-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع

جديدتحميل برنامج تصوير وتسجيل الفيديو من شاشة سطح المكتب ZD Soft Screen Recorder 10.2.0اليوم في 06:08 pm من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الاكشن والقتال الرائعة Ukrainian Ninja 2016اليوم في 05:25 pm من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الاكشن والمغامرات الرائعة Legend of Kay Anniversary 2015أمس في 11:14 am من طرفنبض العيونجديدبرنامج تحديث وتنزيل تعريفات الكمبيوتر DriverMax 9.11.0.29أمس في 10:53 am من طرفنبض العيونجديدبرنامج الحماية من الفيروسات Microsoft Security Essentials 4.10.209.0أمس في 10:22 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن والمغامرة الرهيبة Cabelas African Adventures 201304/12/16, 03:33 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن و المغامرات 2009 Bionic Commando04/12/16, 02:41 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام زووم بلاير العملاق Zoom Player Home Free 12.704/12/16, 02:12 am من طرفنبض العيونجديد:جافا سكربت: كود جديد لوضع زر اضافي للصندوق الماسي للتحكم في حجم الصندوق03/12/16, 11:35 pm من طرفزمــردةجديد:جافا سكربت: تطوير شامل الى صندوق الكتابة والرد السريع لاحلى منتدى 201503/12/16, 10:32 pm من طرفزمــردة

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:28/11/14, 08:03 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35050
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
"مرسى راجع".. نكتة الموسم وكل موسم.. "حلاوة روح" يعود للعرض والزمالك يتصدر الدورى..
 



"مرسى راجع".. نكتة الموسم وكل موسم..
"حلاوة روح" يعود للعرض والزمالك يتصدر الدورى..
استبعاد كوكب بلوتو من المجموعة الشمسية وعودته فى 2014..
ظهور صاحب مقولة "هاتولى راجل" من جديد..و"برضه المعزول مش راجع"




ثورة شعبية، وانتخابات رئاسية، وأكثر من 365 يومًا، وعشرات الأحكام القضائية، وملايين من الرافضين لحكم الإخوان، مقابل عشرات المحاولات الفاشلة للاحتشاد بين الحين والآخر، كلها لم تفلح فى إقناع مؤيدى جماعة الإخوان بأن "مرسى مش راجع" (والله العظيم ما راجع) حتى تحول هذا الهتاف إلى "إفيه" تفوق فى شهرته على "فى المشمش"، أشياء كثيرة أيضًا عادت إلى مسارها الطبيعى بعد سنوات من التخبط، "إلا مرسى.. مش راجع".

عارف نادى الزمالك؟.. رجع يتصدر الدورى من تانى ومرسى لسه مارجعش

بالتأكيد الشعور بالأمل أمر جيد ومُجدٍ فى بعض الأحيان مثلما حدث مع نادى الزمالك ذى التاريخ الحافل بالهزائم، حيث تصدر الدورى من جديد ويكوّن فارق نقاط بينه وبين المنافس الأشرس "الأهلى" من خلفه فى ذيل القائمة، ولكن لا يعنى عودة الزمالك إلى صدارة الدورى إن مرسى هيرجع.

فيلم "حلاوة روح" اتمنع ورجع.. ومرسى لأ!

جدل واسع بعد قرار المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بمنع عَرْض فيلم "حلاوة روح"، للفنانة هيفاء وهبى، وقد أثار هذا الأمر غضب النقاد والوسط الفنى بأكمله ولكن الأمر لم يستمر كثيرا حينما قام محامى منتج الفيلم بالطعن على هذا القرار، وحُسِمَ الأمر مع قرار محكمة القضاء الإدارى منذ أيام بقبول الطعن المُقَدَّم ضد قرار محلب، والتصريح بعرض الفيلم من جديد، "إلا إن مرسى مارجعش"!.

شباب الثورة رجعوا "وبردوا مرسى لأ"..

اتهامات كثيرة وجهت لشباب ثورة 25 يناير، مثل وائل غنيم وإسراء عبد الفتاح وكذلك نوارة نجم، ولكن خلال الفترة الماضية عادوا للظهور من جديد على الساحة الإعلامية، ليعلنوا عن نفسهم من جديد وهذا بالتأكيد خبر غير سار لمرسى ومريديه.

الشيخ محمود شعبان صاحب مقولة "هاتولى راجل" رجع وبيتحقق معاه حاليا ومرسى لسه زى ما هو..

حديثه عن العنف وتحريضه على الإرهاب ودفاعه المستميت عن المعزول محمد مرسى كل هذه لم تكن أسبابًا كافية لكى يختفى إلى الأبد، فقد عاد الشيخ محمود شعبان إلى الساحة من جديد ينفعل ويخرج عن المألوف فى تصريحات نارية لا تتوقف، كل هذا حدث من خلال حلقة واحدة على قناة "دريم" فى ضيافة الإعلامى "وائل الإبراشى"، وبعدها بدأت التحقيقات معه بتهمة التحريض على العنف، كل هذا يحدث ومرسى "لسه مرجعش".

كوكب بحاله رجع للمجموعة الشمسية.. ومرسى لأ

بعد 8 سنوات من طرده خارج المجموعة الشمسية، استعاد كوكب "بلوتو" مكانته مجددًا بعد أن استبعده الاتحاد الفلكى الدولى فى أغسطس 2006 منها، ساحبًا منه صفة الكوكب، حيث قال الاتحاد وقتها إنه لا تتوافر به شروط الكواكب، ولكن علماء فى جامعة هارفرد أكدوا فى أكتوبر 2014 أنه عاد إلى المجموعة الشمسية، بفضل التليسكوب الفضائى "هابل"، بعد أن رصد أن لديه ما لا يقل عن 5 أقمار وأنه الكوكب الأكبر الذى يدور حول الشمس بعد نبتون.

التوقيت الصيفى راح ورجع مرتين فى سنة واحدة.. ومرسى لسه

فى 7 مايو الماضى، أعلنت الحكومة العودة إلى تطبيق التوقيت الصيفى بعد 3 سنوات من إلغائه على يد رئيس الوزراء الأسبق عصام شرف، وفى 28 يونيو تغير التوقيت إلى الشتوى مرة أخرى نظرًا لبدء شهر رمضان، ليعود مجددًا فى 28 يوليو بعد انتهاء الصوم، ليكون بذلك عاد مرتين فى سنة واحدة بل فى 73 يومًا، "وبردو مرسى لسه مارجعش".

"سيد أبو حفيظة" اختفى ورجع تانى .. ومرسى لأ

فى عام 2008 ظهر سيد أبو حفيظة للمرة الأولى من خلال برنامج "نشرة أخبار الخامسة والعشرين"، والذى كان بمثابة إعادة اكتشاف للإعلامى الشاب "أكرم حسنى"، وتألق وقتها بشدة، ثم اختفى تدريجيًا رغم استمرار "سيد أبو حفيظة" ببرنامج آخر، حتى توقف تمامًا قبل شهر رمضان الماضى، ولكن عودته كانت قوية فى 6 سبتمبر 2014 خاصة مع خلو الساحة من أى برامج منافس.

مهرجان القاهرة السينمائى اتأجل ورجع ونجح.. ومرسى لأ

بسبب تدهور الأوضاع الأمنية والظروف السياسية الصعبة، تم تأجيل الدورة الـ36 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى لمدة عام كامل، وعاد بالفعل فى نوفمبر وحقق نجاحًا كبيرًا وحظى بإشادات كبيرة رغم سلبيات عديدة شابته، "وبردو مرسى لسه ما رجعش".

قطار الوادى الجديد وصل القاهرة بعد 3 سنين.. ومرسى لسه
فى أطول رحلة عرفها التاريخ، وصل أحد قطارات الوادى الجديد إلى القاهرة بعد تردد أنباء عن اختفائه 8 سنوات، وأكدت الهيئة العامة للسكة الحديد أن قطار الوادى الجديد عاد بعد 3 سنوات وليس ثمانية كما تردد، وأوضحت أن القطار تعرض لسيول فى طريقه إلى محافظة الوادى الجديد منذ ثلاث سنوات، مما أدى إلى انهيار السكة الحديد، وبعد تعطله سرق اللصوص 160 كيلو مترًا من القضبان وبالتالى لم يتمكن القطار من العودة.

مش بس كده.. "لوليتا" أيام الطفولة كمان رجعت، و"عادل إمام" فى مسلسل "صاحب السعادة" خسر ثروته بعد أن كان من أصحاب القصور ورجع للحارة، مصر اتخانقت مع قطر وبدأت بشاير الصلح، و"منصور الحفنى" (أحمد السقا) خرج من السجن وظهر لفيلم الجزيرة جزء ثانٍ، ومرسى لسه ما رجعش!.




 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه28/11/14, 08:03 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة