتبره كثيرون افضل لاعب كرة قدم في العالم حاليا.

وقال لوف الذي يحضر "المانشافت" لمقابلة ليشتنشتاين السبت المقبل في التصفيات المؤهلة الى مونديال 2010: "عندما انظر الى كأس القارات 2005 وكأس العالم 2006 وكأس اوروبا 2008 ارى ان لوكاس اثبت نفسه في البطولات الكبرى".

واضاف: "على الساحة الدولية كان لوكاس رائعا غالبا وهو امر لم اره من قبل مع كريستيانو رونالدو في مونديال 2006 او في كأس اوروبا الاخيرة".

وكان بودولسكي الذي اختير افضل لاعب شاب في مونديال بلاده قد عبر الاربعاء عن خيبة امله واسفه لانضمامه الى بايرن ميوينخ حامل اللقب في الموسم الماضي لانه بقي خارج التشكيلة الاساسية حتى مع وصول احد الذين اطلقوا نجوميته المدرب يورغن كلينسمان لتدريب الفريق.

ويملك "بولدي" سجلا رائعا على صعيد المباريات الدولية (28 هدفا في 55 مباراة) الا ان هذا لم يكن كافيا لاقناع مدرب بايرن اوتمار هيتسفيلد وخليفته كلينسمان لتفضيله على الايطالي لوكا طوني او ميروسلاف كلوزه في خط الهجوم.

وابدى لوف دعمه لبودولسكي معتبرا انه عليه تقديم كل ما عنده لاثبات جدارته مع الفريق البافاري ومشيرا الى ان كلينسمان سيساعد اللاعب "ويفعل كل شيء من اجل ان يساهم في تطويره".



تم النشر بقلم :كريم بيبسى27/11/08, 10:08 am    

تعليقات القراء



توقيع : كريم بيبسى






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة