-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ليالي مصريه:20/11/14, 05:51 pm - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12640
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 36016
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
بالفيديو والصور تعرف على خليفة " شوقى غريب "
 جوزيه وخليلوزيتش وراجيفتش

شوقي غريب

شاهد بالفيديو خليفة شوقى غريب

حالة من الجدل الشديد تفرض نفسها على أروقة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، حول هوية المدير الفنى لمنتخب مصر فى أعقاب رحيل شوقى غريب بعد الفشل فى التأهل لأمم إفريقيا 2015 المقرر إقامتها بغينيا الإسوائية.



حيث استقر مجلس الجبلاية بالاجماع على إنهاء التعاقد مع غريب اعتماداً على البند الموجود فى العقد بفسخ التعاقد فى حالة عدم التأهل لأمم إفريقيا.
كان المنتخب قد احتل المركز الثالث فى مجموعته السابعة برصيد 6 نقاط فقط من الفوز على بوتسوانا ذهابا وإياباً، والهزيمة من تونس والسنغال ذهاباً وإياباً.
وأكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة لـ ” كايرو كورة ” من تونس، أن هناك موافقة جماعية من مجلس الجبلاية على الاستعانة بمدرب أجنبى لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة وبناء فريق جديد، شريطة أن يكون المدرب من الأسماء التى سبق لها العمل مع أى منتخب عربى أو إفريقى وحقق معهم إنجازات، مؤكداً أن الراتب الشهرى لن يكون عائق أمام تولى المدير الفنى مسئولية الفراعنة، وأن الهدف الأول هو بناء منتخب قوى يعيد امجاد الكرة المصرية.
وتابع علام، أنه تم إسناد ملف تولى المدرب الأجنبى تدريب الفراعنة إلى حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول لاستقبال c.v المدربين الأجانب وعرضهم على مجلس الجبلاية خلال الأيام المقبلة تمهيداً لاختيار الأفضل من بينهم.
من جانبه أكد حسن فريد، أن الباب مفتوح أمام الجميع لاستقبال المدربين الأجانب، مؤكداً أنه تم طرح اسم مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى لتولى تدريب الفراعنة لتجربته الناجحة مع القلعة الحمراء، إلى جانب مدرب الجزائر السابق البوسنى وحيد خليلوزيتش  والصربى راجيفتش المدير الفنى السابق لغانا، إلى جانب العديد من المدربين سيتم الاستقرار عليهم من خلال السى فى.
وفى سياق مختلف يعد حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الأولمبى، المرشح الأول لخلافة غريب مع الفراعنة، خاصة أنه كان المنافس الرئيسى له فى الترشيحات السابقة، وتم وعده من قبل المجلس الحالى بإعداده لقيادة المنتخب الأول فى حالة رحيل غريب، إلى جانب نجاحه حتى الآن فى الظهور بشكل جيد مع المنتخب الأولمبى فضلاً عن تاريخه مع الأهلى وحصوله على دورى الأبطال الإفريقى عام 2012 – 2013.
 من جانبه أعرب حسام البدرى، عن رغبته فى قيادة المنتخب الأول حيث قال فى تصريحات إذاعية صباح اليوم: “أنا نفسى اتحاد الكرة يختار خليفة شوقى غريب بأسس علمية، سواء كان مصريا أو أجنبيا”، قائلا لمسئولى الجبلاية: “كفاية عشوائية.. واحترموا الشعب المصرى”.
 وأشار المدير الفنى للمنتخب الأولمبى إلى أن التغييرات العديدة التى أجراها شوقى غريب على التشيكلة الأساسية وعدم استغلال الفرص فى الشوط الأول كانت سبباً فى هزيمة الفراعنة أمام تونس.
وتابع البدرى، “لو اتعرض علىّ قيادة المنتخب الأول خلفاً لشوقى غريب “


 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه20/11/14, 05:51 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة