-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:17/01/15, 12:06 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528085
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
أخر الاخبار الفلكية
أخر الاخبار الفلكية
الابراج,الفلك,التوقعات,ابراج,خظك,2015
كوكب المريخ يدخل الى برج الحوت

اعتبارا من ظهر يوم الأثنين 12.01.2015 ينتقل كوكب المريخ الى برج الحوت ويبقى فيه حتى فجر يوم 20.02.2015 انتقال المريخ من برج لآخر يحمل معه غالبا شحنة من اعمال العنف والمواجهات والاحداث الصعبة: هذه المرة ونظرا لدخوله برجا مائيا من المحتمل وقوع حوادث لها صلة بالماء والسوائل كغرق بواخر او عبارات او تسرب نفط من احدى الناقلات...
وسيشعر مواليد برج الحوت بالطاقة والحيوية والجرأة والرغبة الجنسية ويستفيد معهم في ذلك مواليد الابراج المائية الاخرى والترابية اي السرطان, العقرب, الثور, العذراء والجدي وكذلك كل شخص تواجد لديه كوكب المريخ ساعة ولادته في برج الحوت....
خلال مكوثه في برج الحوت سيشكل زوايا ايجابية وسلبية اتكلم عنها لاحقا ان شاءالله ...
لمحة عن كوكب المريخ ....
يقوم المريخ بدورته حول الشمس خلال 687 يوماً . ويكون فى خط مستقيم مع الأرض كل 780 يوما . يملك المريخ دورة مشتركة مع الأرض ، تدوم خمس عشرة سنة . وعندما تصل هذه الدورة إلى آخرها يكون هذا الكوكب على مسافة 55 مليون كلم من كوكبنا وهى المسافة الأقرب من الأرض . وقد حدث هذا الأمر آخر مرة فى 28 أيلول 1988 . يدور حول كوكب المريخ قمران خاصان به هما : ديموس وقوبوس . حسب الميثولوجيا فإن مارس هو إله الحرب . وبالنسبة لعلم الفلك ، فإن المريخ ( مارس ) يتحكم بردات الفعل العنيفة . وكذلك بالحيوية والطاقة والحركة والقدرة على الإدارة .
إنه كوكب الإرادة والطاقة والاتقاد والتوتر والأذية . وبالتالى ، فإنه يتحكم بالحياة وبالموت . يسيطر هذا الكوكب على برجى الحمل والعقرب ، يرمز كوكب المريخ إلى نار الشهوة والدينامية والعنف وفى جسم الإنسان يتمثل بالأعضاء التناسلية عند الرجل . وكوكب المريخ كما يراه المنجمون هو المسئول عن النار والمعادن والعنف والحرب والرغبة الجنسية .
وعندما يتواجد المريخ فى أحد الابراج فإن مواليد هذا البرج يشعرون بالنشاط الذى يساعدهم على الدفع بكثير من اعمالهم وانجازها بما يكون لديهم من جرأة وإقدام وشجاعة ونشاط ومع ذلك فإن وجود المريخ فى أحد الابراج يلزم مواليد أو يجب ان يلزم مواليد هذا البرج بالتحلى بالدبلوماسية والصبر وعدم التسرع ومحاولة ضبط اعصابهم حتى لا يساعد وجود المريخ على حدوث مواجهات مع من يتعاملون من اشخاص فى محيط المجتمع .





تم النشر بقلم :محمـود17/01/15, 12:06 pm    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : أخر الاخبار الفلكية // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: محمـود
توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة