-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :marketing@dvit.me:15/01/18, 11:37 am - -

 المشاركة رقم: #1
مصراوي جديد
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 41
 نقاط : 684
 تاريخ التسجيل : 16/08/2017
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
كيفية إدارة شركات المقاولات
 برنامج   Diamond Construction ERP  يقوم بحل جميع المشاكل التي تواجه اصحاب المقاولات مهما كان حجم المشكله  
 فالهدف من هذا البرنامج هو ربط جميع أقسام الشركة بشكل متكامل  وتوفير الوقت والجهد على اصحاب الشركه وعلي الموظفين ايضا  
 لانه يهتم بالجانب الاداري والمحاسبي والفني معا  
 فيقوم باداره كلا من : 

  •   المشاريع  

 انشاء المشاريع اتوماتيكيا مع العقد وانشاء المهام داخل المشروع من اوامر البيع بشكل آلي. 
 ربط جميع بنود العقد بالمشروع كما يتم تحويل مراحل العمل المتفق عليها الي مهام وتوكيل الموظفين علي المهام بشكل آلي. 



  •     المبيعات     

 الاستفادة من عروض الاسعار لإنشاء اوامر المبيعات بشكل مرن . الاستعانة بقوائم اسعار ليتم التسعير بشكل احترافي 


  •   المشتريات  




 دعم نظام العطاءات وسهولة مقارنة الاسعار من الموردين . التكامل مع المخازن في استقبال طلبات الشراء للكميات التي اوشكت علي النفاذ. 

  •     الحسابات     

 يمنح فريق الحسابات لديك طريقة أفضل للعمل مع الموردين والعملاء ، يمكنك تفعيل خصائص إضافية على حسب الحاجة مثل ( الحسابات التحليلية ، إدارة الميزانيات ، إدارة الأصول ) 

  •     المخازن     

 إنشاء مخازن متعددة مع تقسيم المخازن داخليا. 
 تعريف اكثر من موقع مرتبط بالمخزن الواحد. 
 كما يدعم البرنامج نظام    Real CRM    المتخصص في إدارة العملاء ومن بعض مهامه :  

  فرق المبيعات  


 يمكنك انشاء فريق للمبيعات لطرق البيع المختلفه ويمكنك تحديد هدف شهري لكل فريق مع العديد من التقارير التحليلية والرسوم البيانية 

  ادارة المعارف  


 يمكنك النظام من تسجيل معارف واحيانا مواضيع لتحويل كلا منهما الى فرص يمكن خلق منها صفقات حقيقية فيما بعد 

  إدارة الفرص  


 يساعد نظام إدارة الفرص علي انشاء صفقات ناجحه وكسب عملاء جدد من خلال متابعتها وتحليل الاجراءات التي تمت وتحديد الخطوات المستقبلية مع العميل بأسلوب بسيط ومن خلال شاشة واحدة . 

  إدارة المكالمات  


 تسجيل ملخص المكالمات للرجوع اليها وتحديد مواعيد المكالمات القادمة مع العملاء 

  ادارة الاجتماعات  


 تحديد وتسجيل مواعيد الاجتماعات على النظام وارسال دعوات الكترونية للمدعوين وتأكيد الحضور بأسلوب بسيط واحترافي ومتوافق مع مختلف الأنظمة والاجهزة 

  إدارة الشكاوى  


 اتاحة تسجيل الشكاوى بشكل مباشر على النظام من قبل العملاء والمستخدمين ومتابعة مراحل معالجة الشكوى 

  ادارة الدعم الفني والمساعدات  


 متابعة طلبات واسئلة العملاء وإدارة الدعم الفني ومتابعة الاداء 
 والكثير من المهام الأخرى لمعرفه المزيد يرجي الاتصال علي :   00201000638218 



تم النشر بقلم :marketing@dvit.me15/01/18, 11:37 am    

تعليقات القراء



توقيع : marketing@dvit.me






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة