-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع



تم النشر بقلم :محمـود:23/07/15, 02:12 pm - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8018
 العمر : 39
 نقاط : 528862
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
تفسير رؤيا اللحم في المنام , تفسير الحلم باللحوم في المنام
تفسير حلم رؤيا اللحم في المنام والحلم باللحوم في المنام سواء لحوم الحيوانات او لحم البشر وتفسير اكل اللحم في المنام لابن سيرين وغيرة من العلماء

تفسير حلم اللحوم , تفسير رؤيا اللحوم ,تفسير اللحم,تفسير,اكل اللحم

 شرائح اللحم إذا رآها الإنسان في المنام فإنها شر لائح أو شر رائح. وربما دلت على الهناء والرزق العاجل ونهوض الشهوة، وإظهار ما يروم الإنسان كتمانه، مدقوق اللحم يدل على ما يعقب الدق والضرب. وربما دل للعازب على الزوجة، وللحامل على الولد. وربما دل على اختلاط المال مع الشركاء وظهور الفائدة بينهم، وإذا كان اللحم في المنام مطبوخاً فهو مال، أما اللحم النيئ فكله أو جاع وأمراض، وشراؤه من القصاب طيبة، واللحم الطري موت.

ومن حلم بأنه يأكل لحم إنسان فإنه يغتابه، وإن أكلت إمرأة لحم نفسها فإنها تزني، ولحم البقر الهزيل يدل على المرض، ولحم الحية مال من عدو، ولحم السبع مال من سلطان، ولحوم الجوارح من الطيور ولحم الخنزير مال حرام، واللحم القديد اغتياب للأموات، ولحم الجمل مال من رجل ضخم عدو قوي. وقيل من أكل لحم الجمل نال من الملك منفعة ومالاً، ولحم البقر يدل على تعب، وعلى قلة العمل

ومن رأى في بيته لحم الضأن مسلوخاً مشرحاً فإنه يتصل بمن لا يعرفه.
وإن رأى في بيته مسلوخ الضأن غير مشرح فإنها مصيبة تفاجئه، وإن كان المذبوح سميناً فإنه يرث مالاً.

اما من راى أنه يأكل لحماً نيئاً فهو خير، وإن رآه ولم يأكله فإنه رديء، وإن أكل لحماً مطبوخاً ازداد ماله، وإن أكله عند شيخ علا شأنه ولحم البقر المشوي أمان من الخوف، وقيل إنه رزق وخصب، ولحم الدجاج يدل على منفعة من النساء. وربما دل اللحم على الحلم لذوي الغضب، ويدل على الشفاء من الأمراض زوال الهموم والأنكاد، واللحم المجمع على تحريمه مال حرام، ولحم الطير فائدة من السفر. وربما دل أكل لحم الطير على الجنة، لقوله تعالى:
وفاكهة مما يتخيرون، ولحم طير مما يشتهون
ولحم الوحش رزق حلال. وربما كان فيه خطر ومشقة، ولحم السمك رزق هنيء عاجل حلال. وربما دل على الفائدة من البحر، أو السلطان، ولحم الإنسان ظفر بالعدو، ورؤية اللحم المجهول والدم دليل على الفتنة والغلبة، وإن كان يأكل لحم طير مما لا يحل أكله فإنه يأكل من أموال قوم ظالمين مكارين، ولحم الإوز يدل على منفعة من أصحاب الدين، ولحم فراخ الطير مال في تعب ومشقة، ولحم الإنسان عبارة عن كسبه وعافيته وسقمه أو ماله أو دينه وتقواه، واللحم المجهول يدل على تركات الهالكين، وإن اشترى لحم أدمي اشترى بضاعة كاسدة، ومن أكل من لحم نفسه الزائد أكل الفائدة وأبقى رأس المال، وإن أكل غير الزائد فرط في رأس مال أو ندم على فعل يفعله، والمطبوخ باللحم هو في المنام غنى للفقير، والمطبوخ بغير اللحم فاقة، وإن طبخ بنفسه طعاماً طيباً نال منصباً أو استغنى من بعد فقره، وإن طبخ، له غيره ربما مكر به، أما اللحمة بالخل أنظر السكباج.

الحلم باللحم,تفسير الحلم باكل اللحم , تفسير ,معنى رؤيا اللحم بالمنام




تم النشر بقلم :محمـود23/07/15, 02:12 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة