-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:21/08/14, 07:37 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8015
 العمر : 39
 نقاط : 528091
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
الابراج اليوم الجمعه 22-8-2014 , حظك اليوم الجمعه 22/8/2014
الابراج اليوم وتوقعات ابراج ليلي عبد اللطيف واهم توقعات حظك اليوم الجمعة الموافق 22-8-2014 حيث يعرض موقع ليالي مصرية توقعات برج الحمل ليوم الجمعة 22/8/2014,برج الثور ليوم الجمعة 22/8/2014 , برج الجوزاء ليوم الجمعة
22/8/2014 , برج السرطان ليوم الجمعة 22/8/2014 ,برج الميزان اليوم الجمعة 22/8/2014 , برج العقرب ليوم الجمعة 22/8/2014 , برج العذراء ليوم الجمعة 22/8/2014 , برج الدلو ليوم الجمعة 22/8/2014 , برج الحوت ليوم الجمعة 22/8/2014 , كل هذه الابراج ناتيكم بتوقعاتها مـن عالم الابراج والفلك ليلي عبد اللطيف وتوقعات حظك اليوم وغدا ,حظك اليوم عاطفـيا,الابراج اليوم عاطفيا,حظك اليوم اجتمعيا,الابراج اليوم اجتمعيا,حظك اليوم مهنيا,الابراج اليوم مهنيا zodiac signs
الابراج اليوم
  مـن فضلك اضغط لايك من الاسفل لدعمنا  


  برج الحمل الجمعة 22-8-2014  
   حياتك مليئة اليوم بالأحداث المثمرة على الجانب المهني والعاطفي. كنت تظن أن الواقع مؤلم ولكنك ستكتشف العكس اليوم. ابذل كل جهودك حتى تكشف الحقيقة وهذا لا يعني أن الأمر صعب ولكنه يحتاج إلى مزيد من الدقة. لا تتردد في الانضمام إلى مجموعة جديدة من الأصدقاء.  
   
  توقعات برج الحمل للعازبين :  
   بالصبر والتحمل ستتمكن من تخطي كل الصعوبات التي تواجهك في حياتك. ما رأيك اليوم في أن تذهب لتحتفل مع أصدقائك وتفرغ الطاقة السلبية المخزونة بداخلك. لا تفكر في الأشياء التي قد تتسبب لك في المعاناة. لماذا لا تخطط مع أصدقائك لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في مكان لم تذهب إليه من قبل.  
  توقعات برج الحمل للمتزوجين :  
   اليوم ستكون مبدعا بصورة غير مسبوقة، ولذا فقد حان الوقت لكي تجني ثمار تعبك، فلا تشعر بالخجل أو تقلل من قيمة ما تبذله. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج السرطان، فعليك ألا تتخوف أبدا من أن يتسبب انشغالك بالعمل في ابتعادها عنك. فنجاحك في مهنتك لن يكون له اي آثار سلبية على علاقتكما.  
   ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     برج الثور الجمعة 22-8-2014  
   
   الأمور ليست على ما يرام اليوم فأحيانا تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن. ستجد أنك في حيرة وتردد مستمر. كن حذرا من الأفكار التي قد يقترحها عليك بعض الأشخاص لأنهم ربما يختارون أفكارا غير واقعية لا تتناسب مع خططك.     توقعات برج الثور للعازبين :  
   توخى الحذر اليوم فربما يكون هناك العديد من المعوقات التي تقف في طريقك اليوم وتمنعك من إدارك غايتك. ربما يقف الحظ بجانبك هذا المساء ويساعدك في العثور على الشخص الذي يتناسب معك. أنت بحاجة إلى القليل من التفاؤل لتواجه الحياة ومتاعبها.  
  توقعات برج الثور للمتزوجين :  
   عليك اليوم أن تثق في قدراتك على حل جميع الخلافات العالقة بينك وبين حبيبتك. واسمح لها بأن تتخذ بعض القرارات المهمة من وقت آخر، فالعلاقات الناجحة لا تقوم على الديكتاتورية. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجوزاء، فأنت شخص محظوظ بالتأكيد، لأنها تضفي نوعا من البهجة والحيوية على حياتك مهما كانت مشكلاتك.  
   ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ  
     برج الجوزاء الجمعة 22-8-20  14  
   تشعر أن الأحداث تبدو متفرقة ومتقطعة. أمامك فرصة جيدة لشحن طاقتك من جديد، ولذلك لا تدعها تضيع وحاول أن تستغل هذه الطاقة في كل ما هو مفيد بالنسبة لك أو لمجتمعك. استمتع بوقتك ولكن لا تهدره في أمور تافهة.  
   
  توقعات برج الجوزاء للعازبين :  
   حاول أن تلتزم الصمت لأنك بكثرة حديثك مع من حولك تبدو مكشوفا لهم ولن تستطيع أن تحتفظ بأي من خصوصياتك بعد ذلك. ربما تشعر بانجذاب تجاه شخص معين، وينتابك شعور أن هذا الشخص سيكون صديقا جيدا لك في المستقبل، اذهب لتتعرف عليه. لا تعط الأمور أكبر من حجمها وستجد أنها تحل بسهولة.  
  توقعات برج الجوزاء للمتزوجين :  
   علاقتك اليوم قد تتطور بشكل ايجابي جدا بينك وبين حبيبتك اذا تخليت عن الشك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجدي، فستشعر اليوم بالكثير من الشغف تجاهها. استغل الأمر بشكل ايجابي.  
 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    
     برج السرطان الجمعة 22-8-2014  
   لا تشغل عقلك بوعود واهية. كن حذرا فهناك شخص ما يحاول أن يستغل أفكارك وينسبها لنفسه. لا تنخدع بالمظاهر وبالإعلانات فهي تبدو جيدة وجذابة ولكن عليك أن تتحقق من صحتها. لا تجبر أي شخص على التحدث معك فربما لا يريد التحدث معك أو ليس لديه أي أخبار جديدة.  
   
  توقعات برج السرطان للعازبين :  
   هل تشعر أن الارتباط عبارة عن فخ وأنت ستقع فيه إن اتخذت هذا القرار؟ كما أن العزوبية لها مميزات وعيوب فالارتباط أيضا له العديد من الجوانب الإيجابية وأخرى سلبية. من الواضح أن هذا هو الوقت المناسب للراحة فلا داع لمزيد من الإرهاق. لا تمنح ثقتك لأي شخص قبل أن تتعامل معه.  
  توقعات برج السرطان للمتزوجين :  
   توقع اليوم أن تلتقي بالعديد من الأصدقاء، لذا حاول ألا تتعامل معهم وكأنك لا تمتلك وقتا كافيا للحديث عن أخبارهم وكيف أحوالهم. اذا كنت واقعا في حب امرأة من مواليد برج السرطان، فقد حانت الفرصة لتحقيق كافة أحلامك بالنسبة للحب والزواج والاستقرار. فقط كن جريئا.  
   ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    برج الاسد الجمعة 22-8-2014  
   استغل الأنشطة التي تقوم بها اليوم واستفد منها بقدر الإمكان. لن تشعر بالتحسن في عملك أو حتى في طريقة تفكيرك إلا بالتواصل مع الآخرين. أمامك بعض المعوقات التي تعتري طريقك بدون سبب ولكن عليك أن تكون إيجابيا أكثر. من السهل عليك أن تجتاز كل هذه المعوقات.  
   
  توقعات برج الاسد للعازبين :  
   ابدأ في البحث عن عمل جديد وحاول أن تعثر على عمل في المجال الذي تجد نفسك فيه. ربما تشعر بالرضا العاطفي هذا المساء وهذا ما يجعل علامات السعادة تظهر على وجهك. استفد من الفرص التي يقدمها القدر لك كي لا تندم بعد فوات الأوان.  
  توقعات برج الاسد للمتزوجين :  
   اليوم ستنتابك حالة نفسية سيئة للغاية بسبب تأثرك سلبيا بالخلافات القائمة حاليا في علاقتك بحبيبتك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فعليك أن تحاول تهدئة الأمور بينكما، خاصة وأنك تعلم أن الخلاف الأخير قد تصاعد وتضخم بسبب ردود أفعالك الطائشة.  
  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    
     برج العذراء الجمعة 22-8-2014  
   من الصعب عليك جدا اليوم أن تثق في الآخرين كما كنت تفعل الأيام الماضية، ولكن إذا حدث ذلك بالفعل عليك أن تثق في نفسك على الأقل. لا تصدق أي خبر عند سماعه. تشعر أنك مهدد ولكن إذا بحثت عن السبب ستجد أنه وهم وربما يصيبك بالجنون.  
   
  توقعات برج العذراء للعازبين :  
   من أهم الأشياء التي ينبغي عليك أن تفعلها في هذه الفترة أن تفتنص الفرص المتاحة أمامك وتتخلى عن الكسل. كن صبورا وتذكر أن النجاح لا يأتي مرة واحدة. لا تنظر للاشياء من بعد وتحكم عليها، فينبغي عليك أن تقترب منها وتحتك بها قبل أن تصدر أي أحكام.  
  توقعات برج العذراء للمتزوجين :  
   أنت تشعر بأن الليلة ستحمل لك العديد من الأخبار السعيدة. الأمر صحيح، ولكن انتبه جيدا لردود أفعالك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجوزاء، فعليك أن ترفض التنازل عن قيادتك لهذه العلاقة، وتوقف عن العناد. اعتمد على الاقناع.  
 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    
     برج الميزان الجمعة 22-8-2014  
   تشعر بالكآبة أو بالرغبة في الاستسلام، ننصحك بطرد الأفكار السلبية وعدم التقصير في أدائك مهما كانت نفسيتك متعبة ورفه عن نفسك. لا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة فالوضع مستقر نسبيا ويميل إلى الوضوح. تبحث في كتب طب الأعشاب عن الأنواع التي تساعدك على التخلص من التعب.  
  توقعات برج الميزان للعازبين :      الغيرة تسيطر علي قلبك لتجعلك شخصا آخر مندفعا في قراراته. ربما حان الوقت الذي تدخل فيه علاقة عاطفية، فهناك ملامح من الحب في طريقها إليك مع مولود برج الميزان.  
  توقعات برج الميزان للمتزوجين :  
   الغيرة تسيطر علي قلبك لتجعلك شخصا آخر مندفعا في قراراته. ربما حان الوقت الذي تدخل فيه علاقة عاطفية، فهناك ملامح من الحب في طريقها إليك مع مولود برج الميزان.  
 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ     
  برج العقرب الجمعة 22-8-2014  
   تفتقر إلى الشجاعة في بعض الأحيان، وتحتاج إلى من يدعمك معنويا وتلجأ إلى أحد الأصدقاء.على الجانب العاطفي، ربما يستشيرك الشريك في المشاركة في نشاط جديد. حصن نفسك وستكون سعيدا بالتأكيد.  
   
  توقعات برج العقرب للعازبين :  
   قد تشعر اليوم أن بداخلك قوة غريبة تجعلك مصرا على العثور على الحب، فلا تفوت الفرصة فربما يقف القدر بجانبك وتعثر على ما تريد. ما رأيك في ان تذهب الليلة إلى المسرح لتستمتع بمشاهدة مسرحية من التراث؟ كن منتبها واستفد من التجارب التي تمر بها.  
  توقعات برج العقرب للمتزوجين :  
   علاقتك العاطفية متوترة بعض الشئ، فهي تمر بأوقات من الصعود والهبوط مما يجعلك تشعر بالقلق حيال ذلك. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج القوس، فلا تتسرع في الحكم علي أي من الأمور، لأنها تجعلك تبدو سطحيا، لتشعر بالندم من رد فعلك المتسرع.  
 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    
     برج القوس الجمعة 22-8-2014  
   توقّع عقدا أو تفسخ عقدا أو تجبر على تبرير وتفسير قضية ما. حاول ألا تزيد الهموم والمتاعب وتجنب توجيه الكلام الجارح للحبيب. الطقس الجيد يشجع على الخروج من المنزل والتوجه إلى أحضان الطبيعة لقضاء بعض الوقت.  
   
  توقعات برج القوس للعازبين :  
   تصرف بمنتهى الثقة ولا تترك فرصة للظروف أن تفرض سيطرتها عليك. إذا كنت لم تخطط للخروج هذا المساء فمن الأفضل أن تستمتع بوقتك في المنزل مع ألعاب الكمبيوتر المسلية. لا تتخذ قرارات اندفاعية كي لا تندم فيما بعد.  
  توقعات برج القوس للمتزوجين :  
   أنت تحاول أن تجرب طرقا جديدة لإشعال علاقتك العاطفية من جديد، فاستمر في اشعال حماسك واترك العنان لخيالك لتحقق ما تصبو إليه. تعيش أوقاتا مثيرة من الحب مع حبيبك من برج العذراء، لا يمكن أن تقاومها أبدا، فاستمتع بهذا الحب الجياش.  
       
 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ     
  برج الجدي الجمعة 22-8-2014  
   احذر من العراقيل التي تطرأ في حياتك المهنية، لا تتراخ أمامها حتى تجد نفسك عاجزا عن مواجهتها، والسبب إهمالك المستمر لها في عدم ملاحقتها. تشعر بأن من الصعب التشاور مع الحبيب بدون وقوع خلاف حاد بينكما.أعد حقائبك واستعد لمغامرة في تسلق أحد الجبال برفقة الأصدقاء واستمتع بأوقاتك.  
   
  توقعات برج الجدي للعازبين :  
   ربما يكون لديك وقت مثير هذا المساء ولكن تذكر أن الأوقات السعيدة لا تدوم طويلا. استمتع بسهرة سعيدة ولا تسمح للتشاؤم ان يضيع عليك فرحتك. حدد أهدافك واسع لتحقيقها دون تردد أو خوف. لا تورط نفسك في علاقة غير واضحة قبل أن تتأكد من مشاعرك.  
  توقعات برج الجدي للمتزوجين :  
   اخبار عاطفية مشتعلة في الطريق إليك فكن مستعدا لها! تعيش حالة من التخبط العاطفي سواء كنت مرتبطا مع مولود برج القوس أو الحوت، كن هادئا قبل اتخاذ أي قرار مصيري قد يغير مجري حياتك.  
 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ     
  برج الدلو الجمعة 22-8-2014  
   تتمتع بالمقومات اللازمة لإحداث تغييرات ضرورية ومفيدة في مجالك المهني، ويحالفك الحظ لاجتياز العقبات والتوصل إلى الهدف المرجو. ابتعد عن المغامرات المتهوّرة والأفكار الخيالية التي قد تسبب لك المشكلات. مرض أحد أفراد العائلة يثير قلقك، وتبقى بلا نوم ساعات طويلة وتشعر بالإحباط.  
   
  توقعات برج الدلو للعازبين :  
   عندما تتعثر فلا تتشاءم وتأكد أنك هذه العثرة لا تعني الفشل وإنما عليك أن تنهض وتكمل التجربة. عندما تكون مترددا عاطفيا فهذا أدعى لأن تحتفظ بمشاعرك حتى تتأكد منها كي لا تندم بعد ذلك. النفاق لن يساعدك في شيء فحاول أن تتجنبه واعتمد على مجهودك الشخصي.  
  توقعات برج الدلو للمتزوجين :  
   ربما حان الوقت لكي تستمتع مع الحبيب بأجواء الحب، أما لو كنت غير مرتبط فكن مستعدا للحب فهو في الطريق إليك! فربما عليك أن تنقذ علاقتك العاطفية مع مولود برج العذراء، وحتى تقوم بذلك عليك رفض أي تدخل من المحيطين بك في حياتك الخاصة، حتى تستطيع التفكير دون تأثير خارجي.  
 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    
     برج الحوت الجمعة 22-8-2014  
   بقاؤك في المنزل اليوم لن ينتج عنه سوى فقدانك لبعض الفرص، على الرغم من أنك ستشعر بالراحة فيه. ربما يقترح عليك البعض المشاركة في صفقة ما ولكنك لست متأكدا من نتائجها ولذلك ننصحك بالتروي وعدم المخاطرة بوقتك ومالك في مشاريع خطرة.  
        
  توقعات برج الحوت للعازبين :        
   ما هو شعورك في هذه الفترة من حياتك؟ حاول أن تقيم نفسك لتعرف النقطة التي توقفت عندها لتبدأ بداية صحيحة. لا تهتم بخطط الآخرين المتعلقة بك ولكن اهتم بخططك التي وضعتها لنفسك وحاول أن تحققها كي تشعر بالسعادة. كن صبورا خاصة عندما تتعامل مع الأشخاص المقربين منك.  
  توقعات برج الحوت للمتزوجين :  
   النجوم توعدك اليوم بليلة لا تنسى، ولكن عليك أن تبحث عن نقاط القوة في شخصك لتكون بارزة للشريك. الحب مع مولود برج العقرب ممتع للغاية، فأنت ذو شخصية مميزة مما يجعل العلاقة بينكما رائعة، ولكن عليك أن تمنح الحب للحبيب لمزيد من الانسجام العاطفي بينكما.  


تم النشر بقلم :محمـود21/08/14, 07:37 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة