-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع


تم النشر بقلم :محمـود:25/10/15, 04:59 am - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528076
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
حظك اليوم الاحد 25-10-2015 ,توقعات الابراج اليوم الاحد 25/10/2015
توقعات الابراج ليوم الاحد 25-10-2015 الخامس والعشرون من شهر اكتوبر نستعرض فيه توقعات حظك اليوم وابراج الاحد 25 اكتوبر 2015 ونتعرف فيه على حظك وبرجك اليوم ,توقعات برج اليوم,الابراج اليوم عاطفيا,توقعات حظك اليوم عاطفيا 
  
 ننشر توقعات الابراج وحظك اليوم الاحد على ليالي مصرية قسم توقعات الابراج حصريا ليوم الاحد 25/10/2015 
 حظك اليوم الاحد 25-10-2015 الابراج اليوم الاحد 25-10-2015 توقعات الابراج اليوم وحظك اليوم الاحد 25-10-2015 كارمن شماس ماغي فرح ابراج اليوم الاحد 25 اكتوبر 2015
  
 توقعات
 
 الحمل هو أول الأبراج الدائرة، كوكبه الحاكم مارس، بلوتون، ويشير إلى بدء فصل الربيع وميلاد العام. 
 وعن حظ برج الحمل اليوم الاحد فتقول ماغي فرح :  
 مهنياً: تبدأ عملاً جديداً لكنك تخشى عدم التأقلم مع الزملاء ومع المحيط الذي تعمل فيه. عاطفياً: وضعك المالي السبب الرئيس لتفاقم المشاكل الكبيرة بينك وبين الشريك، . اجتماعياً: لا تسئ فهم الآخرين واضبط أعصابك لأنك قد تواجه مشكلة مع أحد الأقارب. 
   
 توقعات
 
 الثور ثاني الابراج في الدائرة الفلكية يتحكم به كوكب الحب والجمال فينوس، الثور هو الثروة وهي ليست المتمثلة في المال والممتلكات والمقتنيات المادية فحسب بل ثراء الروح أيضًا. 
 وعن حظ برج الثور اليوم الاحد فتقول ماغي فرح : 
 مهنياً: تتاح لك الفرصة لطرح أفكارك أمام أشخاص مهمين بعد طول انتظار. عاطفياً: تشعر بالوحدة بسبب ابتعاد الشريك عنك، إتصل به فهو ينتظر مبادرة منك. اجتماعياً: تنجح في نيل احترام الجميع وإعجابهم بشخصيتك الممتعة وطباعك الجميلة. 
   
 توقعات
 
 الجوزاء هو برج هوائي كوكبه الحاكم مركور الذكاء الذهني. التواصل البالغ درجة عالية من الانسانية والسرعة والطلاقة والميل الشديد الى العلم والدراسة والابحاث العلمية والتغيير المستمر. 
 وعن حظ برج الجوزاء اليوم الاحد فتقول ماغي فرح : 
 مهنياً: تجنّب الخلافات ونمِّ الروابط بزملائك بهدف تقديم أعمال مميزة ومتقنة. عاطفياً: تشعر كأنك تراوح مكانك في علاقتك مع الحبيب لأنك لم تضع هدفاً لها. اجتماعياً: أنت فخور بما أنجزت وبالمقاومة التي أبديتها وسط العواصف التي مررت بها. 
   
 توقعات
 
 السرطان هو برج الارتباط بالبيت والأسرة. كوكبه الحاكم القمر، يمنحك برجك الحب والمال والشهرة والحظ، ويمنع عنك الحسد والعداوة 
 وعن حظ برج السرطان اليوم الاحد فتقول ماغي فرح : 
 مهنياً: ينصبّ اهتمامك على الأمور المالية وتنشغل بقضية تعويض تبدو معقدة. عاطفياً: تجاهلك الدائم للحبيب يشعره بالاهانة، جد الوقت الكافي للإهتمام به. اجتماعياً: يطلب منك أحد الأصدقاء أن تقدّم له معروفاً فكن إلى جانبه ولا تتركه. 
   
 توقعات
 
 الأسد هو الحب. الأسد الأطفال، السلطة، الكمال،الغرور، القوة كوكبه الحاكم الشمس يمثل الدفء والقوة والتجدّد الذي نشعر به من خلال الحب. هو بريق النور مانح الحياة 
 وعن حظ برج الاسد اليوم الاحد فتقول ماغي فرح : 
 مهنياً: لا تقلل من أهمية العمل الذي بين يديك وكن مسؤولاً عنه لأنه يبرز قدراتك. عاطفياً: تسيطر عليك الهواجس وتؤدي إلى خلاف حاد بينك وبين الحبيب. اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً تستعيد معه الذكريات الجميلة وتحنّ إلى الأيام الخوالي. 
   
 توقعات
 
 محب للعلم، فصيح، متحدث لبق مع الميل للنقد اللاذع. مزاجك عصبي وميال الى العناد، ومن خصائصك الاحساس بالواقع. كوكبك الحاكم مركور ،يسعدك دائمًا أن تعلم أن العمل يجري على خير ما يرام 
 وعن حظ برج العذراء اليوم الاحد فتقول ماغي فرح : 
 مهنياً: اجتماع مهم تكون نتائجه لصالحك وتسمح لك بتحقيق حلمك الذي انتظرته طويلاً. عاطفياً: تتطور العلاقة بينك وبين الحبيب وقد تكون هناك بوادر للارتباط الرسمي. اجتماعياً: لا تقحم نفسك في مشاكل أنت بالغنى عنها ولا تتدخل في شؤون الآخرين. 
   
 توقعات
 
 الميزان هو برج العلاقة الإنسانية والزواج والمساواة والعدل. فهو يرمز إلى حاجة فرد إلى آخر والقدرة على الاهتداء إلى النور وإلى الحب الذي يمنح الحياة في العلاقة بفرد آخر 
 وعن حظ برج الميزان اليوم الاحد فتقول ماغي فرح : 
 مهنياً: ترى الأمور بوضوح أكبر وتتحمّس للتقدم وتحقيق النقاط الإيجابية. ‏ عاطفياً: تشعر بأحاسيس جديدة تجاه الحبيب وتكون على أتمّ وفاق معه وانسجام. اجتماعياً: تقلق بشأن قرار عائلي وتتردد في مصارحة الأهل به خشية أذيتهم. 
   
 توقعات
 
 برج مائي يحكمه كوكب بلوتون غامض محقق معقد مثير ، طموح صاحب ذكاء حاد وشخصية قوية.برجك العقرب يجلب لك المال والشهرة والنجاح الادبي والمادي والحظ ، والحفظ من الحوادث والسلطة والغلبة والانتصار .  
 وعن حظ برج العقرب اليوم الاحد فتقول ماغي فرح : 
 مهنياً: يساورك شعور بأن الأمور تسير عكس توقعاتك وتجد صعوبة في ضبط مهامك. ‏ عاطفياً: تلتقي شخصاً جديداً يثير إعجابك بمظهره الجميل والجذاب وحديثه الممتع. اجتماعياً: تبحث عن أجواء ترضيك على المستوى الفكري لأنك مللت التفاهة. 
   
 توقعات
 
 القوس يرمز الى السفر،التفاؤل، التعليم العالي، عدم الالتزام بالقوانين، عدم المسؤولية. كوكبك الحاكم جوبيتير يجعلك برجك متفائلاً مرحاً مستقلاً، ويجلب لك المال والشهرة والحب، ويساعدك على الكسب السريع والنجاح في الصفقات. 
 وعن حظ برج القوس اليوم الاحد فتقول ماغي فرح : 
 مهنياً: يتيح لك الحظ توسيع مشاريعك وتحقيق أهدافك والتقاط الفرص المناسبة. عاطفياً: لا تخفِ مشاكلك الشخصية مع الحبيب فهو يحبّ أن يكون مسانداً لك. اجتماعياً: تشعر بثقة عالية بالنفس تساعدك على التألق والظهور بمظهر جذاب. 
   
 توقعات
 
 الجدي يرمز الى الحياة،العمق، تقدير المسؤولية،ضيق الأفق، الكآبة، كوكبه الحاكم ساتورن هو برج البناء والقانون الطبيعي. يحكم العمق والتركيز. رمز النجاح عبر المثابرة والسعادة عبر العمق.  
 وعن حظ برج الجدي اليوم الاحد فتقول ماغي فرح : 
 مهنياً: تتطلع إلى تحسين شراكتك في العمل بعدما استرجعت قواك وعزيمتك. عاطفياً: تعيش مع الحبيب علاقة ممتازة وتشعر بأنك لا تستطيع الابتعاد عنه. اجتماعياً: تتمتع بنشاط مميز فاستغله لممارسة الرياضة والقيام بأمور ترفيهية. 
   
 توقعات
 
 الدلو برج الأصدقاء،الإنسانية، النبوع،الانحراف، التصرف على غير المتوقع كوكبه الحاكم مارس، وأورانوس رمز المجتمع الحر المثالي. الصداقة وحسن النيات والتعاملات المنسجمة من مميزات الدلو. 
 وعن حظ برج الدلو اليوم الاحد فتقول ماغي فرح : 
 مهنياً: يقف الحظ إلى جانبك فلا تضيّع الفرص المؤاتية لأنها تحمل إليك النجاح. ‏ عاطفياً: ابتعد عن الغيرة والتملّك إذ بدأ الشريك يسأم من تصرفاتك وقد تخسره. اجتماعياً: تمضي فترة مميزة مع العائلة بعدما تمكنت من حلّ الخلاف معها. 
   
 توقعات
 
 الحوت هو برج المحبة الروحية، العالمية، كوكبه الحاكم جوبيتير ونبتون، هو الايمان غير المشوش الصابر والغافر وفي هذا قدرة الحوت على الانضباط وقوة الاحتمال.  
 وعن حظ برج الحوت اليوم الاحد فتقول ماغي فرح : 
 مهنياً: يحمل اليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة والنجاحات في الاتصال والتواصل مع فئات كبيرة

 
عاطفياً: قد يضغط الشريك في سبيل توضيح الأمور المستقبلية، فكن جاهزاً لذلك وضع له النقاط على الحروف

 
صحياً: لا تدع الأفكار السود تسيطر عليك، والرياضة هي أفضل الحلول 
   
 نرجو ان تكون ابراج اليوم على ليالي مصرية نالت اعجابكم وتمنياتنا بحظ سعيد للجميع



تم النشر بقلم :محمـود25/10/15, 04:59 am    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة