-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :اسامة سمير:03/08/17, 09:13 pm - -

 المشاركة رقم: #1
مصراوي جديد
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 32
 نقاط : 177
 تاريخ التسجيل : 27/07/2017
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
مركز شيفت لزراعة الشعر في تركيا
 
مركز شيفت لزراعة الشعر في تركيا  SHIFT Hair Transplant
 
يُعد مركز شيفت لزراعة الشعر من أهم مراكز زراعة الشعر في تركيا. تأسس المركز  في منطقة بشكطاش في إسطنبول عام 2008 على أيدي أمهر أطباء التجميل. وقد أجرى المركز منذ تأسيسه أكثر من 6000 عملية زراعة شعر بتقنيات متعددة وكلها لاقت نجاحاً كبيراً.
أبرز الخدمات التي يقدمها مركز شيفت لزراعة الشعر:
يقدم مركز شيفت العديد من التقنيات المتطورة لزراعة الشعر والتي تتم بأيدي أفضل الخبراء في هذا المجال:
تُعد تقنية الاقتطاف لزراعة الشعر من أهم التقنيات التي يقوم بإجرائها مركز شيفت، تتم زراعة الشعر عن طريق غرس البصيلات  في مناطق الصلع بدون أي جراحة أو شقوق أو استخدام للمشارط. فهي الأكثر أماناً ولكنها تحتاج دقة عالية لتنفيذها وهذا ما ستلاحظه في مركز شيفت لزراعة الشعر.
ويقدم كذلك مركز شيفت تقنية قلم تشوى وهذه التقنية تختلف عن غيرها من التقنيات كالاقتطاف والشريحة، حيث أنها لا تحتاج لثقوب أو شقوق في المنطقة المزروعة (المستقبلة). ويتم زرع بصيلات الشعر مباشرةً إلى المنطقة باستخدام أداة الزرع تدعى قلم تشوي؛ وبفضل هذه الطريقة أصبح هناك سيطرة كاملة على عمق واتجاه وزاوية وضع كل بصيلة مزروعة.
لصفائح الدموية هي خلايا دم مسؤولة عن تخثر الدم. حقن البلازما للشعر هي ببساطة تقوي تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس وبالتالي تأخير تساقط الشعر الذي لا مفر منه. نستخدمها بعد كل عملية زراعة للشعر لتسريع التشفي ولنتائج أفضل وللمحافظة على الشعر الأصلي قدر الإمكان.
5- زراعة الشعر للرجال والنساء:
 
يقدم مركز شيفت لزراعة الشعر تقنيات مختلفة تناسب النساء والرجال لذلك إذا كنت في حيرة  من أمرك ولا تستطيع أن تحدد التقنية المناسبة لحالتك فلا تتردد من استشارة أطباء مركز شيفت فسيساعدونك بالطبع في اختيار الطريقة المناسبة لك وتطبيقها بالطريقة  المُثلى.
 
لا تختلف التقنيات المستخدمة في زراعة اللحية والشنب كثيراً عن تقنيات زراعة شعر الرأس، ولعل طريقة الاقتطاف FUE أفضل الطرق المستخدمة لزراعة شعر اللحية. المكان الذي تستهدفه هذه العملية هو الوجه لذلك يجب أن تتوجه إلى طبيب ذو خبرة طويلة في مجال زراعة الشعر وله تجارب موثقة في مجال زرعة اللحية لتجنب أي ندبات أو جروح بالوجه وبالطبع مركز شيفت لزراعة الشعر له خبرة طويلة في هذا المجال.
 
يختلف الشعر في الحاجبين عن شعر الرأس، البصيلة الواحدة في الحاجب تحوي فقط على شعرة واحدة على عكس بصيلات الرأس التي قد تحوي حتى 4 شعرات فلابد بعد اقتطاف البصيلات من المنطقة الخلفية للرأس من أخذ البصيلات التي تحوي على شعرة واحدة فقط. يجب أن يتم فتح القنوات بالزوايا الصحيحة لضمان نمو الشعر ضمن المظهر الطبيعي مستقبلاً ويقوم أطباء مركز شيفت بهذه التقنية بمنتهى الدقة.
 
 
الطريقة الأولى: يتم عمل شقوق صغيرة جداً وغرز كل بصيلة على حدة في كل شق، وفي هذه الحالة تكون طريقة الاقتطاف هي المستخدمة لأخذ الشعيرات من المنطقة المانحة.
 الطريقة الثانية: يتم استخدام إبرة مقوسة بنهايتها الشعرة المراد زراعتها وإدخالها من الجفن في اتجاه نمو شعر الرموش .
 
يقوم مركز شيفت لزراعة الشعر بإجراء هذه العملية ونتائجها دائماً ما تكون مرضية.
للتواصل: واتساب 00905380720580
تويتر: @shifthair_ar
انستقرام: shifthairtransplant_ar
  https://www.youtube.com/watch?v=6lLciiBefsQ&  

 


تم النشر بقلم :اسامة سمير03/08/17, 09:13 pm    

تعليقات القراء



توقيع : اسامة سمير






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة