-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع

جديدتحميل لعبة الأكشن والمغامرة الرهيبة Cabelas African Adventures 2013اليوم في 03:33 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن و المغامرات 2009 Bionic Commandoاليوم في 02:41 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام زووم بلاير العملاق Zoom Player Home Free 12.7اليوم في 02:12 am من طرفنبض العيونجديد:جافا سكربت: كود جديد لوضع زر اضافي للصندوق الماسي للتحكم في حجم الصندوقأمس في 11:35 pm من طرفزمــردةجديد:جافا سكربت: تطوير شامل الى صندوق الكتابة والرد السريع لاحلى منتدى 2015أمس في 10:32 pm من طرفزمــردةجديدتنزيل موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 50.0.2أمس في 07:16 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.26.14 احدث اصدار02/12/16, 04:45 pm من طرفنبض العيونجديدتحميل موزيلا فايرفوكس الشهير Mozilla Firefox 50.0.101/12/16, 09:02 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو والافلام Any Video Converter Free 6.0.501/12/16, 07:35 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر الشهير Internet Download Manager 6.26.1230/11/16, 05:58 pm من طرفنبض العيون

تم النشر بقلم :كريم بيبسى:04/11/08, 07:45 pm - -

 المشاركة رقم: #1
أنا مصري
أنا مصري
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 734
 العمر : 30
 الموقع : فى عشه الفراخ
 المزاج : مهبول
 نقاط : 9677
 تاريخ التسجيل : 03/07/2008
 رأيك في العضو/هـ : 3
لوني المفضل : Tomato
فينجر: لاعبو ارسنال ضحية لخشونة المنافسين
وصف ارسين فينجر مدرب ارسنال بعض لاعبي الفرق المنافسة بانهم جبناء واتهمهم بتعمد اصابة لاعبيه قبل ان يلتقي الفريق الانجليزي المثقل بالاصابات مع ضيفه فناربخشه التركي في دوري ابطال اوروبا الاربعاء.

ويعاني ارسنال من اصابة عدد كبير من لاعبيه ومن المؤكد ان يغيب عن صفوفه المهاجم ايمانويل اديبايور والمدافعان ايمانويل ايبوي ووليام جالاس في المباراة التي ستقام ضمن منافسات المجموعة السابعة باستاد الامارات وسيسعى من خلالها الى ضمان مكانه في دور الستة عشر.

كما سيغيب الجناح ثيو والكوت عقب اصابته في كتفه في المباراة التي خسرها ارسنال 2-1 في الدوري الانجليزي الممتاز امام ستوك سيتي يوم السبت الماضي.

وجاءت الهزيمة في اعقاب تعادل الفريق اللندني 4-4 مع ضيفه توتنهام هوتسبير مما اثار تساؤلات حول قدرة ارسنال على منافسة بعض الفرق التي تتمتع بلياقة بدنية اعلى.

وقال توماس سورينسن حارس مرمى ستوك سيتي ان ارسنال يفتقر الى الدعامة الاساسية اللازمة للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الا ان فينجر دافع بقوة عن لاعبيه اليوم الثلاثاء.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي "عندما اسمع بعض الناس تقول ان فريقي ليس شجاعا يعتين علي ان ابلغكم بانه فريق شجاع."

واضاف "اعتقد ان المرء يحتاج الى المزيد من الشجاعة للعب كرة القدم عندما يعلم ان هناك شخصا يحاول الالتحام معه من الخلف بدون اي نية للعب على الكرة وبنية واحدة وهي ان يلحق بك الاذى. يمكن ان اعرض عليكم بعض الالتحامات التي تثبت صحة ما اقوله."

وردا على سؤال عما اذا كان يشعر بان اللاعبين المنافسين يتعمدون الحاق الاذى بلاعبيه قال فينجر "نعم بالطبع."

واضاف "هل كان روري ديلاب لاعب ستوك يحاول اللعب على الكرة عندما اصاب والكوت. هل حاول رايان شاوكروس اللعب على الكرة عندما التحم مع اديبايور خارج خطوط الملعب."

وتابع "الشجعان ليس من يلتحمون من الخلف مع لاعبين يحاولون لعب كرة قدم بل الجبناء."

وقال "عندما يشكك اي شخص في شجاعة فانني اقول له انا اسف لان الفريق الذي يحاول اللعب ويحترم القواعد هو الفريق الشجاع."

واعرب فينجر عن امله في مشاركة والكوت مع ارسنال في مباراته أمام مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي يوم السبت المقبل بينما تبدو فرص جالاس الذي اصيب بشد في اوتار في المشاركة ضعيفة.

وقال فينجر ان اديبايور قد يغيب لفترة اطول عن الملاعب بسبب اصابة في الكاحل.

وسيرفع الفوز على فناربخشه رصيد ارسنال الى عشر نقاط مع تبقي مباراتين له في المجموعة وهو ما سيضمن الى حد كبير له التأهل الى دور الستة عشر ويأمل فينجر في انجاز هذه المهمة.

وقال المدرب الفرنسي "بمجرد ان نتأهل في دوري ابطال اوروبا يمكننا ان نركز على الدوري الانجليزي وستصبح لدينا الفرصة لاراحة بعض اللاعبين. من المهم ان نتأهل باسرع وقت ممكن لاننا عانينا من تجربتين سيئتين مؤخرا."



تم النشر بقلم :كريم بيبسى04/11/08, 07:45 pm    

تعليقات القراء



توقيع : كريم بيبسى






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة