-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :محمـود:22/09/15, 03:04 pm - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8019
 العمر : 40
 نقاط : 529213
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
اغنية ابتسام تسكت مغربية وافتخر احدث اعمال نجمة ستار اكاديمي ابتسام تسكت

مفاجأة جديدة سارة لكل عشاق ومحبي النجمة المغربية ابتسام تسكت. تتمثل في طرح فيديو كليب أغنيتها "مغربية وأفتخر". تلك الهدية الجميلة التي تفوح بعبق الوطنية وتتغزل في حب المغرب.
مازالت تعيش ابتسام تسكت على وقع التتويج على قمم الشهرة والنجومية. من بعد ما طرحت مؤخرا الديو الغنائي "ولي ليا" الناجح مع النجم العالمي من أصل مغربي تو تون، واستطاع أن يكتسح ويحقق الأهم و يصل إلى القمة، ولا سيما إذا عرفنا بأن "ولي ليا" تخطت الـ 2 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمي للنجم العالمي Two Tone على موقع اليوتيوب بعد أسبوعين فقد على طرحها، ومازال العدد في تصاعد مستمر، مع أن هذه الاغنية نزلت بدون فيديو كليب مصور، والذي من المقرر أن يطرح في بداية سنة 2016. وأغنية "ولي ليا" للجميلة ابتسام تسكت تتصدر قائمة الأغاني أكثر تحميلا و تفوقت على أبرز النجوم العالمية، مثل جاستن ببير وسيلينا غوميز !
قبل شهور، وبالضبط يوم فاتح مارس من سنة 2015، طرحت ملكة الجماهير ونجمة ستار أكاديمي في موسمه العاشر، أغنيتها المنتظرة" مغربية وافتخر" التي بحب و وفاء أهدت الفنانة الشابة الى بلدها وشعبها المغرب أول اغنية منفردة، و طنية تتغزل بحب المغرب و رفع رايته ترفرف عاليا . هذه الأغنية التي تتغنى بجمالية وبهائه بعبق المحبة والسلام من كلمات الشاعر مصعب العنزي، توزيع مراد الكزناي. وبمجرد صدورها حضيت باهتمام وجماهيرية ومتابعة كبيرة. ومن بعد تقريبا ستة أشهر على طرحها، قبل بضعة أيام أعلن الشاعر الكويتي مصعب العنزي عن مفاجأة سارة لكل الجيوش التسكاتية، وهي أنه في أيام عيد الأضحى ستطرح النجمة المغربية ابتسام تسكت فيديو كليب أغنية مغربية وافتخر ، وخلال هذا الفيديو ستتألق الفنانة الجميلة بإطلالات مميزة بقفاطين تقليدية من توقيع مصمم الأزياء المغربي " روميو" ....الأكيد أن كل محبي وعشاق النجمة ابتسام تسكت متحمسون لاكتشاف هذه التحفة الجديدة لنجمتهم المفضلة، و نحن بدورنا على ليالي مصرية نترقب ذلك، في الانتظار، ما رأيكم في هذه المفاجأة ؟
 



تم النشر بقلم :محمـود22/09/15, 03:04 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة