-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:05/11/14, 04:04 am - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
متصل
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528085
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
مشاهدة عرض الرو الاخير wwe ليوم الثلاثاء 4/11/2014 اونلاين
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 4/11/2014  
   التقرير الكامل لعرض الرو بتاريخ 4-11-2014 احداث العرض ونتائجه  
 
 

    تقرير واحداث عرض الرو هو تقرير كامل عن ما حدث في العرض يقدمه موقع توب شو    

    ** التقرير **    
http://www.youtube.com/watch?v=K5ltIO0l-MM&
 
  بدأ العرض التفلزيوني أحداثه باستعراض الاحداث التي حصلت بين راندي أورتن وسيث رولينز بحضور تربل اتش وباقي أعضاء السلطة والهجوم الخاطف الذي شنّه أورتن، ثم المعركة العنيفة التي حصلت في نهاية العرض بمشاركة جميع المصارعين.  

  وسجل افتتاح العرض عودة مفاجئة لرئيس مجلس الادارة فينس مكمان الذي دخل برفقة تربل اتش وستيفاني وحظي بترحيب جماهيري كبير عندما سألهم إن كانوا قد اشتاقوا له، ثم انتقل فينس للحديث حول العرض الكبير بتقديمهم لشبكة WWE بالمجان خلال شهر نوفمبر القادم.  
  وأخذ يشجع الجماهير على استغلال الفرصة الكبيرة بأن يشاهدوا عرض سيرفايفر سيريز 2014 بالمجان، وأخذ يتحدث لهم عن اللحظات التاريخية التي عاشها بانتصاراته على حكومة الولايات المتحدة واتحاد WCW وكم أحب تلك اللحظات.  
  كما تناول فينس مكمان المواجهة الكبيرة بين فريق السلطة الادارية وفريق جون سينا، وأضاف شرطا على تلك المواجهة القوية، بأن خسارة فريق السلطة أمام فريق سينا تعني أن السلطة الإدارية قد انتهت إلى الابد وستفقد جميع صلاحياته، وهو الأمر الذي لم يعجب تربل اتش وستيفاني مكمان.  
  لم تعجب قرارات فينس مكمان تريبل اتش وزوجته اللذان طلب منهما فينس المغادرة برفقته مثلما دخلا، دوّت موسيقى دين أمبروز ودخل إلى الحلبة مصافحا فينس مكمان في طريق المدخل ودار بينهما حوار قصير رفض بعده أمبروز مصافحة تربل اتش ثم غادروا الصالة.  
  ظهر فينس وصهره وابنته خلف الكواليس وتحدث الاول حول حبه وشغفه لإحداث المفاجآت، ليرد هنتر بأن كل ما يفعله فينس لا يفاجئه على الاطلاق، وقبل أن تتطور الامور شجعت ستيفاني والدها على المغادرة والعودة إلى المنزل بأمان وطمأنته بأنها تسيطر على الامور هي وزوجها.  


  النزال الأول    دين أمبروز – يهزم – سيزارو  

  حضر المصارع الغامض براي وايت النزال من على كرسيه الهزاز عند مدخل الصالة وعندما أراد دين أمبروز الذهاب إليه انقطعت الأضواء واختفى بشكل مفاجئ قبل أن يتمكن من الوصول إليه.  
  ظهرت ستيفاني مكمان تتحدث مع زوجها حول مواجهة فريقهم لفريق جون سينا وقرار والدها فينس الذي أراد منهما أن يصبحا أقوى بوضعه لذلك الشرط المصيري، وأخرج تربل اتش هاتفه وقال أنه سيتحدث لراندي أورتن وهو ما لم يعجبها.  
  وقالت أنه من ضرب قائد فريق السلطة سيث رولينز الاسبوع الماضي، ورد هنتر بأن فينس من وضعهم في هذا الموقف الصعب وأجبرهم على جعل فريقهم أقوى بإضافة أورتن إليه كي يتمكنوا من ضمان الفوز.  


  النزال الثاني    ذا ميز – يهزم – جيمي أوزو  

  دخل بطل الولايات المتحدة شيمس إلى الحلبة وحصل على ترحيب جماهيري كبير، وأعلن مايكل كول وزميليه عن مواجهة على اللقب بين شيمس وروسيف بعد انتهاء عرض الرو، وسيتم بثه على الشبكة بشكل مباشر وحصري. وعرضت لقطات من تحدي روسيف لشيمس في عرض سماك داون الاخير.  


  النزال الثالث: ليس على اللقب   تايسون كيد – يهزم – شيمس  

  انتهى النزال بالعد على شيمس خارج الحلبة، حيث استغل تايسون كيد تواجد زوجته نتاليا ومنع شيمس من العودة في الوقت المناسب، لكنه حصل على ركلة بروج قوية وعنيف في نهاية المطاف.  
  دخل المصارع دولف زيجلر إلى الحلبة استعدادا لمواجهة القادمة، لكنه تفاجئ بدخول تربل اتش وزوجته ستيفاني برفقة سيث رولينز ومدير العمليات كين وعنصري الامن، وتحدثت ستيفاني عن المواجهة الكبيرة التي ستحصل في عرض سيرفايفر سيريز 2014.  
  وأضافت ستيفاني متفاخرة بأن لديهم أقوى فريق بتاريخ عرض سيرفايفر سيريز بقيادة سيث رولينز وبرفقة كين والافعى راندي أورتن، انطلق تربل اتش بعد ذلك بالحديث عن تلك المواجهة ووجه حديثه لدولف زيجلر حول تلك المواجهة وفيما إذا كان سيصبح طرفا بها.  
  وسأل تربل اتش على عاتق من ستقع المسؤولية إن خسر فريق جون سينا ومن سيحصل على الثناء في حال فوز الفريق، واستمر تربل اتش وستيفاني بمحاولة استمالة دولف زيجلر وابعاده عن سينا قائلا أنه من سيحصل على المجد وحده في حال الفوز.  
  وطلب تربل اتش من دولف زيجلر أن يحاول التواصل مع جون سينا، وسيجدأنه لن يجيبه ولن يعيره أي اهتمام، وأخذ تربل اتش يغري زيجلر ويصفه بالموهوب، وقال أن أي شيء سيطلبه دولف سيتحول إلى أمر واقع أي شي على الاطلاق.  
  تساءل دولف زيجلر في بداية حديثه على إذا كان ما يقوله تربل اتش حقيقة بأنه سيحقق جميع طلبات، وأجاب الاخير بأنه بالفعل سيقدم له كل ما يريد، ليأتي الرد مزعجا للسلطة من طرف زيجلر عندما قال أنه يريد السلطة تفقد قوّتها وأن تتبخر إلى الابد.  
  أبدى تربل اتش أسفه على قرار دولف زيجلر وقال أنه اختار الطرف الخاسر وفوّوت على نفسه الكثير من من الفوائد، وقرّر أن يدافع عن لقبه بشكل فوري ضد “مستقبل الاتحاد” سيث رولينز كما سمّاه تربل اتش، وتمنى لزيجلر الحظ الطيب ي هذه المواجهة.  


  النزال الرابع: بطولة القارّات    دولف زيجلر – ضد – سيث رولينز  

  كان سيث رولينز قريبا من خطف اللقب وانهاء النزال لمصلحته بعد تدخل من جيمي نوبل وزميله ضد دولف زيجلر، لكن ظهور راندي أورتن وتدخله بضربة ار كي أو أنهت النزال دون فوز أحد الطرفين بقرار من الحكم.  
  توجّه راندي أورتن بعد ذلك إلى غرفة الادارة ليجد ستيفاني وتربل اتش يتحدثان بشأن ما فعله ضد رولينز، واستهجن أورتن بقائهما على الحياد وطلب منهما إقحامه في مواجهة ضد رولينز مهددا بالانضمام لفريق سينا، رفضت ستيفاني وقالت أنه لن تسمح بأن يخوض مساعد قائد الفريق أورتن مواجهة ضد القائد رولينز.  
  غضب راندي أورتن كثيرا وقال أن يكون مساعدا لقائد الفريق هي أكبر إهانة حصلت له في تاريخه، تدخل تربل اتش وطلب منه أن يصمت ويخرج ذلك الوحش الذي بداخله وأن يعود ذلك الرجل الذي عرفه منذ سنوات طويلة.  
  ووافق على طلبه بشرط أن يخرج كلاهما كل ما بهما من جنون وغضب من الاخير وأن ينتهي الامر بينهما بقرع الجرس، كي يعود كلاهما للتركيز على مواجهة سينا، وهو ما وافق عليه أورتن وصافح تربل اتش ككلمة شرف.  


  النزال الخامس    المصارع رايباك – يهزم – تايتوس أونيل  

  أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع العملاق بيغ شو وقبل أن تبدأ بالكلام قاطعها وتحدث عن رغبته بالانضمام لفريق جون سينا ثم تحدث عن خيانة مارك هنري له الاسبوع الماضي، واستذكر تاريخهما المشترك معا خلال السنوات الماضية، وقال انه يشعر برغبة باستعادة صديقه أحيانا لكنه يريد ضربه بقوة وعنف في أحيان أخرى.  


  النزال السادس    بيغ شو – يهزم – مارك هنري  

  انتهى النزال لمصلحة بيغ شو بقرار من الحكم بعد استخدام مارك هنري للدرج الحديدي لضرب غريمه العملاق، واستمر هنري بضرب بيغ شو إلى لأن رماه باستخدام ضربته القاضية فوق الدرج الحديد وأخذ يصرخ فوقه بأنه الرجل الأقوى في العالم.  
  تناقشت ستيفاني مكمان مع تربل اتش حول أعضاء الفريق المحتملين وقالت أن فريقهم سيكون رائعا بوجود سيث رولينز وكين ومارك هنري ولن يستطيع أحد إيقافهم ، رد هنتر وطلب منها أن تتمهل ولا تستعجل الامور وأن تسمح للرجال إنهاء الامر قائلا أن كل شيء سيعود لما كان عليه بعد النزال بين أورتن ورولينز.  
  أرادت المذيعة رينيه يونغ إجراء مقابلة مع بري بيلا لكن شقيقتها نكي بيلا منعتها من ذلك وأمرتها بالتوجه إلى الحلبة، لتتفاجئ رينيه بوقوف إريك روان إلى جوارها يحدق بها ووصفها بالجميلة بعد أن لمس شعرها لتشكره بعد ذلك وتغادر المكان.  


  النزال السابع    نكي بيلا – تهزم – ايما  

  تم عرض فيديو ترويجي للمصارع كزافير وودز ظهر به بشخصية جديدة مع فرقة غنائية، دون ظهور كوفي كينغستون وبيغ إي معه، ثم عرضت لقطات من مواجهة شيمس وروسيف في عرض سماك داون.  


  النزال الثامن    روسيف – ضد – زاك رايدر  

  أنهى روسيف النزال بسرعة كبيرة كالعادة واختفل بنزول العلم الروسي في الحلبة، وتحدثت لانا بعد ذلك عن الالهام الذي يقدمه الرئيسي الروسي فلاديمير بوتين، وأخذ روسيف يهدد شيمس ويعده بأن يشعر بالألم والمعاناة في المواجهة، دخل “المحارب” شيمس إلى الحلبة وأخذ يرد على تهديدات روسيف متوعدا اياه بالهزيمة.  

  قابلت ستيفاني مكمان روسيف ومديرة أعماله لانا وامتدحت أداء كلاهما في WWE وقالت أنه يشرفها من روسيف الفرصة للانضمام لفريقهما، وقالت أن عليهما رد الجميل بعد تنفيذ طلبه بمواجهة شيمس، وأجابت لانا بأنهما سيخبرانها بالقرار لاحقا.  


  النزال التاسع   فرناندو – يهزم – ستاردست  

  خسر ستاردست النزال بعد أن تشتت انتباهه بسبب الخلاف الذي كاد أن ينشب بين ذا ميز -الذي كان جالسا مع المذيعين- وجولدست على خلفية اصطدامه به دون قصد، مما أتاح الفرصة لفريناندو تنفيذ ضربته وانهاء النزال، وعرضت لقطات مما حصل سابقا في العرض بين أورتن ورولينز وقرارات تربل اتش.  


  النزال العاشر   سيث رولينز – يهزم – راندي أورتن  

  فاز سيث رولينز بطريقة مباغتة ونظيفة عندما تجنب ضربة ار كي أو من أورتن وقلبه بشكل سريع على كتفيه وخطف الفوز، لم يصدق أورتن ما حصل وأخذ يتحدث إلى تربل اتش الذي ذكّره بوعده بأن تنتهي المشاكل بينه وبين سيث رولينز بانتهاء النزال.  
  صافح راندي أورتن المتواجدين عنصري الأمن نوبل ورفيقه الاخر، وصافح مدير العمليات كين ثم انتقل لمصافحة سيث رولينز وعناقه قبل أن ينفذ ضربته القاضية بشكل مباغت أشعل الجماهير، وأراد أورتن تكرار الضربة لكن تربل اتش دخل إلى الحلبة ومنعه من ذلك.  
  نجح تربل اتش بتهدئة راندي أورتن الذي أراد مغادرة الحلبة بعدها، لكن تربل اتش أمسك يده مما دفع راندي أورتن للهجوم عليه وعلى باقي أعضاء السلطة سعيا وراء رولينز، ونجح بالتصدي للجميع إلى أن وصل إلى رولينز مرة أخرى لتنتهي المغامرة بعد ذلك بانقضاض كين والاخرين عليه.  
  نفّذ سيث رولينز ضربته على أورتن فوق طاولة المعلقين مما أسال الدماء من وجهه، فض تربل اتش الاشتباك وأراد الدفاع عن أورتن لكن الجميع ضغطوا عليه بأنهم ليسو بحاجته، اقتنع هنتر بوجهة نظر الجميع وترك لهم المجال للهجوم على وإنهائه بشكل تام.  
  أمسك كين والاخرين براندي أورتن وثبتوه فوق أحد الأدراج الحديدية، ووقف سيث رولينز فوق طاولة المعلقين وقفز بقدمه على رأس أورتن الذي بقي طريح الأرض بينما أخذ رولينز يقلد حركته بفتح يديه أمام الجماهير وينتهي العرض على ذلك المشهد.


تم النشر بقلم :محمـود05/11/14, 04:04 am    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة