-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:31/08/15, 09:56 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8015
 العمر : 39
 نقاط : 528091
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
مشاهدة عرض الرو الاخير الثلاثاء 1/9/2015 | نتائج البث المباشر لعرض الرو WWE 1 سبتمبر 2015
بث مباشر عرض الرو الاخير الثلاثاء 1/9/2015
مشاهدة عرض الرو الاخير 1-9-2015 مترجم

مشاهدة عرض الراو الاخير 1-9-2015  بث مباشر عرض الرو الاخير الثلاثاء 1/9/2015 شاهد الان بث مباشر عرض الرو الاخير ليوم الثلاثاء 1-9-2015، على اليوتيوب مباشر لتتمكن من مشاهدة عرض الرو الاخير بتاريخ الليلة 1-9-2015 اون لاين نتائج عرض الرو 1-9-2015
عرض الرو الاخير المباشر على النت أونلاين، يقدمة موقع تفانيش وفور انتهاء العرض المباشر لايف يتم رفع العرض الاخير مترجم للعربية كامل على اليوتيوب وعلى الديلى موشن، ليتمكن جميع متابعى موقع كل حصري من، مشاهدة عرض wwe raw مترجم 1-9-2015، لهذا نتصدر البحث على محركات البحث لنشر عرض الرو مباشر YouTube بأعلى جودة HD، يعمل البث المباشر على الجوالات والهواتف المحمولة، wwe Raw liveTonight على الهواء لايف مباشر.
بث مباشر عرض الرو الاخير الثلاثاء 1/9/2015
عرض الرو الاخير يقام فى ولاية فلوريدا الغنية عن التعريف ويحمل العرض معه الكثير من الاثارة حيث اننا سوف نشهد ظهور الايقونة الليلة فهل رولينز قد يستطيع ان يجاريه ؟ ام ان العكس ماقد يحصل بينهما , ومن هو العدو القادم لاورتن واوينز وغيرهم من النجوم، هذا غير انى لم اذكر ماقد يحدث من جديد فى عداوة العائلة ضد عائلة حيث ان عائلة براى وايت حصلت على فرد جديد , فهل يحصل المثل مع امبروز ورينز ؟ وبالطبع من سوف يكون الضحية التى يكسر عليها الطاولة ؟

بالفعل العرض القادم به الكثير من النقاط التى تجعله من افضل العروض من ناحية التمهيد والاثارة ولكن اتمنى ان يكون العرض كذلك حيث اننا شهدنا عروضا كان بها تمهيد اكبر ومع ذلك لم تكن بالمستوى المطلوب:-
مشاهدة عرض الراو الاخير 1-9-2015 مترجم

   1-ما هو رد رولنز علي هجوم الأيقونة ستينج ؟
   2- ماذا سيفعل شيمس بالحقيبة ؟ و هل ستستمر عداوته مع اورتن؟
   3- ماذا سيحدث من الوايت و عضوهم الجديد (الوحش) سترمان تجاه رومان و أمبروز (المجنون) ؟ وهل سيرد أمبروز و رينز علي اعتدائات الوايت ؟
   4- من سيسقط علي طاولة الدادلي بويز اليوم ؟ و ما الجديد في عداوتهما مع نيو داي ؟
   5- ماذا سيفعل سينا بعد خسارة الحزام ؟ و هل ينتقم من رولنز.
   6- ما الجديد في عداوة أوينز و سيزارو.
   7- من هو العضو الثالث في فريق رينز و أمبروز.
   8- ماذا سيفعل وجه الدمار الجديد برون سترومان


توقيت وموعد عرض الرو الاخير اليوم 1 سبتمبر 2015، فى تمام الساعة 12:00 فجرا بتوقيت المغرب، الساعة 1:00 بتوقيت تونس والجزائر، الساعة 2:00 فجرا بتوقيت ومصر وليبيا وسوريا، الساعة 3:00 فجرا بتوقيت السعودية والكويت والأردن وفلسطين ولبنان والعراق وقطر والسودان والبحرين واليمن، الساعة 4:00 فجرا بتوقيت الإمارات وعُمان.

القنوات الناقلة لعرض الرو اليوم 1-9-2015، فى بث حصري قناة سكاى سبورت 3، قناة Sky sport 4، قناة فوكس سبورت مجانا، قناة او اس ان مصارعة، ويتنقل موقع تفانيش البث المباشر،
مشاهدة عرض الرو الاخير 1-9-2015 مترجم
تقرير ما حدث في عرض الرو الاخير 1-9-2015

مشاهدة عرض الرو الاخير 01-9-2015 مترجم












تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01-09-2015 بالتفصيل

بدأ عرض الرو تلفزيونيا بلقطات من احتفال سيث رولينز بفوزه على جون سينا في سمر سلام 2015، وتبعها لقطات من تكريم تربل اتش له في الرو الماضي واصطحابه في جولة داخل مقر إدارة WWE وصولا إلى اللحظة التي فاجئ بها الأسطورة ستينج الجميع بظهوره بدلا من التمثال البرونزي وهجومه على رولينز أمام أعين هنتر وستيفاني مكمان ورفعه لحزام WWE.



افتتح بعد ذلك الأسطورة ستينج أحداث العرض بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير، وتحدث عن سعادته بالعودة لمدينة تامبا وعن المرّة الأخيرة التي تواجد بها في الحلبة عندما واجه تربل اتش في الرسلمينيا وأثنى على أدائه في الحلبة، وقال لكنه الآن هنا في عرض ليلة الإثنين بغض النظر عن الحماسة التي عاشها سابقا.



وتحدث بعد ذلك عن سبب هجومه على ستينج وقال إن سيث رولينز حصل على دعم مفتوح من السلطة وأصبح يعتقد نفسه يستحق أن يصبح في مكانة قريبة من أساطير كبار مثل برونو سمارتينو وأندريه العملاق وألتيميت واريور، لذلك فإنه عاد لتذكير ذلك الفتى بمكانته الحقيقة وأنه سيثبت للجميع أنه ليس ذلك الرجل الذي يشبه تربل اتش ولا يساوي نصفه حتى، وقال إنه سيبدأ بكتابة الفصل الاخير من مسيرته في عرض ليلة الأبطال 2015 وغادر الحلبة.



ظهر بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز خلف الكواليس إلى جانب ستيفاني مكمان خلف الكواليس وقال إنه يتصرّف كأنه لا يكترث لأحد وأنه كمن يبصق بوجه السلطة والجميع، وعبّر عن غضبه من حديث ستينج وتساءل إن كان لم يشاهده وهو يصرف الحقيبة الذهبية في الرسلمينيا وهو يضرب وجه سينا بركبته معتدا بتصرفاته تلك.



طلبت ستيفاني من رولينز الهدوء قليلا وناقشته بما قاله ستينج في الحلبة، لأن فوزه عليه في الأبطال سيضاف إلى إرثه في المصارعة، وأنه لم يقل شيئا خاطئا على الإطلاق، وذلك عندما قال إن سيث رولينز لا يساوي نصف رجل مثل تربل اتش، لكن ذلك الحديث لم يعجب البطل الذي رد لتغيير الموضوع متسائلا عن تمثاله الذي تم تصميمه للأبطال والأساطير الذين مثله، انزعجت ستيفاني من تجرأه على تربل اتش وطلبت منه سؤال ستينج عن مكان التمثال.



دخل المصارع دولف زيجلر إلى الحلبة برفقة صديقته الروسية لانا وعرضت بعض الصور تجمعهما في بعض الأماكن في مدينة تامبا التي تستضيف الحدث، ثم دخل البلغاري روسيف استعدادا للمواجهة الانتقامية للطرفين.



النزال الأول

دولف زيجلر – ضد – روسيف



انتهت المواجهة لمصلحة دولف زيجلر بقرار من الحكم بعد تدخل المصارعة سمر راي عندما كان دولف على وشك تثبيت خصمه روسيف، لكنها تعرّضت لهجوم من الروسية لانا وبشكل عنيف تسبب بألم كبير لها، وتم الإعلان عن مواجهة كبيرة بين العملاق بيج شو وغريمه بطل القارّات رايباك لاحقا في العرض، وأكد كول أن منافسة ضد الوقت ستنطلق تاليا مع فريق بايج وبيكي وتشارلوت.



ظهر بعد ذلك دولف زيجلر خلف الكواليس إلى جانب صديقته لانا التي تركته عندما اقتربت المذيعة رينيه يونج لسؤاله عن المواجهة التي خاضها ضد روسيف وعبّر عن سعادته بالفوز على روسيف بطريقة أو بأخرى وشكر رينيه على اهتمامها بالأمر، وتحدثت الأخيرة عن المنافسة التي ستقام لأول مرة في تاريخ سيدات WWE.



أعلنت بعد ذلك مذيعة الحلبة ليليان جارسيا أن المصارعة التي ستحقق الفوز في أقصر وقت في فريق بايج وبيكي لينش وتشارلوت ستنافس نكي بيلا على لقبها في ليلة الأبطال، وتحدث بعد ذلك بطلة السيدات عن كونها ستصبح أكثر السيدات احتفاظا باللقب وأنها باتت على بعد أسبوعين فقط من تحطيم الرقم القياسي السابق.



النزال الثاني: ضد الوقت

بيكي لينش – تهزم – أليشا فوكس

انتهى النزال خلال 3 دقائق و21 ثانية



أجرى المذيع مقابلة مع المصارع رايباك خلف الكواليس حول مواجهته للعملاق بيج شو في هذا العرض، وقال إن قفص حجرة الإقصاء لم يكن كافيا لإيقاف رايباك، ولم تكن المواجهة الثلاثية كافية كذلك، ولأن لقب القارّات يعني له كل شيء، فإنه سيثبت للجميع وللعملاق أنه أفضل وأقوى منه، سمع بعدها المذيع ورايباك صوت سمر راي وهي تركض خلف الكواليس ثم أظهرت الكاميرا دولف زيجلر عن باب غرفته وهو شبه عاري.



النزال الثالث: بطولة القارّات

رايباك – يهزم – بيج شو



أعلن المذيع مايكل كول عن مواجهة قوية بين “المجنون” دين أمبروز والوحش الجديد برون سترومان الذي سيخوض أول مواجهة له في حلبات الرو، كما كشف عن دخول بري بيلا تحدث الوقت ضد المصارع تشارولت في المواجهة على مركز المنافسة على اللقب، وظهرت الأخيرة من خلال فيديو تتحدث عن حرصها على انتزاع الفرصة.



النزال الرابع: ضد الوقت

تشارلوت – ضد – بري بيلا

انتهى النزال خلال 1 دقيقة و40 ثانية



عُرضت لقطات من عرض الرو الأخير لعودة بوبا راي وديفون وهجومهما على فريق نيودايـ ثم قابلتهما المذيعة رينيه يونج خلف الكواليس ورحبت بعودتهما لحلبة الرو بعد غياب طال أكثر من عشر سنوات، وأكد بوبا راي أنهما عائدان لانتزاع اللقب العاشر لهما في بطولة الزوجي، وليس فقط ضرب الجميع على الطاولات.



النزال الخامس

كيفن أوينز – يهزم – سيزارو



ظهر النجم دولف زيجلر خلف الكواليس يشرح لصديقته لانا حقيقة ما حصل مع سمر راي، وقال إنه كان يستحم بعد مواجهة روسيف في الحلبة كي يستعد للقائها بعد ذلك، لكنه تفاجئ بوجود سمر في غرفته أثناء ذلك، وعندما حاول سؤالها عن سبب تواجدها في غرفته الخاصة هربت وهي تصرخ وأن شيئا لم يحدث بينهما مطلقا.



أعيدت لقطات من انطلاقة الوحش الجديد برون سترومان الذي دخل إلى الحلبة مع لوك هاربر وبراي وايت الذي تحدث موجها الشكر لشقيقته أبيجال على هديتها الثمينة “الماعز السوداء”، وقال إن العالم أجمعه سيشاهد الوجه الحقيقي للدمار، وطلب منه وايت أن يحرص على ذلك، وتحدث ستومان قائلا إن هذه ليست البداية لكنها نهاية العالم.



النزال السادس

برون سترومان – يهزم – دين أمبروز



انتهى النزال بقرار من الحكم بعدما هجوم رومان رينز على برون سترومان الذي دفعه بقوة عندما كان بجانب الحلبة يشاهد المواجهة، حاول رينز وأمبروز بعدها الإطاحة بالوحش الضخم بكافة السبل حتى باستخدام الكرسي الحديدي لكنهما فشلا عندما حصل سترومان على دعم لوك هاربر، ثم دخل براي وايت إلى الحلبة ونفذ حركته الخاصة على رينز الذي تعرّض لقاضية أخرى من الوحش.



استعرض المذيع مايكل كول لقطات من تدخل المذيع جون ستيوارت ضد جون سينا الذي تسبب بانتزاع سيث رولينز للقب الولايات المتحدة منه، ثم لقطات أخرى من حديث الأسطورة ستينج عن كون رولينز بطلا زائفا لا يساوي نصف رجل مثل تربل اتش، وانه سيؤكد ذلك من خلال سحقه في عرض ليلة الأبطال 2015.



قابلت المذيعة رينيه يونج سيث رولينز خلف الكواليس بعد ذلك وسألته جرى وقال إنه سيخرج للجماهير وسط الحلبة ويثبت للجماهير ما أن ما قله ستينج ليس إلّا كلاما لا صحة فيه، وعندما سألته عن النقطة التي أثارها ستينج بأنه لا يقارن بتربل اتش، تهرّب رولينز بطريقة ذكية ممتدحا زعيم السلطة وتحدث عن إنجازه الكبير كأول مصارع يحمل لقب الولايات المتحدة وWWE للوزن الثقيل معا.



النزال السابع: ضد الوقت

ساشا بانكس – ضد – بايج



لم تتمكن بايج من الفوز بالنزال في الوقت المحدد الذي حققته تشارلوت، وأنهى الحكم المواجهة دون استكماله، وساهمت تامينا ونايومي بعدم فوز بايج بعدما قمن بسحب ساشا بانكس عندما اقتربت بايج من الفوز عليها، وظهرت بعد ذلك بطلة السيدات نكي بيلا تستعرض حزامها والوقت المتبقي أمامها لكسر الرقم القياسي في مدة حمل اللقب.



استضافت المذيعة رينيه يونج لانا خلف الكواليس وقالت إنها قابلت سمر راي في وقت سابق حول ما حدث بينها وبين دولف زيجلر، حيث قالت إنها تبعت زيجلر إلى غرفته بناءً على طلبه وأنه بدأ بالتعرّي أمامها محاولا إغواءها لكنها قررت الهروب لروسيف، وأنها لن تنسى ذلك المشهد مطلقا وهي تتحدث بإعجاب عن ذلك، وعندما عادت رينيه للحديث مع لانا بدأت الدموع بالتكون في عينيها لما اعتبرته خيانة من صديقها وغادرت المكان دون أن تتكلم.



دخل فريق نيوداي إلى الصالة وبدأ بيج إي وكوفي كينجستون واكزافير وودز الذي ظهر بتسريحة شعر جديدة بالحديث عن عودة فريق ذا دادلي بويز بطريقتهم الساخرة المعتادة، وسحب بعدها كوفي وبيج إي طاولة وأدخلاها إلى الحلبة وقال وودز إنها آخر طاولة خشبية في WWE، وبدأ الثلاثة بالغناء “أنقذوا الطاولة” بعد أن طلبوا من الجماهير بمساعدتهم في ذلك.



النزال الثامن: ليس على اللقب

فريق بوبا راي وديفون – ضد – فريق كوفي كينجستون وبيج إي



تمكن بوبا راي دادلي وديفون من تحقيق الفوز باستخدام حركتهما القاضية الشهيرة على كوفي كينجسون، وحاولا بعد ذلك تنفيذها على بيج إي بضربه على الطاولة الخشبية التي أحضرها فريق نيوداي، لكن كينجستون واكزافير وودز سحباه خارج الحلبة في اللحظات الأخيرة، وطلبا من الدادلي بويز الحفاظ على الطاولة.



دخل بطل WWE للوزن الثقيل والولايات المتحدة سيث رولينز إلى الحلبة وتحدث عمّا فعله ستينج في عرض الرو الماضي عندما سرق تمثاله البرونزي، وعن ظهوره في هذا العرض كذلك الأمر لمحاولة التقليل من شأنه أمام الجميع، وقال إنه ظهر كرجل شجاع في الحلبة وأنه يطلب من ستينج أمران أمام الجميع وعليه تنفيذهما.



وطلب منه أن يقوم بسحب كلامه عنه عندما قال إنه لا يساوي نصف رجل مثل تربل اتش، لأنه رجل بمعنى الكلمة وقد أثبت انه قادر على أن يكون ذلك الأسطورة، وعليه أن يعلم إنه يساوي انجازات تربل اتش وسيتجاوزه في يوم من الأيام ليصبح الأفضل بالتاريخ، ثم طلب منه الكشف عن مكان تمثاله البرونزي الذي أخفاه الأسبوع الماضي.



دخلت ستيفاني مكمان وطلبت من سيث رولينز التوقف عن الحديث عن زوجها بهذه الطريقة وإلّا فإنه سيندم على ذلك كثيرا، لكن رولينز أصر على كونه “الرجل” في WWE، وبعد حوار بينهما طلبت ستيفاني من رولينز أن يكون أذكى مما هو عليه الآن، لأن الأمر ليس بينه وبين تربل اتش بل يتركز حول التمثال المسروق الخاص، وهو ما نال استحسان سيث الذي عاد ليطلب من ستينج الظهور والكشف عمّا يخصه.



وبدلا من ظهور ستينج دوّت موسيقى النجم جون سينا ودخل إلى الحلبة وبدأ يتحدث لسيث رولينز عن حقيقته ويبرز له عيوبه الكثيرة وذكره بخيانته لفريق الدرع، وقال إن سبب اختيار السلطة له كان معرفتهم التامة بما هو عليه في الحقيقة، وأنهم عرفوا أن التعامل مع شخص مثله هو أفضل للأعمال لسهولة السيطرة عليه.



وقال سينا إن هذا ليس ما ظهر من أجله، وأن سبب ظهوره سيكون شيء سيتذكره سيث رولينز كثيرا ولمدة طويلة، وأضاف بما ان ليلة الأبطال قادمة وأن جميع الأحزمة يجب أن يدافع عنها حاملها، فإنه يريد مواجهة الإعادة على لقب الولايات المتحدة لأن ستينج من سيخوض المنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل في العرض القادم.



رفض سيث رولينز بشكل مباشر طلب جون سينا الذي رد قائلا إنه لا يتحدث معه، وأن طلبه موجه لم تدير هذا المكان والعرض وسألها إن كانت توافق على طلبه، صمتت ستيفاني مكمان قليلا قبل أن تعلن موافقتها على طلب سينا بعد ضغط الجماهير، وهو ما دفع رولينز للجنون بسبب خوضه لمواجهتين في ذلك العرض.



انسحب جون سينا من الحلبة أثناء ذلك وأخذ رولينز يناقش ستيفاني مكمان بحدة بسبب موافقتها على ذلك الطلب، ودوّت بعد ذلك موسيقى الأسطورة ستينج الذي ظهر عند مدخل الصالة ووقف إلى جانب سينا وتبادلا كلاهما نظرات التحدي مع سيث رولينز الذي كان منفعلا لدرجة كبيرة، وانتهى العرض على ذلك المشهد المثير.





تم النشر بقلم :محمـود31/08/15, 09:56 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة