-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع

جديدتحميل برنامج تصوير وتسجيل الفيديو من شاشة سطح المكتب ZD Soft Screen Recorder 10.2.0اليوم في 06:08 pm من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الاكشن والقتال الرائعة Ukrainian Ninja 2016اليوم في 05:25 pm من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الاكشن والمغامرات الرائعة Legend of Kay Anniversary 2015أمس في 11:14 am من طرفنبض العيونجديدبرنامج تحديث وتنزيل تعريفات الكمبيوتر DriverMax 9.11.0.29أمس في 10:53 am من طرفنبض العيونجديدبرنامج الحماية من الفيروسات Microsoft Security Essentials 4.10.209.0أمس في 10:22 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن والمغامرة الرهيبة Cabelas African Adventures 201304/12/16, 03:33 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن و المغامرات 2009 Bionic Commando04/12/16, 02:41 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام زووم بلاير العملاق Zoom Player Home Free 12.704/12/16, 02:12 am من طرفنبض العيونجديد:جافا سكربت: كود جديد لوضع زر اضافي للصندوق الماسي للتحكم في حجم الصندوق03/12/16, 11:35 pm من طرفزمــردةجديد:جافا سكربت: تطوير شامل الى صندوق الكتابة والرد السريع لاحلى منتدى 201503/12/16, 10:32 pm من طرفزمــردة

تم النشر بقلم :محمـود:16/02/15, 11:45 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528073
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 17-2-2015 , برجك اليوم مع ماغي 17 فبراير 2015
 

 17-2-2015 , 2015 , ماغى , الابراج , الثلاثاء , اليوم , برجك , توقعات , فبراير 

  توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 17-2-2015 , برجك اليوم مع ماغي 17 فبراير 2015
  

 توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 17-2-2015 , برجك اليوم مع ماغي 17 فبراير 2015



برج الحمل
لا تجازف في عملك أو راحة بالك. تقدّم بحكمة وعن سابق تحضير ودراسة. لكن على الرغم من بعض القلق والاضطراب سيكون يوماً مهمّاً جدًّا. تعيش بعض التفاؤل يكون دافعاً إلى مصالحة أو توافق بين الطرفين، وحتّى بعودة الأمور إلى طبيعتها. اذا كنت عازبًا أشجعك على اللقاءات والتعارف. تعيش تجربة مُربكة أو تقلق بشأن أحد افراد العائلة جراء إصابته بوعكة صحية مفاجئة. 
 برج الثور
تشارك وتستعد للقاءات متنوعة وتضيق ذرعًا بالمهملين او المتقاعسين، لذلك ستجد نفسك برفقة وجوه وشخصيّات جديدة تتفهمّك وتماشي اندفاعك. إذا كنت عازبًا وتفكر في الارتباط، فهذا اليوم إيجابي، وقد يقدّم فرصة ثمينة للتعارف. لكن لا تنتظر نتيجة فورية، فعلى الأرجح قد تمتدّ الآمال بضعة أيام. ضاعف جهودك لتنفيذ التعليمات الطبية المطلوبة منك، واحرص على التقيد بحرفيتها. 
 برج الجوزاء
قد تستجد ظروف تجعل المحيط العائلي المستشار الأوّل لك كما قد تشعر بالحاجة إلى أهلك وعائلتك كدعم معنوي. إذا كنت عازبًا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك. فأنتَ مقبل على مرحلة مهمّة وديناميكة من حياتك، لذلك من المستحسن تحضير نفسك منذ الآن، وأعني بذلك نفسيًّا وصحيحًا وجسديًّا. ممارسة السباحة يومياً تريحك من كل الجهات، وتكسبك المزيد من الرشاقة البدنية. 
 برج السرطان
حاذر الكلام وشرح اوضاعك او الإفشاء بأسرارك، فقد ينقلب الأمر عليك. وقد يسرق الآخرون افكارك او يعرقلون خطواتك، مسلّحين بهذه المعلومات. قد تعيد النظر في علاقات لك وارتباطات، وتعيش حالة من التردّد والشكوك وعدم الأمان. تلتبس عليك الأمور وتسأل عن صدق عواطف الشريك اتجاهك أو استغلال بعض الأصدقاء كرمك. تبذل جهوداً مضنية في العمل وفي البيت، ما ينعكس سلباً على وضعك الصحي. 
 برج الاسد
لا تجرب القدر ولا تذهب الى مجالات خطرة. قد تنزعج لبعض الخلافات بالرأي، ويتغير مزاجك، لكن من الضروري تمالك الأعصاب والامتناع عن التهور. تجد نفسك في موقع أقوى بكثير، حتى لو واجهت بعض الإرباكات، إلا أنك تتمتع بالقدرة الكافية على اجتيازها بسلام وإيجاد الحلول المناسبة. أمور إيجابية تساهم في تعزيز الروابط بينك وبين الشريك وتقريب المسافة وتقوية العلاقة. يوم مهمّ على الصعيد العاطفي لأن عواطفك الجيّاشة تغمر الحبيب. تغمرك سعادة كبيرة بعدما أظهرت الفحوص الطبية أنك لا تعاني أي مرض من أمراض العصر. 

 برج العذراء
لا تحاول ان تستبق الامور، فهذا قد يدفعك لارتكاب بعض الاخطاء، ووضعك لا يسمح بذلك. لا تكن أنانيا مع الشريك، فهو قدم تضحيات كبيرة في سبيل إسعادك. السباحة هي أفضل الحلول الرياضية، وخصوصاً أنها تساعد في تحريك كل عضلات الجسم ،مهنيا:يوم ايجابي يا عزيزي الجوزاء فانت اليوم في قمة نشاطك و حرصك على اداء كل مهامك بكفاءة اجتماعيا:تفضل اليوم قضاء السهرة مع افراد عائلتك كتعويض عن انشاغلك عنهم في الفترة السابقة . 
 برج الميزان
تبحث عن معنى الصداقة الحقيقية أو ترغب في تقريب المسافة بينك وبين الزملاء والمسؤولين من خلال لقاءات أو اجتماعات متنوّعة. إنه يوم تعزيز الثقة وتقوية روابط العلاقة بمزيد من اللحمة والالفة وتفهم الآخر. لا تتخاذل ولا تتكاسل عن ممارسة أي نشاط رياضي، وخصوصاً السباحة المفيدة لكل أعضاء الجسم ،صباحك مشرق و امور عملك جيدة في فترة الصباح قد تحدث مشكلة بسيطة في فترة ما بعد الظهر عاطفيا:تنعم بجلسة رومانسية مع الحبيب اغتنم الفرصه و صرح له عن مشاعرك . 
 برج العقرب
وعود بالجملة في شتى المجالات وهذا يخلق مزيدا من الديناميكية فتزيد ثقتك بنفسك. يتجمع الأصدقاء حولك لمساعدتك على تجاوز خلافاتك مع الشريك، لكنّ هذا الأمر يواجه بعض المصاعب. قد تكون منزعجاً من الإرشادات الغذائية التي عليك اتباعها، لكنك ستتكيف مع هذا الواقع ،مهنيا:حاول تمرير هذا اليوم على خير فالصبر هو الحل الوحيد لتجاوز ازمة العمل التى تمر بها عاطفيا:انت اليوم مزاجي في حبك حاول ان تتفادي النقاشات مع الحبيب . 
 برج القوس
تعالج مسائل إدارية وتوقّع مستندات ومعاملات رسمية. تنشغل بموضوع تمويل او قرض ما. لا تنتظر من الشريك تفهمّاً كبيراً، بل قد تعاني خلافات وتنازلات. تجاهد وتتعب لكنّ مصلحة العلاقة تتطلّب منك ذلك وأكثر. من المستحسن الاهتمام بوضعك الصحي تحاشياً لأي تراجع قد يتطلّب عملية جراحية ،مهنيا:العديد من المناقشات و الجدال الذى يتعبك اليوم و يرهقك عاطفيا:تلتقي بشخص مرح يبعد عنك الهموم قد تكون شرارة بداية علاقة جديدة . 
 برج الجدي
حوافز جديدة في العمل تجعلك أكثر حماسة ونشاطاً، وهنالك العديد من فرص النجاح على غير صعيد. تتفق مع الشريك على الكثير من الأمور الاساسية، لكنّ الاختلاف في وجهات النظر يظهر التباين بينكما. لا ترهق أعصابك وتنفعل بسبب أمور تافهة، فبعض الأمور لا يستحق مجرّد الانتباه له ،مهنيا:تفكيرة اليوم كله منشغل بالعمل فانت مشغول اليوم بسبب المهام الكثيرة الملقاة على عاتقك عاطفيا:انتبه من طريقة كلامك مع من تحب فقد تتفوه بكلام يكون جارح له . 
 برج الدلو
تجابه بعض الأحداث التي تخربط منهاجك وتغيّر عاداتك. كما تعاني معاكسات وعقبات حذار الجدال والنقاشات على أنواعها. تحاشَ التهرّب من المسؤوليات والتأفّف. أنتَ بحاجة الى تعاطف الحبيب معك فلا تستفزّه. أنت بطبعك متمرّد وثائر ومستقلّ. قد تخفّ التأثيرات السلبيّة وتتلطّف الأجواء، فينشرح صدرك وتشعر بالارتياح النفسي ،لا ترتبك أمام الضغوط الكبيرة في العمل فقط حاول حل مشاكلك واحدة تلو الأخرى . 
 برج الحوت
من المحتمل ان تحظى بمفاجآت غير متوقعة تستوجب قرارات سريعة لبلوغ الاهداف. حاذر الأخطاء في التقدير بسبب هذا التسرع، وتجنب العمليات المالية المباغتة. تحاول ايجاد الاطار الصالح لتحديد علاقاتك العاطفية. تتصالح مع بعض المحيط وتبحث عن الانسجام، الاّ انك قد تمر بتجربة، وقد تتداخل الشؤون المالية بالأوضاع العاطفية. تأخذ الرغبة في العودة إلى أيام الطفولة وممارسة بعض الألعاب التي تتطلب القيام بنشاط جسدي معين لكنه مفيد لك. 
j,ruhj hghfvh[ lu lhyd tvp hgd,l hgeghehx 17-2-2015 < fv[; 17 tfvhdv 2015 lhyn
 


تم النشر بقلم :محمـود16/02/15, 11:45 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة