-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:30/11/14, 05:53 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8015
 العمر : 39
 نقاط : 528088
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
توقعات برج الحمل لعام 2015 بالتفصيل
  لكل صحاب برج الحمل اليكم توقعات حظك وبرجك لعام 2015 على المستوى العاطفي والمستوى المالي والمستوى الصحي
توقعات برج الحمل لسنة 2015 بالتفصيل الممل لن نترك لكم اي مجال الا واستفضنا في تقديمة لكم اصحاب برج الحمل 2015

  
  في اكثر الاوقات يخضع الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج الذي يمتاز بطابعه القتالي إلى كوكب المريخ. ستجلب أبراج 2015 الكثير من التغييرات لبرج الحمل. أخيرا ستصبح قادراً على الاستفادة من طموحك وقدرتك على التحمس للأمور. في العام الماضي انتظرت بفارغ الصبر وهذه السنة سوف تجني ثمار جهودك، سواء في الجانب العاطفي أو المهني. أيضا، سوف تستفيد استفادة كاملة من حسّ العدالة الفطري الذي تتميز به.  

  سوف تشعر في بداية هذه السنة بطاقة إيجابية. تشير التطلعات أنّ العناد، والذي يعتبر عادة ترتبط ببرج الحمل، من شأنه أن يدفعك قدما لتحقيق الأهداف المتعلقة بمجال عملك. على الرغم من قدرتك في أن تكون قائدا ومنظِّما عظيما، عليك توخي الحذر، لا تلازم كثيرا "حالة السُّكر" بسبب نجاحك، ولا تنزلق لتكون متسلطاً.  

  إذا كنت على علاقة عاطفية، ربما يتنامى حبك كازدهار الطبيعة بقدوم الربيع. أيضا، تميل النجوم إلى جانب الأشخاص الأعزاب. في مثل هذه الفترة الرومانسية من العام ستكون هناك شرارة قوية بينك وبين الجنس الآخر. لكن لا تنسى أن تقضي أيضا بعض التوقيت مع أصدقائك وعائلتك.  

  إذا كنت ترغب في أن تُبقي على الحظ إلى جانبك عليك بذل المزيد من المجهودات في الجزء الثاني من عام 2015. من الأفضل لك أن تفكر مرتين وقتما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات. لا تتردد في طلب النصح من صديق أو حتى من مستشار مؤهل. لا تضغط على ذاتك بالتفكير كثيرا، خصوصا وقتما يتعلق الأمر بتوقيع عقد عمل. وفقا للأبراج، هذا ليس هو التوقيت المناسب ليترك أصحاب برج الحمل عملهم غير المكتمل. هناك خطر من أن ذلك لربما يذهب هباء.  

  مع اقتراب فصل الخريف عليك أن تولي الانتباه إلى العلاقات الشخصية. لا تكن عنيدا. يمكنك تجنب المشاكل بسهولة من خلال وضع حل وسط. عليك أن تولي اهتماما كافيا لحبيبك، فهدية صغيرة سوف ترضي الجميع بالتأكيد. في أكتوبر لا تعبث مع صحتك و اقي ذاتك فهذا هو التوقيت المناسب لممارسة الرياضة. سيصبح كل من جسدك ومناعتك أقوى.  

  نهاية العام ستكون متعلقة أساسا بحياتك المهنية. سوف تلمع في مجال عملك، ما يؤذي برؤسائك إلى ملاحظة ذلك. يمكنك انتظار مكافأة مناسبة. بفضل هذا سوف تكون قادرا على إرضاء أقاربك وتحقيق أحلامهم. ستكون فترة عيد الميلاد سعيدة جدا بالنسبة لك. ولذلك قد يكون من الصعب على مواليد برج الحمل قول وداعا لهذه السنة الناجحة 2015  

  الأشخاص الذين ولدوا في برج الحمل الناري يتميزون بقوتهم الداخلية والخارجية. كوكبهم المريخ وكذلك الحمل يرمز إلى الشعور بالثقة في النفس، والسلوك العفوي، ولكن أيضا بالقتال. ذلك المقاتل الذي يعمل بصدق وإصرار. والذي يترك الطبيعة تأخذ مجراها، لكنه لا يحب ترك أمور الحياة من دون حل. رباطة جأشه وثقته بالنفس تزيلان جميع العقبات والمخاوف مقدمّا. انه مفعم بالحيوية و النشاط وفي أغلب الاوقات متعنت. كما أنه يندفع في كل شيء بطريقة حدسية و في بعض الاوقات بطريقة عمياء. قد يبدو سلوكه غير متعلم وريفي، ولكن بعد مرور بعض التوقيت ستدرك أنه شخص منفتح جدا ويتوق إلى البساطة.
نقطة ضعفه تكمن في عناده في بعض الاوقات وكذلك في عدم قدرته على الخضوع إلى حلول وسطى. إنه من السهل أن تقع في ورطة مع أصحاب برج الحمل التي يمكن أن يسببها سلوكهم العدواني. إن هذا العجز في التوافق مع آراء الآخرين يمكن أن يسبب متاعب في العمل وفي العلاقات مع الاخرين.
اما مهنيا فإن أصحاب برج الحمل يعشقون التحدي. كما أن لديهم تحسس من البقاء لفترة أطول في وظائف اعتيادية. وفي معظم الاحيان يندفعون إلى أعمالهم الخاصة أو يحاولون على الأقل فرض اقتراحاتهم وأفكارهم. ومع ذلك، نادرا ما يتم تقييم و تقدير جهودهم بشكل صحيح. غالبا ما يكافحون و لكن من دون تلقي أي إعجاب من الآخرين. وفي معظم الاوقات يشغلون وظيفة أخصائي التسويق أوأنهم يملكون عملهم الخاص أو يكونوا رياضين محترفين. على أي حال فإنه من الصعب اعتبارهم أعضاءا في مجموعة معينة.
أما فيما يخص العلاقات العاطفية، سواءا الرجال أو النساء يعتبرون رومانسيين حقيقيين. لكن الرجال يأخذون وقتا أكبر للاستقرار، كما أن اختيارهم للصديقة لا يشترط عاملا خاصا. تعاملهم مع الصديقة المحتملة في كثير من الاوقات ما يتغير، كما أن مشاعرهم ليست مستقرة حيث يمكنهم بسهولة التغاضي عن الشريك المثالي. النساء المنتميات إلى هذا البرج بحاجة إلى شخص يحترمهم و قادر على أن يبين لهم الطريق الصواب في عالمهم
  
  كانت هذه توقعات برج الحمل 2015 نتمنى ان تكون نالت اعجابك  
  لو استفدت من التوقعات اضغط لايك من الاسفل
  


تم النشر بقلم :محمـود30/11/14, 05:53 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة