-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع

جديدبرنامج تحرير وإضافة الفلاتر والتأثيرات على الصور Home Photo Studio 10.0اليوم في 07:35 am من طرفنبض العيونجديدبرنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks App Player 3.7.21.2305اليوم في 06:49 am من طرفنبض العيونجديدعروض العثيم الأسبوعية 27 يوليو 2017 الموافق 4 ذي القعدة 1438 صيف التوفيراليوم في 01:50 am من طرفحلم الايامجديدبرنامج مكافحة وإزالة الفيروسات Quick Heal Antivirus Pro 17.00أمس في 06:36 pm من طرفنبض العيونجديدبرنامج تشغيل وتنزيل الموسيقى iTunes 12.6.2.20أمس في 06:05 pm من طرفنبض العيونجديدبرنامج تنظيف وصيانة الكمبيوتر العملاق CCleaner 5.32.6129أمس في 03:20 am من طرفنبض العيونجديدلاتفوت عروض المدينة هايبر الأسبوعية 26 يوليو 2017 الموافق 3 ذي القعدة 1438 صيف التوفيرأمس في 02:38 am من طرفحلم الايامجديدبرنامج حماية البيانات واخفاء الملفات والمجلدات Wise Folder Hider 4.19.155أمس في 01:23 am من طرفنبض العيونجديداحدث اصدار برنامج الدردشة واتساب للكمبيوتر WhatsApp 0.2.5371أمس في 12:44 am من طرفنبض العيونجديدبرنامج تعديل وتحرير الملفات الصوت AudioGrail 7.9.2.21125/07/17, 12:11 pm من طرفنبض العيون


تم النشر بقلم :ليالي مصريه:31/10/11, 04:30 pm - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12640
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35749
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
فضيحة.. حكومة شرف تجتمع في منزل سفير السعودية فتهدر فيها شرف رئاسته لوزاره مصر
ََفى واحده من اكبر الفضائح لحكومه عصام
شرف قبوله عزومه من سفير المملكه العربيه السعوديه هو وأغلابيه من الوزراء
وقد يتعجب القارىء من وصفها فضيحه ولكن عند اتمام قراءه الموضوع سيتفق
الكثيرون معى فى هذه الوصف


كلنا سمع عن تلك الطرود التى كشفت عن تهريب رجل الاعمال متعلقاته واشياءه
عن طريق ابنه رئيس مخابرات السعوديه الأميرة «لمياء» ابنة الامير مقرن بن
عبدالعزيز آل سعود رئيس جهاز الاستخبارات السعودي تحت غطاء دبلوماسي
بمساعدة من شخص فلسطيني يدعي طارق محمود أبو فول والتى كشفت فى التحقيقات
التى لم تنشر وتم التعتيم عليها عن ضبط الصناديق المعبأة بالدولارات والذهب
أثناء تهريبها عبر البحر من مصر إلي السعودية والغريب فى الامر انه لم
يسفر اى شىء عن نتيجه هذه التحقيقاتومر كالعاده الموضوع مر الكرام وبالطبع
هذا بعد عزومه السفير السعودى لشرف ووزرائه فليس من الممكن ان تجرى تحقيقات
تورط رئيس مخابرات وابنته لدوله كبيره بحجم السعوديه فى تهريب اموالنا
المنهوبه وبالرغم من ان السعوديه لم تتوانى فى اظهار ضغوطا كبيره على مصر
فى اكثر من موقف للضغط عليها فى محاكمه المخلوع نتهاون نحن على التستر عن
نهب ثرواتنا وعن التغاضى عمن ساعدوا فى تهريبها
دعوه السفير السعودى لعصام شرف على الافطار فى رمضان الماضى ولمجموعه
الوزراء وللمرشد والبدوى لم تكن كما اظهر لنا الراى العام بسيطه وبدعوه من
الحب والاخاء ولكنها حسب ماجاء فى جريده الانباء الدوليه كان ورائها
التغاطى عن التحقيقات حتى لايتورط فيها اسماء كبيره فى المملكه العربيه
السعوديه وهكذا اصبح رئيس وزراء مصر الثوره يعمل بالمثل القائل ( اطعم الفم
تستحى العين )
وقد قام مصطفى بكرى على قناه الحياه بذكر واقعه الافطار معلقا ان المرشد هو من قام بؤم الصلاه لكل من شرف ووزراء حكومته ..
َ






َحضر حفل الافطار كل من عصام شرف، رئيس
مجلس الوزراء، ونائباه الدكتور على السلمى، والدكتور حازم الببلاوى،
واللواء منصور عيسوى، وزير الداخلية، والدكتور محمد فتحى البرادعى، وزيرا
الإسكان، وعبدالقوى خليفة، وعلى عبدالرحمن، محافظا القاهرة والجيزة، ونبيل
العربى، أمين عام جامعة الدول العربية، ومهدى عاكف، المرشد السابق للجماعة
وغيرهم كثيرون َ
َ


تم النشر بقلم :ليالي مصريه31/10/11, 04:30 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة