-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :محمـود:20/07/17, 11:48 am - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8019
 العمر : 40
 نقاط : 529210
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
التداول فرصة للجميع مع A3trading


 مقدمة: التداول الإلكتروني أصبح فرصة أكثر من رائعة لتحقيق الربح من خلال عمل بعض التعاملات التجارية المتمثلة في بيع وشراء العديد والعديد من الأشياء مثل العملات والأسهم والسندات ومجموعة من المنتجات والسلع. أهم ما يميز التداول الالكتروني من خلال شركات الفوركس هو أنه من السهل تعلمه أون لاين وممارسته والكسب من خلاله في غضون وقت قصير، فهناك الكثير من الأشخاص لم يكن لديهم أي معرفة عن التداول الالكتروني ولكنهم تعلموه من الصفر حتى أصبحوا متداولين محترفين يربحون الكثير من الأموال كل يوم.

التداول مع A3Trading
كما ذكرنا من قبل، فإن مجال التداول هو مجال مفتوح على مصرعيه للجميع سواء من لديهم بعض المعرفة أو المعرفة الكبيرة أو حتى هؤلاء الذين لا يعرفون أي شىء عن التداول.
قامت شركة A3Trading بتصميم دورات تدريبية وتعلمية عالية المستوى، تلك الدورات تغطي كافة المستويات حيث يحدد المتداول مستواه الشخصي وعليه يقوم بتحديد الدورة التي ينبغي أن يشترك بها، وفي كل مرحلة من حياته التداولية سوف يجد الدورة المناسبة لرفع كفائته وتزويده بالمعلومات التي يحتاجها على طول الطريق. تلك الدورات قد تم تنظيمها على النحو التالي:-

 - دورة المبتدئين:  من خلال دورة المبتدئين المتاحة على موقع شركة A3trading سوف يتمكن الشخص من معرفة ماهية التداول وكافة الأساسيات التي يجب على الشخص تعلمها قبل أن يبدء مرحلة التداول، كما سيتعلم أيضاً كيف يمكنه الأستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع وكذلك طريقة التواصل مع مدير الحساب الشخصي، هذا بالأضافة إلى شرح الكيفية التي تعمل بها أسواق التداول وكيف يمكن أستخدام الظروف المختلفة لتلك الأسواق لتحقيق أعلى عائد مادي... وغيرها الكثير من المعلومات التي ستكون حجر الأساس التي يبني عليها المتداول الإستثمار الخاص به.


 دورة المتقدمين:  في الواقع، تلك الدورة تم عملها خصيصاً للمتداولين الذين قاموا بممارسة التداول لفترة من الزمان وهم بصدد توسيع المجال ومحاولة البحث عن مزيد من الأرباح. لذلك قامت إدارة A3Trading بتصميم تلك الدورة لتغطية أساليب متقدمة للتداول بشكل عميق، حيث
سيتعلم المتداول من خلالها كيفية وضع أفضل الأستراتيجيات لتداول ناجح على المدى الطويل، كما سيتم شرح مجموعة من الخطط التي يقوم أفضل المتداولين حول العالم في أستخدامها في تحقيق أرباح طائلة.
 - دروس الفيديو:  يوجد أيضاً على موقع شركة A3Trading مجموعة من الفيديوهات المتنوعة عن التداول بشكل عام، حيث يتم تقديم التداول بشكل شيق يسهل على أي شخص فهمه ومن ثم العمل من خلال ما قد تعلمه.

أن أيمان شركة a3trading بأهمية التعلم جعلها تقوم بتغطية كافة المراحلة التعليمية التي يحتاجها المتداولين لممارسة التداول بشكل صحيح وناجح. فالتعلم يوفر الكثير من الوقت والجهد ويجعل الشخص يتلافي التعلم من خلال الوقع في أخطاء ساذجه نتيجة عدم الخبرة أو عدم المعرفة، كما أنه يزيد من فرص تحقيق الأرباح ومضاعفة الأرباح بدون شك.

الجدير بالذكر أيضاً أن شركة A3Trading تقدم مجموعة أخرى متيمزة من الخدمات منها خدمات متابعة مختلف الأسواق ورصد بياناتها وعمل التوقعات الخاصة بها، هذا بجانب أحتواء موقع الشركة على مجموعة ضخمة من السلع والعملات والأسهم التي تغطي كافة تطلعات العملاء سواء في التداول في عملة ما أو سلعة ما، أو لعمل محفظة تداولية متنوعة بها العديد من العملات والسلع. فبأختصار تعتبر شركة A3Trading واحدة من افضل شركات الفوركس التي أسطاعت أن تحوز على رضى وثقة العملاء في كافة دول العالم.


تم النشر بقلم :محمـود20/07/17, 11:48 am    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : التداول فرصة للجميع مع A3trading // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: محمـود
توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة