-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:25/08/14, 06:30 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8015
 العمر : 39
 نقاط : 528088
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
الابراج اليوم الثلاثاء 26-8-2014
 الابراج اليوم في الحب وتوقعات ابراج كارمن شماس واهم توقعات حظك اليوم الثلاثاء الموافق 26-8-2014 حيث يعرض موقع ليالي مصرية توقعات برج الحمل ليوم الثلاثاء 26/8/2014,برج الثور  ليوم الثلاثاء 26/8/2014 , برج الجوزاء اليوم الثلاثاء   
   26/8/2014 , برج السرطان  اليوم الثلاثاء 26/8/2014 ,برج الميزان اليوم الثلاثاء 26/8/2014 , برج العقرب  اليوم الثلاثاء 26/8/2014 , برج العذراء  ليوم الثلاثاء 26/8/2014 , برج الدلو اليوم الثلاثاء 26/8/2014 , برج الحوت ليوم الثلاثاء 26/8/2014 , كل هذه الابراج ناتيكم بتوقعاتها مـن عالم الابراج والفلك ليلي عبد اللطيف وتوقعات حظك اليوم وغدا ,حظك اليوم عاطفـيا,الابراج اليوم عاطفيا,حظك اليوم اجتمعيا,الابراج اليوم اجتمعيا,حظك اليوم مهنيا,الابراج اليوم مهنيا   Monday
الابراج اليوم الثلاثاء 26-8-2014



 
  برج الحمل الثلاثاء 26-8-2014  
   ليس من المتاح لك اليوم أن تشجع الآخرين على أن يكونوا متحمسين. هناك شعور كبير بالتحفظ والانطوائية يسرق منك طاقتك اليوم. عليك أن تدرك جيدا أن التحفظ جزء من شخصيتك. لا تعتقد أو تظن أنك ستظل دائما نشيطا. عليك أن ترتاح ولو لفترة بسيطة.  
   
  توقعات برج الحمل للعازبين :  
   ربما يكون يومك مشحونا بالعديد من التقلبات ولكن مهما كانت الظروف فلا تضع الفرص التي يمنحها لك القدر. لا تكن منغلقا على نفسك وحاول أن تستمتع بحريتك بالطريقة التي تحقق لك السعادة. لا تتجاهل أي شخص يحاول أن يبدي لك مشاعر إعجاب واهتمام.  
  توقعات برج الحمل للمتزوجين :  
   حاول أن تؤجل بعض مهام العمل غير العاجلة حتى تتفرغ لمساندة زوجتك في أزمتها الحالية، فهي تعاني من نوبة حزن شديدة لن تخرج منها دون اهتمامك ورعايتك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فعليك ألا تتأثر كثيرا بالأخطاء التي وقعتما فيها في بداية علاقتكما، فهناك أخبار سعيدة بانتظاركما.  
  
   برج الثور الثلاثاء 26-8-2014  
   
    يوم ممتاز وجميل يساعدك على تحقيق الاستقرار العاطفي والمهني. عندما تمشي في الشوارع والطرقات، عليك أن تعي جيدا ما تحت قدميك. تذكر أنك جزء من هذا العالم والكوكب الذي نعيش فيه. لن تحصد شيئا إذا لم تزرع أولا.       توقعات برج الثور للعازبين :  
   ربما تتعرض للعديد من المشاكل في الفترة الحالية ولكن تأكد أن هذه الأوضاع لن تدوم طويلا. إذا كان لديك وقت فراغ هذا المساء فيمكنك أن تتصل بأصدقائك وتدعوهم لزيارتك والاستمتاع معك بالألعاب المسلية. لا تسمح لضغوط الحياة أن تلهيك عن حياتك الشخصية.  
  توقعات برج الثور للمتزوجين :  
   حاول أن تتخلص من أشباح الماضي، فالتفكير فيما حدث سيجمد الزمن بالنسبة لك، ولن تنجح في الخروج من كبوتك إلى عالم جديد ملئ بالأمل. اذا كنت تبحث عن فرصة للارتباط من جديد، فإن لديك فرصا جيدة مع فتاتي برج الجوزاء وبرج الثور، حاول أن تتصرف بتلقائية ولباقة معهما حتى تتبين إلى من سيميل قلبك.  
    
   برج الجوزاء الثلاثاء 26-8-201  4  
   تذكر أنك الشخص المسؤول اليوم عن تنظيف غرفتك الشخصية. إذا تركت ملابس متسخة ملقاة على الأرض والأطباق غير نظيفة، فستكون أنت الشخص الوحيد المسؤول عن تنظيفها. تحمل مسؤولية نفسك وتصرفاتك. ستشعر بتحسن حالتك النفسية إذا تخلصت من هذه الفوضى.  
   
  توقعات برج الجوزاء للعازبين :  
   اسأل نفسك عن أهدافك في الحياة وحاول أن تسعى لتحقيقها. ربما تشعر بالخمول والكسل هذا المساء لذا يمكنك أن ترتاح قليلا في المنزل. إن كنت تشتاق إلى أصدقائك فيمكنك أن تدعوهم لزيارتك بدلا من الخروج والتعرض للازدحام والضجيج. استمع لكل الآراء ولا تسخر من آراء الآخرين واتجاهاتهم الفكرية.  
  توقعات برج الجوزاء للمتزوجين :  
   هناك الكثير من الأمور المثيرة للجدل ستنغص عليك حياتك في الفترة المقبلة اذا سمحت لها بذلك. لا تفكر سوى في الحقائق فقط حتى لا تضيع وقتك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فعليك أن تتحلى بالثقة لكي تسمح لها بالاستقلال بعض الشئ واتخاذ قراراتها الخاصة بنوع من الحرية، وإلا ستتدهور علاقتكما بشكل غير مسبوق.  
    
   برج السرطان الثلاثاء 26-8-2014  
   لا بد أن تسير كل الأمور على ما يرام اليوم. ثق في نفسك وفي قراراتك التي اتخذتها مؤخرا ولا داع للشك أو القلق. عليك أن تثبت للآخرين أنك شخص حساس وعاطفي ولديك مشاعر. تفقد احترام من حولك إذا تصرفت بطريقة مختلفة عن التي تتصرف بها دائما أمام الناس.  
   
  توقعات برج السرطان للعازبين :  
   ربما تشعر أن الحياة تضعك في العديد من الاختبارات القاسية، ولكن لا بد أن تقاوم وتأكد أنه لا حزن يدوم ولا فرح يدوم. استمتع الليلة بالقليل من الدفء والراحة النفسية مع الشخص بقضاء سهرة هادئة ولطيفة مع الشخص الذي تحبه. لا تسمح لمشاعر الغضب ان تسيطر عليك كي لا ترتكب المزيد من الأخطاء.  
  توقعات برج السرطان للمتزوجين :  
   ستتاح لديك الكثير من الفرص لكي تضع تعريفا واضحا لعلاقتك بحبيبتك. حان الوقت للاستقرار. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك أن تتوقع ليلة حميمية صاخبة. انتما ثنائي متفاهم جدا خاصة في الأمور الحميمية.  
   
  برج الاسد الثلاثاء 26-8-2014  
   الإيفاء بالوعود أهم شيء يجب أن تراعيه هذا اليوم. أنت كثير الكلام وقليل الأفعال. حان الوقت الآن لتثبت للآخرين أنك تفعل ما تقوم وليس العكس. افعل الأشياء التي وعدت الآخرين بالقيام بها. لا تقلق فالوقت مناسب والجميع ينتظرك.  
   
  توقعات برج الاسد للعازبين :  
   ربما تشعر هذه الفترة أنك في حاجة إلى الحب. كن صبورا وتأكد أن السعادة ستطرق بابك يوما ما. من المتوقع أن تكون هناك العديد من الفرص الجيدة بانتظارك فلاتنشغل عنها كي لا تضيع منك وتندم بعدها. لا تتخذ قراراتك بناء على مشاعرك وعواطفك لأن المشاعر تتغير بسرعة.  
  توقعات برج الاسد للمتزوجين :  
   أنت تشعر بحالة من الاجهاد نتيجة بحثك المستمر عن وسيلة تجعل علاقتك بحبيبتك اكثر استقرارا، لكنك لم تفكر يوما أنها لا تشعر بالأمان معك، فلما لا تبدأ بأن تجعلها تشعر أنها الوحيدة التي تمتلك مفاتيح قلبك؟ اذا كانت حبيبتك من مواليد برج القوس، فعليك ان تستخدم كل قدراتك الاغوائية في المحافظة على تناغكما وشغفكما في الأمور الحميمية.  
     
   برج العذراء الثلاثاء 26-8-2014  
   لا بدّ من أنه يوم غني وحافل بالتقدم والنجاح، خطواتك وجهودك ترفعك إلى مكانة عالية من المهارة والشهرة. تسمح لك الظروف بالتواصل البناء من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة من دون الإساءة إلى الشريك.  
   
  توقعات برج العذراء للعازبين :  
   ربما يقف القدر بجانبك ويساعدك على الوصول إلى ما تريد. لا تهرب من المواجهة وإذا لم تنجح التجربة فتعلم من أخطائك. استمتع الليلة بمزيد من المرح والمتعة واذهب مع أصدقائك لممارسة الرياضة. لا تثق بوعود الآخرين دون تفكير.  
  توقعات برج العذراء للمتزوجين :  
   علاقتك بحبيبتك تحتاج لبعض الاصلاح بعد أن اصابها الكثير من الضرر في الفترة السابقة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الميزان، فعليك أن تتخلى عن شعورك بالدونية أمامها، فهي اختارتك لأنها تجدك رجلا ناجحا ومميزا، فلا تنس ذلك.  
    
   برج الميزان الثلاثاء 26-8-2014  
   تشعر بأن لا شيء يستطيع أن يعيق انطلاقتك، ربما تحصل على منصب مهم، أو تبدأ مشروعا كبيرا يجعلك تقترب من أهدافك. الحوافز كثيرة ومحيطك داعم لك. تقدم على تحسينات وتعديلات وترتيبات كثيرة وسفر. تحيط بك أجواء ممتازة، ما يتركك مرتاحا نفسيا وجسديا.  
[size=18] توقعات برج الميزان للعازبين :        ربما يكون لديك فرصة رائعة اليوم لتلتقي بالعديد من الشخصيات المهمة بالنسبة لك. إذا أردت أن تكسب قلوب الآخرين فتعامل معهم برفق واجعل من التواضع عنوانا لك. إذا تم إلغاء الخطط التي أعددت لها مع أصدقائك الليلة فلا تقلق وحاول أن تستمتع بوقتك بطريقة أخرى. كن عقلانيا في كل أمور حياتك حتى فيما يتعلق بالحب.     توقعات برج الميزان للمتزوجين :  
    السماء صافية في محيطك، مما يبشر بمرور علاقتك العاطفية بسلام دون مشاكل اليوم. علاقتك العاطفية اليوم مع مولود برج القوس رائعة للغاية، والأجواء بينكما مشتعلة علي اشدها، فاستمتع بهذا الحب الذي لا يعوض.  
     
  برج العقرب الثلاثاء 26-8-2014  
   قد تسمع بفضائح مالية وتناقش الموضوع مع شركاء ومؤسسات تنتمي إليها. حذار الأفكار السلبية التي تدفعك إلى القيام بأعمال طائشة تثير غضب الشريك. فكر في مستقبلك العاطفي والمهني. اتبع نظاما غذائيا سليما للحفاظ على رشاقتك.  
   
  توقعات برج العقرب للعازبين :  
   حاول أن تجد معنى أعمق للحياة وعندها قد تجد طريقك للسعادة. لا تسمح للحزن أن يخترق قلبك اليوم وحاول أن تنسى كل الأمور السلبية التي قد تسبب لك القلق والتوتر. إذا كنت تشعر بمزيد من الطاقة فحاول أن تستغل هذا في مساعدة الآخرين. خصص بعض الوقت لحياتك العاطفية فربما تجد الطريق إلى السعادة.  
  توقعات برج العقرب للمتزوجين :  
   إذا كنت ترغب في استمرار علاقتك العاطفية، فحان الوقت لكي تسيطر علي مجريات الأمور. الحب مع مولود برج القوس رائع وبينكما تفاهم واضح، فالحبيب يعرف جيدا كيف تعامل معك علي النحو الذي تفضله، والخجل الذي يبدو عليه ما هو إلا قناع فقط!  
    
   برج القوس الثلاثاء 26-8-2014  
   يكسبك إحداث بعض التغيير في محيط عملك حماسة أكبر لإنجاز مهماتك. تتجنب مناقشة بعض الأمور الحساسة مع الحبيب ما يشعره بغضب كبير. إذا كنت من أصحاب القيام بالأنشطة المتعددة، فالوقت مناسب للقيام بها لأنك تتمتع بصحة جيدة وبطاقة عالية.  
   
  توقعات برج القوس للعازبين :  
   هل تشعر ببعض الغضب اليوم؟ لا تسمح لغضبك أن يجعلك تتصرف بطريقة غير مناسبة قد تندم عليها فيما بعد. حاول أن تبتعد عن الاختلاط بالآخرين كي لا ترتكب في حقهم العديد من الأخطاء. يمكنك الليلة أن تستمتع بسهرة ممتعة بالحديث مع أصدقائك عبر الإنترنت. حاول أن تمنح الشخص الذي تحبه قسطا كافيا من الحرية كي تجد منه احتراما وتقديرا.  
  توقعات برج القوس للمتزوجين :  
   علاقتك مع الحبيب ممتازة للغاية، فالحب بينكما رائع مما يكون من السهل عليك مواجهة أي مشاكل تقف أمامكما. هل تعاني من مشاكل مع حبيبك من برج العذراء؟، عليك أن تتخذ خطوة جدية في هذه العلاقة، فليس من المنطقي أن تحل كل مشاكل الحبيب!  
     
     
  برج الجدي الثلاثاء 26-8-2014  
   قد تنقلب الأوضاع رأسا على عقب وتجعلك مستاء أو حزينا. احتفظ بأفكارك لنفسك ولا تعبر عنها منتقدا أو محاسبا. تجد حلولا مشتركة ترضيك وترضي الحبيب وتنتقلان معها إلى بداية صحفة جديدة من العلاقة. لا تنفعل بل حاول أن تمضي يوما من الراحة يبعدك عن التشنجات.  
   
  توقعات برج الجدي للعازبين :  
   ربما يكون هناك يوم عاصف بانتظارك لأنك قد تضطر للتعامل مع شخصيات تكرة أن تتعامل معها ولكن لا بد أن تتحكم غضبك وحاول ان تنهي المقابلة بأسرع وقت ممكن. لا تتوقف عن البحث عن السعادة وتأكد انك حتما ستعثر عليها. لا تستجب بسهولة لمدح الآخرين فربما يكون هذا من باب النفاق فقط.  
  توقعات برج الجدي للمتزوجين :  
   تقضي وقتا رائعا مع حبيبك بصحبة بعض الأصدقاء المقربين والمشتركين بينكما. حاول أن تتحلى بالصبر في علاقتك العاطفية مع مولود برج الدلو، فهو الآن يعيش أجواء سلبية للغاية، مما يجعل من ردود افعاله جافة وصعبة، فلو كنت ترغب في الاستمرار في هذا الحب عليك بالصبر علي الحبيب.  
     
  برج الدلو الثلاثاء 26-8-2014  
   لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدّمها إليك الأصدقاء فهم يؤدون دوراً في توجهاتك، ربما تشاركهم اهتمامات موحدة. الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نطاقها الصحيح. قد تشعر بأن تراكمات الماضي بدأت تظهر اليوم، وأنك لم تعد قادرا على معالجتها.  
   
  توقعات برج الدلو للعازبين :  
   ربما يساعدك القدر اليوم في تحقيق أهدافك ولكن عليك أيضا أن تجتهد سعيا في الوصول إلى ما تريد. أنت بحاجة إلى المزيد من الصبر لأن العجلة قد تدمر كل شيء. إذا اردت أن تعبر عن الحب فعليك بالاهتمام بالشخص الذي تحبه وتأكد أن اهتمامك سيكون إشارة جيدة تعبر عن صدق مشاعرك.  
  توقعات برج الدلو للمتزوجين :  
   يومك مشغول للغاية في العمل، ولن تكون متاحا للحبيب، مما قد يعرضك لمشاكل معه. حالة انهيار العلاقة مع مولود برج السرطان، تعود لخيالاتك الكبيرة وتوقعاتك المبالغ فيها بشأن العلاقة، في حين أن مولود برج السرطان واقعي للغاية، علي عاتق الله تماما.  
    
   برج الحوت الثلاثاء 26-8-2014  

 
   قد تضطر إلى الانعزال قليلا ومراجعة الذات، وتبحث شأنا عقاريا وتنفعل قليلا. إذا اردت النصيحة يجب أن تتعامل مع الشريك بهدوء، وأن تتجنب النزاعات العقيمة باحثا عن حلول مقبولة من الجميع. أنت قادر على إنجاز عدد كبير من الأعمال فقط إذا اخترت وقررت ذلك بالفعل.  
        
  توقعات برج الحوت للعازبين :    
   ربما يمنحك القدر فرصة لن تتكرر لذا كن منتبها كي لا تضيع منك. ربما تكون بحاجة إلى الحب في حياتك لذا فكر في التخلي عن حياة العزوبية. استمتع بسهرة رائعة في المنزل مع مجموعة من أصدقائك المقربين. فكر جيدا في كل ما تحتاج إليه ولا تضع وقتك في أمور تافهة.  
  توقعات برج الحوت للمتزوجين :  
   توقع يوما رائعا علي المستوي العاطفي، وأيضا أجواء هادئة بالنسبة للعلاقات طويلة المدي وعلي النطاق العائلي. توقف عن الانغماس في حالة الحزن، فهذا يضر للغاية بعلاقتك العاطفية مع مولود برج الميزان، حاول أن تخرج من هذه الحالة المزاجية وأن تنعش علاقتك العاطفية.  


تم النشر بقلم :محمـود25/08/14, 06:30 pm    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : الابراج اليوم الثلاثاء 26-8-2014 // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: محمـود
توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة