-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :NOTE:12/09/14, 01:36 am - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 427
 العمر : 20
 الموقع : www.layalyeg.com
 المزاج : الكبير اوي
 نقاط : 8247
 تاريخ التسجيل : 01/02/2010
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
كيف تبني موقعاً فاشلاً ؟
كيف تبني موقعاً فاشلاً ؟
و إليك هذا الجواب و هذه الحلول:

1- إستخدم ألوان قوس قزح في موقعك فاخلط الأخضر بالأحمر و الأزرق بالبني و لا تنسى تضيف الألوان المحببة للعين الفوسفوري و التركوازي خاصة في ألوان الخطوط . عشان الزائر ينجذب الى جنة المواقع اللي انت مسويها.

2- أكثر من الصور و خاصة الصورالمتحركة و إجعل موقعك يبدو كقصر أفراح فقد صدق من قال لي أن الصور بالمواقع مثل المكياج !! . ماشالله عليك .. فنان تصميم





4- إستخدم في الصور العلوية بموقعك مقياس نافذة غرفتك ولا تقيده بحجم الشاشة المتعارف عليه 800 × 600 . لأن الناس تبي تتمشى في موقعك على ريولها في الهواء الطلق.

3- لا تنس وضع الرسالة المباغتة حين دخول الزائر للموقع و التي تطلب منه ترشيحك لأفشـل 100 موقع . أو لأكثر لمواقع العربية والخليجية فشلاً .. فأنت تحاول أن تضاهي الفاشلين ..

4- أكثر من أكواد الجافا أبلت و الجافا سكربت وال DHTML و خاصة ذلك الكود الذي يمنع حفظ الصورة بالزر الأيمن - عجيب هالكود - أو تحديد كامل النص فموقعك درة من الدرر و ما انخلق مثله و جوهرة من الجواهر و لؤلؤة من اللألئ ، ولا تسمح لأحد بإمتلاكه !! أو أن يمتلك شي من مكوناته وإذا حاول أن ينسخ اي من محتوياته فأرعبه برسالة مفاجئة : (( تم أكتشاف الآي بي وسوف يتم ابلاغ مسئولى الموقع عن ذلك )) .. ولا تنسى تجربة أبو نواف .. حتى على برميل الزباله يحط شعار موقعة ومجموعته البريدية (( مالت الأربعين حرامي )) فضع أسم موقعك بالخط الكبير جداً حتى تحتفظ بحقوق سرقاتك.

5- لا تنسى تضع بأول صفحة تستقبل فيها الزائر عرض فلاش من ذلك الذي يستمر مدة 15 - 30 دقيقة ولا تضع ايكون ( تجاوز الفلاش ) عشان ينجبر الزائر أن يقرى الفلاش العجيب الى انت مصممه في روسيا .. ذاكراً فيه إسمك و مولدك و نشأتك و إختمه بسطرين نبذة عن موقعك طبعاً و ذيله ببريدك الإلكتروني شريطة أن يكون الخط كبيراً واضحاً !! ولا تنسى تحط منجزاتك الحضارية في الإنترنت ..حطهم على جنب ...

6- لا تنسى وضع جميع البرامج و السكربتات التي تم إختراعها بالعالم و التي لم تخترع بعد ، عسى أن تتفوق على موقع ( قوقل )

اجعل بموقعك : المنتدى والدردشة و المجلة و مكتبة البرامج و دليل الروابط و سباق المواقع و حالة الطقس و محرك البحث و التصويت و التقويم و قائمة المراسلات و منظم البانرات و سجل الزوار و الآلة الحاسبة و برنامج الوظائف و برنامج العقار و برنامج الإعلانات المبوبة ولا تنسى العداد hit counter الذي يحسب لك عدد زوار موقعك الخرافي في الثانية و الدقيقة و الساعة و اليوم و الأسبوع و الشهر و السنة و العقد و الجيل و القرن و إملأ عيني الزائر بالرقم الخرافي لزوار موقعك و كذلك جميل أن تجعل موقعك فيه متجر إلكتروني و تقديم خدمة البريد المجاني خاصة تلك التي يقدمها موقع جواب و كذلك لا تنس وضع ألبوم للصور و لا مانع بقليل من الكاتشب و المايونيز و البصل المشوي !!

7- لا تضيع فرصة تقديم خدمة الإستضافة للمواقع فبادراليوم بذلك فالوقت يمضي و عروض الإستضافة العالمية ستغلق قريباً.. والفضل لك .. فقد دمرت سوقهم !!

8- ضع بكل ركن بموقعك صورة و إكتب عليها ( ضع إعلانك هنا ) و إجعلها بجميع المقاسات . لأن العارضين وأصحاب الأعمال صاروا ما يدخلون أي اجتماع إلا ويشبكون على موقعك.

9- قائمة المراسلات ( ترمومتر ) موقعك فلا تنس إضافتها لموقعك و جمع العناوين البريدية و يباع الملايين منها في سوق الحراج فإحرص على شرائها و إرسال رسالة حول موقعك لهذه العناوين مع مراعاة تكرار زر الإرسال فكما يقال التكرار يجيب الزوار ويعلم (( - - - - )) !!

10- ختاماً لا تنس عرض موقعك للبيع بعد شهرين من إفتتاحه و لعلك تجعل سبب ذلك هو عدم التفرغ !! أو لأنك قررت تقدم خدمة التصميم للمواقع ..لأن العالم صار يحتاج لتصميم مثل تصميمك الأسطوري

11. و في الجعبة حلول أخرى لكن لعلك تعتمد هذه الوصفة السحرية و ستحصل بإذن الله على موقع فاشل .. وألف فاشل ...

12. كما نود أن نلفت نضرك إن الإستخدام الجيد للأسماؤ الرنانة راح يجذب الناس اللى ما عندهم شغل الى موقعك .. مثل منتدى الورود والأزهار .. وليالي الحب العنيف . وشموس التعارف .. وأسرار بنات المنامة .. وشارع الحب الأول ...

13. ولا أوصيك انك تحط اشياء مجانية .. نعل .. مسابيح ..غتر .. خواتم .. ستيكرات عن موقعك أو منتداك على السيارات .. يمكن تفلح وتخلي الناس تضحك على هالخساير اللي خسرتها على الإعلان لموقعك أو منتداك الثمين ..

في النهاية .. أرسل خطاب لمايكروسوفت .. وأذكر فيه موقعك كمثال وأعرض عليهم أن تتعاون معاهم في تطوير الإنترنت والمواقع بما يخدم الإقتصاد العالمي .

تحياتي وأشوف منتداك فاشل إذا اتبعت هالنصايح انشالله .. مع التركيز على أنك تحط صفحة تنتقد سوء المواقع المنتشرة على الإنترنت


تم النشر بقلم :NOTE12/09/14, 01:36 am    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : كيف تبني موقعاً فاشلاً ؟ // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: NOTE
توقيع : NOTE





تم النشر بقلم :محمـود:12/09/14, 06:38 am - -

 المشاركة رقم: #2
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528079
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
رد: كيف تبني موقعاً فاشلاً ؟
ههههههههههههههه


تم النشر بقلم :محمـود12/09/14, 06:38 am    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : كيف تبني موقعاً فاشلاً ؟ // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: محمـود
توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة