-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :كريم بيبسى:03/11/08, 03:13 pm - -

 المشاركة رقم: #1
أنا مصري
أنا مصري
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 734
 العمر : 30
 الموقع : فى عشه الفراخ
 المزاج : مهبول
 نقاط : 9689
 تاريخ التسجيل : 03/07/2008
 رأيك في العضو/هـ : 3
لوني المفضل : Tomato
برشلونة ويونايتد وتشيلسي على مرمى البصر من دور 16 لدوري ابطال أوروبا
لندن (رويترز) - نجحت الفرق الكبرى في تجاوز المناوشات المبكرة في مرحلة المجموعات بدوري ابطال أوروبا دون خسائر فادحة والعديد منهم يمكنهم ضمان التأهل إلى دور الستة عشر بشكل كبير هذا الاسبوع.

ويستطيع برشلونة الاسباني متصدر المجموعة الثالثة تحقيق انتصاره الرابع على التوالي في اربع مباريات يوم الثلاثاء امام ضيفه بال السويسري الذي لم يحصل على أية نقطة حتى الآن في دور المجموعات.

وقد يضمن مانشستر يونايتد حامل اللقب مكانه في دور الستة عشر اذا تغلب على مضيفه سيلتيك الاسكتلندي بينما يعلم تشيلسي ان الفوز خارج ملعبه على روما الايطالي سيكون كافيا للحاق بغريمه في الدوري الانجليزي الممتاز إلى الدور التالي.

كما ان مواقع انترناسيونالي الايطالي وبايرن ميونيخ الالماني وارسنال الانجليزي جيدة قبل بداية الجولة الرابعة من دور المجموعات لكن اندية مثل بورتو البرتغالي وايندهوفن الهولندي ما زال امامها الكثير لتصل إلى هذه الدرجة من الطمأنينة.

وسيخرج بورتو بطل أوروبا 2004 من البطولة اذا خسر امام مضيفه دينامو كييف الاوكراني يوم الاربعاء فيما يحتاج ايندهوفن للفوز خارج ارضه على اولمبيك مرسيليا الفرنسي للحفاظ على فرصه في ملاحقة ليفربول الانجليزي واتليتيكو مدريد الاسباني اللذين يتقاسمان صدارة المجموعة الرابعة قبل لقائهما معا على ملعب الاول.

ولا يزال ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا تسع مرات يملك مصيره في يده بالمجموعة الثامنة رغم انه يتأخر بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس بعدما خسر خارج ارضه امام منافسه الايطالي قبل اسبوعين.

وسيكون امام ريال مدريد فرصة للثأر واستعادة صدارة المجموعة يوم الاربعاء عندما يستضيف يوفنتوس.

ويبدو روما الايطالي اكثر الاندية الكبرى عرضة للانهيار بعدما استهل مشواره في المجموعة الاولى بالهزيمة على ارضه امام كلوج الروماني الذي يشارك لاول مرة في البطولة.

وبعد الهزيمة امام كلوج وامام تشيلسي قبل اسبوعين توقف رصيد روما عند ثلاث نقاط وقد تمثل مباراته على ارضه امام منافسه الانجليزي يوم الثلاثاء نهاية لاماله في الوصول لنهائي دوري ابطال أوروبا الذي سيقام في العاصمة الايطالية.

ومني روما تحت قيادة مدريه لوشيانو سباليتي بهزيمته الرابعة على التوالي في الدوري بعدما خسر 2-صفر امام مضيفه يوفنتوس ليصبح الفريق على بعد مركز واحد من منطقة الاندية المهددة بالهبوط في الدوري المحلي وسط تراجع كبير في ثقة اللاعبين في انفسهم.

وفي الوقت نفسه تعافى تشيلسي من اثار هزيمته على ملعبه امام ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز الاسبوع الماضي ليحرز ثمانية اهداف في مباراتين دون ان يدخل مرماه اي هدف وينتزع صدارة الدوري المحلي.

ومن غير المرجح ان يلحق اشلي كول بتشيلسي في مباراة روما بعدما اصيب في ساقه خلال اللقاء الذي فاز فيه فريقه 5-صفر على ضيفه سندرلاند يوم السبت رغم ان المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري يملك عددا يحسد عليه من المهاجمين في الفريق.

واستعاد ديدييه دروجبا مهاجم منتخب ساحل العاج لياقته بعد شفائه من اصابة في الركبة واكد سكولاري ان الفرنسي نيكولا انيلكا سيكون في التشكيلة الاساسية امام روما بعد ان احرز ثلاثة اهداف في مرمى سندرلاند.

وقال سكولاري لموقع تشيلسي على الانترنت (www.chelseafc.com) "قراري الاهم امام روما هو وجود انيلكا في التشكيلة الاساسية. انه في حالة جيدة الان لذلك سادفع به."

وقد تعني هزيمة روما اقتراب كلوج من الصعود لدور الستة عشر اذا تغلب على بوردو الفرنسي متذيل ترتيب المجموعة.

ويملك فريق مغمور اخر فرصة لمواصلة تحقيق المفاجأت عندما يلعب انورثوسيس فاماجوستا القبرصي على ارضه امام انترناسيونالي بطل الدوري الايطالي وهو يملك الفرصة للصعود الى دور الستة عشر.

ويحتل فاماجوستا المركز الثاني في المجموعة برصيد اربع نقاط خلف انترناسيونالي صاحب الصدارة لكن فيردر بريمن الالماني يأتي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط قبل لقائه على ملعبه امام باناثينايكوس اليوناني.

ويتأهل صاحبا المركزين الاول والثاني من كل مجموعة الى دور الستة عشر فيما ينتقل اصحاب المركز الثالث في المجموعات للعب في كأس الاتحاد الاوروبي.



تم النشر بقلم :كريم بيبسى03/11/08, 03:13 pm    

تعليقات القراء



توقيع : كريم بيبسى






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة