-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :marketing@dvit.me:01/01/18, 01:43 pm - -

 المشاركة رقم: #1
مصراوي جديد
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 41
 نقاط : 1335
 تاريخ التسجيل : 16/08/2017
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
CRM افضل برنامج لادارة شركات المقاولات
 لكل اصحاب شركات المقاولات الذين يواجهون صعوبات في إدارة شركتهم وتنظيم  إدارة العملاء CRM) يمكنك استخدام برنامج  ( Diamond construction erp ) 
 المتخصص في اداره شركات المقاولات اداره كامله بطريقه سهله وبشكل اكثر كفاءه وبذلك يوفر لك الوقت والجهد والمال كما يقوم بدعم Real CRM المتخصص في اداره العملاء بشكل متكامل وذلك من خلال :  

  •  يمكن مدير المشروع من توزيع المهام  
  •  انشاء المشاريع بشكل آلي مع العقد  
  •  اسناد المهام الي المقاولين من خارج الشركه ومتابعتها  
  •  انشاء نظام تقارير ذكي غير مسبوق  

 حيث يقوم البرنامج بالكثير من المهام ومنها :- 


  •   المبيعات  




 الاستفادة من عروض الاسعار لإنشاء اوامر المبيعات بشكل مرن . الاستعانة بقوائم اسعار ليتم التسعير بشكل احترافي 


  •   المشتريات  




 دعم نظام العطاءات وسهولة مقارنة الاسعار من الموردين . التكامل مع المخازن في استقبال طلبات الشراء للكميات التي اوشكت علي النفاذ. 


  •   تعددية المخازن واماكنها  





  •  إنشاء مخازن متعددة مع تقسيم المخازن داخليا. 
  •  تعريف اكثر من موقع مرتبط بالمخزن الواحد. 



  •   انشاء المشاريع  




 انشاء المشاريع اتوماتيكيا مع العقد وانشاء المهام داخل المشروع من اوامر البيع بشكل آلي. 


  •   العطاءات  




 ذكاء ومرونة غير مسبوقة في ادارة وبناء العطاءات وعروض الاسعار بطريقة احترافية. 


  •   العقود  




 نظام ذكي شامل تسجيل عقود المقاولات بكافة التفاصيل وربطها بأوامر البيع المستخرجه للعميل , والتكامل مع ادارة المشاريع. 


  •   إدارة المشروع  





  •  تمكين مدير المشاريع من توزيع المهام بشكل مرن وإدارة المشاريع بفاعلية. 
  •  إمكانية عرض المهام بطرق عرض مختلفة. 
  •  نظام ذكي لتتبع مهام لكل من مدير المشاريع والعميل. 



  •   المهام  




 تحديد مراحل المهام علي حسب طبيعة المشروع مع امكانية تسلسل المهام ( انشاء مهام تبدأ عند الانتهاء من المهام السابقة). 


  •   جدول المهام  




 حساب اوقات العمل لكل موظف في جداول زمنية محددة . مع امكانية اسناد مهام لاشخاص خارج الشركة. 


  •   الفواتير  




 انشاء فواتير بشكل الي من اوامر المبيعات او من اوامر التسليم و الاستلام . مراجعة مجموعه من الفواتير من حيث التأكيد والدفع والالغاء مع امكانية ربط الفواتير بالدفع الالكتروني. 
 لمعرفة المزيد يرجي الاتصال علي :  00201000638218 



تم النشر بقلم :marketing@dvit.me01/01/18, 01:43 pm    

تعليقات القراء



توقيع : marketing@dvit.me






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة