-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :Yassine Bablil:03/11/15, 02:30 pm - -

 المشاركة رقم: #1
مصراوي مفيش منه
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 107
 نقاط : 1510
 تاريخ التسجيل : 26/10/2015
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
3 اخطاء شائعة في إشهار وارشفه المدونات والمواقع لنبتعد عنها وعم استعمالها مجددا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته زائري واعضاء ومتابعي منتدى ليالي مصرية .


 


  قبل كل شئ يجب عليك أن تعلم عزيزي أن الزوار لن يأتوا الى منتداك بالمئات بين ليلة وضحاها بل تحتاج الى عمل مكثف ومجهودات كبيرة لتحقيق أهدافك ويجب أن تتميز عن باقي المنتديات وتأتي بأشياء جديدة للقارئ كي يصبح من متابعيك لذا تخلى عن فكرة النجاح في مدة قصيرة فذلك لن يحدث. 

 اذا تصفحت المواقع العربية والاجنبية التي تقدم لك شروحات لجلب الزوار لموقعك أو لمنتداك ستجد يوميا طرق جديدة لكن للأسف معظم هذه الطرق خاطئة وتخرق قوانين جوجل ومحركات بحث أخرى مما سيعجل من فشل منتداك بكل تأكيد ! 

 من بين هذه الطرق الخاطئة والشائعة بكثرة في المواقع العربية نجد. 

 

نشر روابط منتداك في كل مكان ( التعليقات ، مواقع أخرى ، صفحات على الشبكات الاجتماعية )


احذرو يا اعزائي فهذه الطريقة لاتجدي نفعا بتاتا أتعلم لماذا ؟ حسنا دعني أخبرك أولا إن إستخدمت هذه الطريقة فإن عناكب محركات البحث ( جوجل ، بينج ...) التي تدخل عبر هذه الروابط والتي تجدها منتشرة في كل مكان تعتبر موقعك موقع سبام وبالتالي سيتم حظر أرشفة موقعك .


إستخدم عناوين مغرية في المواضيع


تلجأ معظم المنتديات والمواقع الجديدة الى إستخدام عناوين مغرية لمواضيعها والتي لاتربطها أية علاقة بالمحتوى ، صحيح أنها تنجح في جلب عدد كبير من الزوار في وقت وجيز لكنها بكل تأكيد تضر بسمعة موقعك.

فالقارئ مثلا إن وجد عنوان موضوعك في محرك البحث وأثارث إنتباه وقام بالدخول الى منتداك ليتفاجأ بموضوع لاصلة له بالعنوان ، سيغادر على الفور صحيح ؟ إذن مدة تواجده في مدونتك لاتتعدى بضعة ثواني !  وكما نعلم جميعا فعناكب جوجل التي تقوم بعد المدة التي يقضيها الزائر في موقعك ستلاحظ هذا الامر وستقوم بإبلاغ الموظفين الذي سيقومون بدورهم بالدخول الى منتداك وتفقدها وبعد ذلك سيتم حظر موقعك بكل تأكيد إذن من الافضل أن تتجنب هذه الطريقة منذ البداية.


 إستخدام مواقع إشعار محركات البحث بوجود محتوى جديد يجب أرشفته على منتداك


هناك العديد من المواقع التي توفر خدمة إشعار محركات البحث بوجود محتوى جديد على منتداك أو موقعك لكن للأسف الاكثار من هذه الخدمة سيسبك في وجود أخطاء في أرشفة موقعك.
فعندما يتم إرسال طلب الى عناكب محركات البحث لأرشفة موقعك تقوم بذلك بالفعل وبعد بضعة دقائق ستجد موقعك وعندما يتم ارسال طلب الارشفة عدة مرات لن تستجيب العناكب في المرات المقبلة وستتأخر في أرشفة مواضيعك لذا يفضل عدم إستخدامها.

تم بحمد الله شرح تفصيلي عن ما لا يعرفه اعضائنا ويتبعون شروحات التي لا تفيدهم نهائيا في هدا المجال فلنحدر جميعا طبعا على ليالي مصرية نوفر لكم احدث الطرق التي يمكنك استخدامها لنشر و اشهار مواقعكم و منتدياتكم بادن الله


تم النشر بقلم :Yassine Bablil03/11/15, 02:30 pm    

تعليقات القراء



توقيع : Yassine Bablil






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة