-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:30/04/15, 07:16 am - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528079
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
توقعات ابراج شهر مايو 2015 ابراج شهر ايار بالكامل
نقدم لكل متابعي خبيرة الابراج ماغي فرح توقعات الابراج لشهر ايار /مايو 2015 ونستعرض من خلالة :

توقعات الابراج عاطفيا لشهر مايو وتوقعات حظك خلال شهر ايار ونقدم لكم التوقعات الكاملة لخبيرة الابراج ماغي فرح لكل توقعات الابراج لهذا الشهر
توقعات برج الحمل مايو 2015 , برج الثور شهر مايو 2015 ,برج الجوزاء شهر مايو 2015 , برج السرطان شهر مايو 2015 ,برج العذراء شهر مايو 2015 , برج الميزان شهر مايو 2015 , برج العقرب شهر ايار 2015 , برج القوس هذا الشهر 2015 , برج الجدي شهر مايو 2015 , برج الدلو شهر مايو 2015 , برج الحوت شهر ماي 2015
وننشر من خلال هذا الموضوع توقعات الابراج عاطفيا وصحيا وعلى المستوى المهني والزواج والحب فنرجو التفاعل مع الموضوع ولو لديك اي استفسار ضعه في ردك فقط وسيتم الاجابة علية باسرع وقت .

توقعات برج الحمل لشهر مايو 2015

يبدو انك ستحظى في خلال شهر مايو بدعم مجموعة من الكواكب لكي تتمكن من تطبيق الكثير من التغيرات اللازمة و تحقيق التوازن بين كلّ من حياتك الشخصية و حياتك المهنية. تواجد كلّ من كوكب الشمس و كوكب أورانوس في برجك، سيجعلك في غاية الحيوية و النشاط و أكثر اقدام على الحياة.
في الحب:
ستكون خلال هذه الفترة أكثر ثقة بنفسك و أكثر إقدام على الحياة، بفضل دعم كلّ من كوكب الشمس و كوكب المشتري. عاطفيا، تنتظرك مفاجآت سارّة مع نهاية هذا الشهر !
في العمل:
ستشهد مع بداية هذا الشهر، مرور بعض الكواكب ببرجك و هذا من شأنه أن يساعدك على إجراء التغييرات اللازمة و المطلوبة، لتتمكن بالتالي من تحقيق أهدافك و طموحاتك على المستوى المهني.
نصيحة:
ثق بنفسك و بقدراتك و حاول استغلال كلّ الفرص المناسبة لانجاز أفكارك و بلوغ أهدافك سواء أكان ذلك من الناحية العاطفية أو المهنية. حذار من التسرّع و الاندفاع في تعاملك مع المحيطين بك !

توقعات برج الثور لشهر مايو 2015

هذا الشهر، ستكون في غاية النشاط والحيوية من الناحية المهنية. أمّا عاطفيا، فستكون في غاية الانسجام و التوافق مع الشريك. حذار من النفقات الغير مدروسة !
في الحب:
مرور كلّ من كوكب الزهرة وكوكب المريخ ببرجك، مع بداية هذا الشهر، سيدعمك من الناحية العاطفية. هذه الفترة ستكون مميزة و ممتعة لاسيما بالنسبة للأزواج من مواليد هذا البرج !
في العمل:
ستحظى خلال هذه الفترة بدعم مجموعة من الكواكب لاسيما من الناحية المهنية. بداية من 21 من هذا الشهر، ستتمكن من انجاز مشاريعك و المضي قدما في العمل.
نصيحة:
حذار من الاجهاد و كثرة الضغوطات، إذ أنّ عواقبها ستكون وخيمة على صحتك و سلامتك. لا تتردّد في أخذ قسطا من الراحة لاستعادة نشاط و حيويتك المعهودة.

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2015

هذا الشهر سيكون مميزا على جميع الأصعدة، إذ أنّك ستتمكن من انجاز مشاريعك، توسيع شبكة علاقاتك و الاهتمام بالجانب العاطفي الخاص بك.
في الحب:
إذا كنت أعزب، فعليك الاهتمام بنفسك كما ينبغي، خلال هذه الفترة، إذ أنّ الفرصة ستكون مناسبة لإقامة علاقة عاطفية مميزة. أمّا بالنسبة للأزواج، فعليهم الاعتماد على الحوار لتجاوز أي سوء تفاهم من شأنه أن يطرأ على علاقتهم بالشريك.
في العمل:
خلال النصف الأوّل من هذا الشهر، ستحظى بدعم مجموعة من الكواكب لاسيما من الناحية المهنية. الفرصة ستكون مناسبة لانجاز مشاريعك و تحقيق نجاحات هامّة في عمل.
نصيحة:
هذا الشهر سيشهد جزء من مواليد هذا البرج بعض الضغوطات، لذا عليهم أن لا يتردّدوا في أخذ قسطا من الراحة للاسترخاء و استعادة نشاطهم !


توقعات برج السرطان لشهر مايو 2015

هذا الشهر، سيكون متعبا بعض الشئ لاسيما من الناحية المهنية، إذ أنّك ستواجه بعض الصعوبات و المشاكل في عملك. هنالك هدوء و استقرار على الصعيد العاطفي.
في الحب:
ستتمكن خلال هذا الشهر من توسيع شبكة علاقاتك و صداقاتك. أمّا بالنسبة للأزواج، فعليهم تسوية بعض المشاكل العالقة للحفاظ على استقرار العلاقة و استمراريتها !
في العمل:
عليك الاستعداد لمواجهة بعض المشاكل و الصعوبات على الصعيد المهني. حاول التصرف برزانة و عقلانية لتتمكن من تجاوز هذه المرحلة بسلام !
نصيحة:
حاول الاعتناء بنفسك و بصحتك كما ينبغي. لا تتردّد في الركون للراحة لاستعادة نشاطك ولياقتك المعهودة !

توقعات برج الاسد لشهر ايار 2015

الاجتهاد و قوّة العزيمة قد يضمن لك النجاح و المضي قدما في حياتك المهنية. ستكون خلال هذا الشهر أكثر اهتماما بالجانب العائلي و العاطفي الخاص بك !
في الحب:
كثرة المسؤوليات و الالتزامات العائلية قد تؤثر سلبا على علاقتك بالشريك، لذلك عليك تخصيص الوقت الكافي للتقرّب من الشريك و للحفاظ على استقرارك و توازنك العائلي. أمّا بالنسبة للعزاب فالفرصة ستكون مناسبة لإقامة علاقة جديّة.
في العمل:
مرور بعض الكواكب ببرج الحمل ستدعمك لتتمكن من تحقيق نجاحات هامّة على المستوى المهني. ستتمكن مع نهاية هذا الشهر، من اقامة بعض العلاقات الهامّة التي قد تساعدك على التألّق و المضي قدما في حياتك العملية.
نصيحة:
هذا الشهر سيكون واعدا بالنسبة لمواليد هذا البرج، إذ أنّ الفرصة ستكون مناسبة لانجاز أفكارك و تحقيق مشاريعك.

توقعات برج العذراء لشهر ماي 2015

هذا الشهر ستكون أكثر اهتمام بالجانب المالي الخاص بك. ستتمكن من النجاح و التقدّم في حياتك المهنية بكلّ ثقة و ثبات !
في الحب:
قد تشهد، خلال هذه الفترة، بعض الخلافات و التوترات في علاقتك بالشريك. لكنك ستتمكن من تجاوز كل ذلك مع نهاية هذا الشهر !
في العمل:
مرور بعض الكواكب ببرج الثور، خلال هذه الفترة، قد تساعدك على النجاح و المضي قدما في عملك بكلّ عزم و بكلّ ثقة في النفس !
نصيحة:
حاول بأن تكون أكثر يقظة و أكثر صرامة لتتمكن من الحفاظ على توازنك و استقرارك المالي. عليك الاعتناء أكثر بصحتك و سلامتك !

توقعات برج الميزان شهر مايو 2015

ستشهد خلال هذا الشهر العديد من الضغوطات سواء أكان ذلك على المستوى العاطفي أو المهني. لا تتردّد في الاصغاء إلى نصائح بعض المقربين !
في الحب:
الأزواج من مواليد هذا البرج سيواجهوا بعض المشاكل و الخلافات خلال هذه الفترة، لذلك عليهم التحلي بالرزانة و العقلانية ليتمكنوا من تجاوز هذه المرحلة بسلام. أمّا بالنسبة للعزاب، فهذه الفترة ملائمة لإقامة العديد من العلاقات و المغامرات العاطفية !
في العمل:
حذار من التسرّع و الاندفاع في تعاملك مع زملائك في العمل. لا تتردّد في احداث بعض التغييرات الضرورية التي قد تساعدك على بلوغ أهدافك و التألّق على المستوى المهني !
نصيحة:
حذار من الاجهاد و كثرة الضغوطات، إذ أنّ عواقبها ستكون وخيمة على صحتك و سلامتك. لا تتردّد في أخذ قرارات حاسمة إن كنت في حاجة لذلك !

توقعات برج العقرب مايو 2015

ستكون على استعداد لمواجهة كل التحديات التي قد تواجهك طيلة هذه الفترة. مرور كلّ من كوكب الزهرة وكوكب المريخ في برج الثور سيدعمك من الناحية العاطفية. هنالك العديد من التغييرات التي ستطرأ على حياتك خلال هذا الشهر.
في الحب:
مرور بعض الكواكب بالمجال العاطفي الخاص بك سيجعلك في غاية الرومانسية و التوافق في علاقتك بالشريك. أمّا إذا كنت أعزب، فهذا الشهر سيكون واعدا بالعديد من العلاقات و المغامرات العاطفية.
في العمل:
خلال النصف الأوّل من هذا الشهر، ستحظى بدعم مجموعة من الكواكب من الناحية المهنية. حاول تنظيم وقتك لتفادي الوقوع في الاجهاد و كثرة الضغوطات !
نصيحة:
لا تتردد في الاعتماد على دعم بعض المقربين و مساعدتهم لك. حاول أخذ قسطا من الراحة لاستعادة نشاطك و حيويتك.


توقعات برج القوس ايار 2015

ستكون خلال هذا الشهر أكثر اهتمام و أكثر تركيز على حياتك المهنية. أمّا عاطفيا، فتنتظرك العديد من اللقاءات و المغامرات الممتعة و المميزة !
في الحب:
تواجد كوكب زحل في برجك خلال هذا الشهر، قد يسبب لك بعض المشاكل و التوترات في علاقتك بالشريك. أمّا بالنسبة للعزاب، فالفرصة ستكون مناسبة طيلة هذه الفترة لإقامة علاقة جدية.
في العمل:
هذا الشهر سيكون مشحون بالأعمال و النشاطات، كما أنّ كلّ الفرص ستكون مناسبة للنجاح و التألّق في حياتك المهنية.
نصيحة:
حذار من المخاطرة و المشاركة في مشاريع كبرى غير متكافئة مع قدراتك المالية. لا داعي للتعصب و الانفراد بالرأي و حاول الاصغاء إلى آراء الآخرين.


توقعات برج الجدي ايار 2015

هنالك العديد من التغييرات التي قد تطرأ على كلّ من حياتك العائلية و حياتك العاطفية، طيلة هذه الفترة. ستحظى بدعم كوكب المريخ، خلال هذا الشهر، لتتمكن من تجاوز كلّ المشاكل و التوترات التي قد تواجهك.
في الحب:
هذا الشهر، ستكون في غاية الرومانسية و العاطفية في علاقتك بالشريك بفضل تواجد كوكب الزهرة ببرجك إلى غاية 11 من هذا الشهر. أمّا بالنسبة للعزاب، فسيستمتعون بملذات الحياة و اقامة العديد من العلاقات و المغامرات العاطفية !
في العمل:
مع بداية هذا الشهر، ستشهد بعض الصعوبات على الصعيد المهني. ستحظى بدعم كوكب عطارد لتتمكن من تجاوز كلّ المشاكل و العقبات و المضي قدما في حياتك العملية.
نصيحة:
هذا الشهر لن يكون سهلا بالنسبة لمواليد هذا البرج، لذلك لا تتردّد في أخذ قسطا من الراحة لاستعادة نشاطك و حيويتك.

توقعات برج الدلو لشهر مايو 2015

هذا الشهر سيكون واعدا على جميع الأصعدة بالنسبة لمواليد هذا البرج. هنالك العديد من الفرص المناسبة لتوسيع شبكة علاقاتك و معارفك.
في الحب:
ستشهد خلال هذه الفترة استقرارا و توازنا على الصعيد العاطفي. مع نهاية هذا الشهر، ستكون الفرصة مناسبة بالنسبة للعزاب للوقوع في الحب من أوّل نظرة !
في العمل:
مرور بعض الكواكب ببرج الحمل خلال هذا الشهر، سيدعمك لتتمكن من انجاز مشاريع في غاية الأهمية. عليك التفكير جيّدا قبل الاقدام على أي قرار أو مشروع جديد.
نصيحة:
حذار من النفقات الغير مدروسة لتفادي الوقوع في صعوبات مالية. عاطفيا، حاول الاعتماد على الحوار لتجاوز أي مشكل من شأنه أن يطرأ على علاقتك بالشريك.

توقعات برج الحوت لشهر مايو 2015

حاول بأن تكون أكثر جديّة من الناحية المالية لتفادي الوقوع في اشكاليات أنت في غنى عنها. أمّا مهنيا، فإنّ هذا الشهر سيكون صعبا بعض الشئ، لكن بفضل دعم كوكب المريخ، ستتمكن من تجاوز كلّ العقبات بسلام !
في الحب:
تواجد كوكب الزهرة ببرج الثور إلى غاية 11 من هذا الشهر، سيدعمك من الناحية العاطفية لتكون في غاية التفاهم و الانسجام في علاقتك بالشريك. أمّا بالنسبة للعزاب، فعليهم بالتريث قبل خوض أي مغامرة عاطفية جديدة !
في العمل:
هذا الشهر سيكون شاقا بعض الشئ نظرا لمرور كوكب زحل ببرجك. كما أنّ الجو سيكون متوترا نوعا ما لكثرة الأنشطة و الضغوطات. حاول تنظيم وقتك لتتمكن من انجاز عملك كما ينبغي !
نصيحة:
عليك بذل مجهودات مضاعفة لتتمكن من انجاز عملك بطريقة متقنة و فعّالة. حاول ممارسة الرياضة للتخلص من كلّ الضغوطات و الاسترخاء !

استعرضنا من خلال موضوع حظك الشهري توقعات الابراج هذا الشهر برجك الشهري والابراج الشهرية على المستوى العاطفي والمهني والصحي
فنرجو ان تكونو استفدتم من المقالة مع تحيات ليالي مصرية


تم النشر بقلم :محمـود30/04/15, 07:16 am    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة