-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:16/02/15, 11:48 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528079
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 17-2-2015 , برجك اليوم الثلاثاء 17 فبراير 2015
 
 17-2-2015 , 2015 , الابراج , الثلاثاء , اليوم , برجك , توقعات , فبراير 
 
  
  توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 17-2-2015 , برجك اليوم الثلاثاء 17 فبراير 2015

  

 توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 17-2-2015 , برجك اليوم الثلاثاء 17 فبراير 2015



برج الحمل
مع “أورانوس” فى برج الحمل.. التغيير ما زال مستمرا فى الحب والعمل والمسكن وأسلوب الحياة، الفوران والتمرد قد يملأن رأس مواليد الحمل بالأفكار المتبدلة لكن الشيء الثابت فى 2015 أنهم متواجدون فى كل مكان غير متوقع وجودهم فيه ، يمكنك أن تستمتع هذا الأسبوع إذا قمت بالانضمام للمجموعة كنوع من التغيير. يجب أن تخرج وتستمتع للتقليل من أى توتر. وكن حذرا ومتنبها وإلا ستواجه بعض الحوادث الصغيرة. 
 برج الثور
أخيرا “زحل” خرج من مواجهة مواليد الثور ويحررهم ذلك من التشوش، لكن عائليا ما زال “المشترى” معاكسا وقد يتسبب فى خلافات عائلية، ومع ذلك ابتدءا من 12 أغسطس ينتقل “المشتري” لوضع داعم، ويصالح مواليد الثور ويصبح حليفهم، حينئذ يستعيدون طاقتهم ويباشرون أعمالهم بشكل بناء، كما أن الحب سيملأ الأجواء وتصبح علاقاتهم العاطفية أكثر قوة. 
 برج الجوزاء
هذا العام يحمل لمواليد الجوزاء الجديد فى كل المجالات، “المشترى” و”أورانوس” يتناغمان ويدعمان الجوزاء حتى 11 أغسطس ويعدان مواليد البرج بالنجاح والمال، ومن أول العام كل شىء يمكن أن يتغير، عمل جديد أو حب جديد أو معارف جديدة أو سفر لبلد جديد. لكن يجب أن ينتبه مواليد الجوزاء فى توقيع الأوراق والعقود، وبعد 11 أغسطس عليهم أن يتجنبوا الجدال والعصبية مع الأهل والأقارب. 
 برج السرطان
طوال العام “بلوتو” فى مواجهة مواليد السرطان ويدفعهم نحو الأعمق وقد يخلق منهم شخصيات جديدة، فى نفس الوقت “زحل” يحثهم على الاجتهاد فى العمل، و”المشترى” سيكون حليفهم فى الثلث الأخير من العام ويعدهم بعلاقات اجتماعية وعاطفية ناجحة، لكن قد يقسو عليهم “أورانوس” لكنه سيجبرهم على التطور ،يمكنك أن تحقق بعض الأرباح إذا اتصلت ببعض الأشخاص الذين سيساعدونك على إنهاء صفقة مهمة. يجب أن تستمع لنصيحة صديق مقرب لك لأن أمرك يهمه بالفعل. 

 برج الأسد
طوال العام “زحل” فى وضع داعم و”المشترى” فى برج الأسد حتى 11 أغسطس يعد مواليد الأسد بلقاءات مفيدة ودعم من شخصيات مؤثرة وتحقيق النجاح الذى يحلمون به فى الحب وفى مجال المال والعمل. “فينوس” فى برجهم أيضا من 6 يونيو حتى 8 أكتوبر مما يمنحهم شعورا بالاتزان العاطفي، كما أن “أورانوس” يمنحهم إصرارا يجعلهم يعملون بروح تحدى ويصنعون حياتهم من جديد. 
 برج العذراء
ابتدءا من 12 أغسطس “المشتري” ملك الكواكب يدخل برج العذراء ويظل به عاما كاملا، وهنا وداعا للتردد والانطواء، لأن فى هذا العام يعرف مواليد العذراء كيف يجعلون الآخر يستمع لوجهة نظرهم، وقد يجدون عملا يرضيهم مكاسب مالية تروق لهم، وقد يعرف الحب طريقه لقلوبهم ،حاول أن توجه طاقتك لممارسة بعض الأنشطة التى تحتاج مجهودا جسديا. يمكنك أن تعطى كل فرد فى منزلك مهمة تحتاج لبذل بعض المجهود وإخراج بعض الطاقة. لا تسمح لمعارضة أولئك الذين يغارون منك ومن مواهبك أن تقف فى طريق تقدمك. يجب أن تقلل من الوقت الذى تمضيه وأنت تحلم مع إمضاء وقت أكثر وأنت تعمل. 
 برج الميزان
من أول العام وحتى 11 أغسطس يمضى مواليد الميزان على السجادة الحمراء، ويرتكزون على أساس مادى قوي، حياتهم الاجتماعية ستزدهر ويطلب الجميع تواجدهم فى كل مكان، و سيبدؤون العام بعودة “أورانوس” لسيره المباشر ويعدهم ذلك طوال العام بالتجدد والتقدم ،هناك بعض الإعجاب على المستوى الرومانسى والذى قد يثمر عن علاقة ناجحة. ستظهر لك بعض الأمور التى ستساعدك على تنظيم أهدافك. تحدث مع من هم أعلى منك فى مجال العمل عن أى مشاكل تشعر أنها قد كبرت أكثر من اللزوم. 
 برج العقرب
أخيرا “زحل” ترك برج العقرب وبذلك يتحرر مواليد العقرب من ضغوط عديدة، ومن أول العام “أورانوس” فى منزل العمل يمنحهم كل الطاقة والقدرة على الانجاز و”بلوتو” يمدهم باليقظة الذهنية طول العام ويجعلهم يلاحظون ويتفهمون الأمور من حولهم بوضوح، كما أن “نبتون” فى الحوت يجعلهم ملهمين ويكسبون الحب ببساطة ،سيساعدك صدقك فى كسب مزيد من النقاط لصالحك وسيساعدك أيضا فى كسب مزيد من الاحترام. هناك بعض الأمور غير المضمونة والتى قد تكون فى النهاية لصالحك. لا يجب أن تستسلم كثيرا لمطالب أطفالك. لا تقل أى شئ قد تندم عليه فيما بعد. 
 برج القوس
رغم وجود “زحل” فى برج القوس هذا العام.. إن وجود ثلاثة كواكب هم “أورانوس” و”المشترى” و”فينوس” فى وضع داعم يحث مواليد القوس على خوض مغامرات جديدة.. فى العمل هناك فرص عليهم باغتنامها أوتجارب عليهم أن بخوضها. فى حياتهم الخاصة يبدو مواليد القوس أكثر انفتاحا وقد تكون هناك فرصة سفر للبعض.. والحب يملأ قلبهم وحياتهم من أول العام. 
 برج الجدي
“بلوتو” فى برج الجدى طوال العام يدفع مواليد الجدى لإتباع اسلوب واقعى ويساعدهم على الإنتقال لمكانة أعلى.. لكن “أورانوس” فى وضع معاكس قد يفاجئهم ببعض المستجدات التى قد تثير أحيانا الفوضى خاصة فى الحياة العائلية. ابتداءا من 12 أغسطس “المشتري” ينتقل لمنزل الحظ ويعد مواليد الجدى بكل الدعم على جميع الأصعدة. 
 برج الدلو
من أول العام “زحل” فى منزل المشروعات يمنح مواليد الدلو روح مبادرة وقدرة على اقتناص الفرص إذا كانت لديهم مشاريع خاصة، و بعض مواليد الدلو غير المرتبطين عاطفيا يحققون تقدما بناءا فى الحياة الشخصية. لكن عموما مواليد الدلو مطالبون بالحذر فى علاقتهم بشركاء الحياة وفى توقيع الأوراق حتى 11 أغسطس، لأن مواجهة “المشتري” لبرجهم قد تجعلهم يبالغون فى ثقتهم بنفسهم، وعليهم أن يحافظوا على تركيزهم. 
 برج الحوت
تجنّب التعامل مع من حولك من باب السلطة ، فذلك يقلل من رصيدك. أنت تطمح إلى الإثارة و تفكر بالمبادئ الكبيرة والطريق إلى المستقبل. انطلق قدماً، مع ذلك،
فيجب أن تغطّي تفاصيل صغيرة ويجب أن تأخذ خطوات أصغر. الحبيب يريدك ان تهتم به اكثر لا تكن بخيلا ،عندما تعظم الآمال تتعب النفوس بحملها، لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل تلك الخطط الكبيرة تثمر، و فكر كثيراً بينك و بين نفسك مبرزاً شخصيتك الخاصة . في الحب لديك منافس على من تحب و لكن هذا المنافس سيعلم انه لا فرصة لديه عندما يعبر لك الطرف الآخر عن مشاعره . 
j,ruhj hghfvh[ hgd,l hgeghehx 17-2-2015 < fv[; 17 tfvhdv 2015
 


تم النشر بقلم :محمـود16/02/15, 11:48 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة