-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:28/03/15, 07:22 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528061
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
حظك وتوقعات برجك مع خبيرة الابراج جوي عياد اليوم الاحد 29-3-2015
  حظك اليوم وتوقعات الابراج جوي عياد اليوم الاحد 29-3-2015,الابراج اليوم الاحد 29-3-2015 توقعات خبيرة الابراج جوي عياد
حظك اليوم,الابراج اليوم,حظك اليوم الاحد,الابراج اليوم الاحد,برج اليوم الاحد 29/3/2015,جوي عياد


  حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 29-3-2015

برج الحمل
مهنياً: تدور الأحداث من حولك بسرعة فائقة وتجد نفسك ضائعاً وعاجزاً عن التحكم بالأمور، إلا أنك تفرح بتطور عملك وتقدمك المستمر خصوصاً أنه يعود إليك بأرباح غير متوقعة. تتحمل مسؤولياتك جميعها وترفض أن تضعها على عاتق الآخرين.
عاطفياً: لن ينتج عن التذمر من أخطاء الشريك البسيطة أي فائدة. تنازل قليلاً وامنحه المزيد من الحرية والاستقلالية والثقة، سيشعره ذلك بالمزيد من الاطمئنان.
اجتماعياً: يطغى التوتر على برجك لذا تجنب التدخل في مشاكل الآخرين وشؤونهم الخاصة. كن صادقاً مع نفسك ومع الآخرين ومتواضعاً معهم وإلا فقدت احترامهم.
رقم الحظ: 12.



برج الثور
مهنياً: تكرس اهتمامك في أمورك المالية. يساعدك شخص قريب منك على تخطي أزمة شغلت بالك في الفترة الأخيرة. يتطور خلاف مع أحد الزملاء ويوقعك في ورطة، فاحذر ولا تورط نفسك بأي مشاكل.
عاطفياً: تكون هذه الفترة منعشة وتعيد الروح المرحة إلى حياتك العاطفية. يُفتح باب التواصل بينك وبين الشريك وتشعر أنك تقترب منه أكثر يوماً بعد يوم. إذا كنت عازباً، الشخص الذي تتمناه إلى جانبك هو بعيد حالياً عن ناظريك.
اجتماعياً: يستغل الآخرون كرمك فتوخَّ الحذر، استعدّ لمواجهة التحديات واحذر من مواجهة مشاكل جديدة.
رقم الحظ: 16.



برج الجوزاء
مهنياً: تكون هذه الفترة مليئة بالحماسة والنشاط وتتميز بالقوة والقدرة الهائلة على إدارة كل شيء من حولك. تشعر بالتعب، لكنك ستكافأ قريباً جداً. قد تمر بتجربة مهمة وصعبة ولكنها ستفتح أمامك آفاقاً جديدة وباب التقدم والازدهار.
عاطفياً: تشعرك تصرفات الحبيب في الفترة الأخيرة بالتوتر وكأنه يعرف أمراً كنت تخفيه عنه. تقرّب منه وبدد شكوكه. تعالج مسألة معينة ببعض التوتر أو حتى الإهمال ما يثير استياء الحبيب.
اجتماعياً: تتعرض لظروف مزعجة وأخرى مفرحة بين الحين والآخر، حافظ على التزامك وهدوئك. تلبي دعوة لزيارة الأقرباء بعد فترة طويلة من الانقطاع.
رقم الحظ: 8.



برج السرطان
مهنياً: تتعرض لخسارة مالية نتيجة سوء تدبيرك وتسرعك. ادرس امكاناتك قبل الإقدام على أي مغامرة غير مضمونة النتائج. لا تستعجل الأمور وإلا ستراوح مكانك ولن تتمكن من التقدم. تمر بفترة من الضغوط ولكن الأمور ستتحسن تدريجياً.
عاطفياً: لا تقم بأي عمل قد يحرج الحبيب، كن صريحاً معه ولا تعبث بعواطفه ومشاعره، فهو يعمل جاهداً لإرضائك وإسعادك. بادره بالمثل لتكون عند حسن ظنه.
اجتماعياً: شارك الآخرين أفكارك واستمع إلى وجهات نظرهم، يحمل إليك حصاد أيامك القليلة المقبلة كل الخير. الفرصة سانحة لتصحيح أخطاء الماضي فلا تهدرها بقلة انتباهك.
‏رقم الحظ: 8.



برج الأسد
مهنياً: تتمتع بالقدرة على التركيز وتعبر بأسلوب رصين وسهل وتتولى القيادة في ما يتعلق بالأعمال. ‏‏تبرز في ميدان اختصاصك وتستلم موقعاً بارزاً في إدارة المفاوضات، تحصد نجاحاً كبيراً ويصطع نجمك.
عاطفياً: تتحلى بأسلوب رومانسي ورقيق يجذب الجنس الآخر إليك ويسحره. الفترة ملائمة للتعرّف على شخص تتفق معه وقد يصبح شريك حياتك. أعط كل الأمور وقتها، يؤدي التسرّع في حياتك العاطفية إلى عواقب وخيمة.
اجتماعياً: كن حازماً في نيتك وضع الأمور في نصابها الصحيح. تشارك العائلة في مناسبة سعيدة ما يمنحك بعض الراحة النفسية.
رقم الحظ: 2.



برج العذراء
مهنياً: تعامل مع الوضع الصعب الذي تواجهه بوعي وحكمة واظهر الانفتاح على المعطيات المختلفة، حتى لو لم تقتنع بها كلياً. هناك بعض الأعمال المستعجلة التي يتوجب عليك القيام بها، فاطلب المساعدة إذا عجزت عن اتمامها بنفسك.
عاطفياً: تحلَّ بالهدوء والتروي في طريقة تواصلك مع الشريك تفادياً لأي شجار أو نقاش حاد. إذا كنت عازباً، تعيش تجربة عاطفية وتكتشف مشاعر جديدة في داخلك.
اجتماعياً: النشاط الاجتماعي من مهامك الاساسية، تواجه مشكلة مع صديق بسبب كلمة توجهها إليه فتجرح مشاعره.‏
رقم الحظ: 21.



برج الميزان
مهنياً: تستعيد نشاطك وحيويتك المعتادة وتبدو واثقاً بنفسك. تثار بعض المواضيع الحساسة في العمل، إلا أنك تتعامل معها بوعي وحكمة. قد تجد نفسك في وطأة الاتهام أو تحت ضغوط معينة ولكن يساعدك صديق وفي في الخروج منها منتصراً.
عاطفياً: تنعم بالحياة على الرغم من المنغصات العاطفية، تحصد بصدقك وإخلاصك مع الحبيب السعادة الكاملة. تشعر أن علاقتك معه تتطور يوماً بعد يوم، ويؤدي تقربك منه إلى الزواج.‏
اجتماعياً: تحصد النجاح في جميع المجالات، ولكن فكر في المستقبل وأقم علاقات متينة، فترة مليئة بالحماسة والفرح. الأجواء مناسبة لاقتناص فرصة كنت تنتظرها منذ زمن.
رقم الحظ: 9.



برج العقرب
مهنياً: تمرّ بفترة مرهقة في العمل، لكن خذ وقتا للراحة في ما بعد، الأيام المقبلة تبشر بالخير. تفاءل ولا تدع تذمر الغير وكلامهم يؤثران في أدائك في العمل. هذه الفترة مميزة للقاءات، وتكون طاقاتك الذهنية هائلة.
عاطفياً: احذر من النزاعات وافتعال المشاكل مع الشريك. تكون الأجواء عاصفة وصعبة وتشعر أن الأمور ستتأزم، إلا أنها ستُحل شيئاً فشيئاً.
اجتماعياً: تقوم ببعض التنازلات، تجد نفسك في هذه الفترة في موقع لا يحسدك عليه الآخرون في ما يخص حياتك العائلية والاجتماعية.
رقم الحظ: 14.



برج القوس
مهنياً: الحظ ليس حليفك في هذه الفترة، فلا تتوقع أي خبر أو جواب أو إنجاز مهني ولا تنطلق بأي مشروع. احذر، ستكون هذه الفترة صعبة ودقيقة، راجع أوراقك جيداً حتى لا تقع في الخطأ.
عاطفياً: تبدو حياتك العاطفية جيّدة ولن تعترضها أي عقبات مربكة. باستطاعتك مواجهة المعاكسات، تحلَّ بالهدوء وابتعد عن العصبية والانفعال. تمر بفترة مميزة تعزز فيها عواطفك وتنعشها.
اجتماعياً: يجبرك أحدهم على سماع آرائه، فلا تتذمر لأنه سيوحي لك بحديثه كيفية حل مشاكلك الخاصة. احذر من النزاعات أو الخلافات مع أحد الأصدقاء.
رقم الحظ: 7.



برج الجدي
مهنياً: ادرس أمورك جيداً ولا تكن عشوائياً وترتجل المواقف. تزخر بالحماسة لبدء مشروع عمل جديد. أخيراً تسمع الأجوبة على التساؤلات التي كانت تحيرك وتتحقق مطالبك وتحصل على ما تريد.
عاطفياً: عزز القواسم المشتركة بينك وبين الحبيب. تشعر بالفراغ العاطفي وقد تتأثر علاقتك به بالمشاكل العائلية أو المهنية التي تعاني منها. لا تسمح لهواجسك وأعصابك المتوترة بتخريب العلاقة بينكما وكن متسامحاً معه واستمع إلى أقواله.
اجتماعياً: تحرك بدقة وابتعد عن الانتقادات التي قد يوجهها إليك أحد افراد العائلة حول أمورك الخاصة. حافظ على هدوء أعصابك وفكّر بطريقة إيجابية لأنك قد تكون على شفير الانهيار.
رقم الحظ: 10.



برج الدلو
مهنياً: لا تتردد في مناقشة الأمور والحوار مع الآخرين لتبرير الأخطاء التي ارتكبتها. لديك الفرصة لتوسيع آفاقك، شارك في مؤتمرات وندوات ثقافية وعلمية تفيد مهنتك. تتعرض للمضايقات من قبل أحد الأشخاص فاحذر منه لأنه يريد توريطك.
عاطفياً: لا تطلق أحكامك عشوائياً وابتعد عن جرح مشاعر الحبيب بكلامك القاسي وانتقاداتك الدائمة. تزول الضغوط التي واجهتها في حياتك العاطفية وتتحسن الأمور تدريجياً. توقع أن تتأجج عاطفتك وتقربك من شخص جديد إذا كنت عازباً.
اجتماعياً: راقب طباعك وسلوكك في هذه الفترة ولا تتوقع الكثير حتى لا تتعرض لصدمة قاسية.
رقم الحظ: 17.



برج الحوت
مهنياً: تتمسك بمبادئك وثوابتك وترفض تقديم التنازلات إلا أنك تصدم بردّات فعل الآخرين في عملك. كن مرناً أكثر، تتمتع بالليونة في هذه الفترة وتنفتح على آراء الآخرين، سيكون ذلك لمصلحتك الخاصة.
عاطفياً: تتوطد علاقتك العاطفية بالحبيب وتبدأ مرحلة جديدة في حياتك الشخصية. غض النظر عن بعض الأخطاء التي يرتكبها الشريك ولا توجه إليه الانتقادات أو الملامة.
اجتماعياً: تسمع أخباراً كنت بانتظارها فتسعدك كثيراً. لا تكن أنانياً وامض المزيد من الوقت مع العائلة فهي بحاجة إليك. استمع إلى النصائح التي يقدمها لك صديق فهو يريد مصلحتك.
رقم الحظ: 11.  



 


تم النشر بقلم :محمـود28/03/15, 07:22 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة