-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :كريم بيبسى:26/11/08, 01:05 pm - -

 المشاركة رقم: #1
أنا مصري
أنا مصري
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 734
 العمر : 30
 الموقع : فى عشه الفراخ
 المزاج : مهبول
 نقاط : 9674
 تاريخ التسجيل : 03/07/2008
 رأيك في العضو/هـ : 3
لوني المفضل : Tomato
برشلونة يسعى للصدارة امام سبورتنج في وجود ميسي او غيابه
يملك برشلونة الاسباني الفرصة لضمان صدارة المجموعة الثالثة في دوري ابطال اوروبا واثبات ان الفريق لا يعتمد فقط على المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي في الفوز بالمباريات عندما يحل ضيفا على سبورتنج لشبونة البرتغالي الاربعاء.

وتوقفت مسيرة انتصارات
برشلونة التي استمرت تسع مباريات متتالية في الدوري الاسباني بعدما تعادل الفريق 1-1 على ملعبه مع خيتافي يوم الاحد الماضي في ظل معاناة اصحاب الارض بقيادة المدرب بيب جوارديولا في اختراق الدفاعات المنظمة للفريق الزائر.

وشاهد
ميسي الذي احرز اربعة اهداف في دور المجموعات هذا الموسم مباراة خيتافي من المدرجات كاجراء وقائي بعدما أصيب بشد في عضلات الفخذ الاسبوع الماضي ورغم انه كان ضمن التشكيلة التي سافرت الى البرتغال الا ان مشاركته تحوم حولها الشكوك.

وقال فيكتور فالديس حارس برشلونة في مؤتمر صحفي الاثنين "ليونيل لاعب مهم للغاية في الفريق وليس هناك اي شك في اننا نفتقده عندما لا يلعب."

واضاف "لكن لا يمكن ان نكون في انتظاره دائما او الاعتماد كليا على فرد واحد. كل لاعب يملك امكانات ليقدمها للمجموعة باكملها."

ولعب المهاجم الشاب بويان كركيتش ناحية اليمين امام خيتافي لكنه عانى كثيرا لاضفاء انطباع جيد وكادت ان تفلت الدموع من عينيه بعد خروجه وجلوسه على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني.

وربما يلعب كركيتش منذ البداية امام سبورتنج بجانب الكاميروني صمويل ايتوو والفرنسي تييري هنري في خط الهجوم لكن لاعب الوسط اندريس انيستا والمدافع الفرنسي ايريك ابيدال سيغيبان عن اللقاء بسبب الاصابة.

وحصل كارلس بويول قائد برشلونة ولاعب الوسط يايا توري على راحة من المشاركة بسبب شكواهما من الام طفيفة.

وفاز برشلونة 3-1 على ضيفه سبورتنج في سبتمبر الماضي ولم يخسر الفريق الاسباني في مبارياته الاربع بدور المجموعات رغم انه تعادل 1-1 خارج ارضه مع بال السويسري في الجولة الاخيرة.

وضمن برشلونة وسبورتنج التأهل بالفعل لدور الستة عشر مع وجود الفريق الاسباني في صدارة المجموعة متقدما بفارق نقطة واحدة على منافسه البرتغالي صاحب المركز الثاني والذي وصل للدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه.

ومن المرجح ان يمنح باولو بينتو مدرب
سبورتنج راحة لعدد من لاعبيه بعد ان بذلوا جهدا كبيرا من اجل الفوز 1-صفر على نافال بالدوري البرتغالي يوم السبت الماضي وخاصة ان الفريق لعب بتسعة افراد فقط في اخر 23 دقيقة من اللقاء.

وقال بينتو للصحفيين "لقد تحقق الهدف في دوري ابطال اوروبا. سنكافح من اجل الفوز بقمة المجموعة لكن مع وضع العوامل الاخرى في الاعتبار لان الفريق استهلك كل قواه امام نافال وهذا قد يؤثر على اختياراتي لتنظيم الفريق."

وسيفتقد سبورتنج لجهود ظهيره الايمن ابيل والمدافع تونيل ولاعب الوسط البرازيلي فابيو روشمباك بسبب الاصابة فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع ماركو كانيرا وزميليه بيدرو سيلفا وجريمي.

وفيما يلي تشكيلة محتملة للفريقين في مباراة الأربعاء التي يديرها الحكم الايطالي ماتيو تريفولوني:

سبورتنج لشبونة: روي باتريسيو.. بريرينيا.. ماركو كانيرا.. اندرسون بولجا.. دانييل كاريكو.. ميجيل فيلوسو.. مارات اسماعيلوف.. لياندرو رومانولي.. جواو موتينيو.. ديريلي.. ليدسون.

برشلونة: فيكتور فالديس.. دانييل الفيس.. رفائيل ماركيز.. جيرارد بيكي.. سيلفينيو.. سيدو كيتا.. تشابي.. الكسندر جليب. بويان كركيتش.. صمويل ايتوو.. تييري هنري.




تم النشر بقلم :كريم بيبسى26/11/08, 01:05 pm    

تعليقات القراء



توقيع : كريم بيبسى






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة