-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:08/08/14, 12:23 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528061
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
ابراج اليوم السبت 9-8-2014 , الابراج اليوم السبت 9/8/2014
  الابراج اليوم وتوقعات ابراج ليلي عبد اللطيف واهم توقعات حظك اليوم الجمعة الموافق 9-8-2014 حيث يعرض موقع ليالي مصرية توقعات برج الحمل ليوم الجمعة 9/8/2014,برج الثور ليوم الجمعة 9/8/2014 , برج الجوزاء ليوم الجمعة 
 9/8/2014 , برج السرطان ليوم الجمعة 9/8/2014 ,برج الميزان اليوم الجمعة 9/8/2014 , برج العقرب ليوم الجمعة 9/8/2014 , برج العذراء ليوم الجمعة 9/8/2014 , برج الدلو ليوم الجمعة 9/8/2014 , برج الحوت ليوم الجمعة 9/8/2014 , كل هذه الابراج ناتيكم بتوقعاتها مـن عالم الابراج والفلك ليلي عبد اللطيف وتوقعات حظك اليوم وغدا ,حظك اليوم عاطفـيا,الابراج اليوم عاطفيا,حظك اليوم اجتمعيا,الابراج اليوم اجتمعيا,حظك اليوم مهنيا,الابراج اليوم مهنيا zodiac signs 
 الابراج اليوم 
   مـن فضلك اضغط لايك من الاسفل لدعمنا  
 

[size]
  برج الحمل الجمعة 9-8-2014   
   تبدو اليوم حساسا جدا وتسيء فهم بعض زملائك. تحاول اليوم أن تستغل ذكاءك وعقلك في ابتكار أفكار جديدة حتى وإن كان ذلك يتطلب منك بذل جهد أكبر. ربما يحفزك ذلك الحماس على الاطلاع على أفكار وآراء الآخرين والتعبير عن آرائك دون خجل.   توقعات برج الحمل للعازبين :  
  ربما يكون لديك يوم جيد فحاول أن تستمتع بوقتك. من المتوقع أن تصاب بخيبة أمل في علاقاتك بأصدقائك ولكن حاول أن تواسي نفسك ولا تستسلم للاكتئاب. ربما يقف القدر بجانبك الليلة ويساعدك على تصليح العديد من أخطاء الماضي. لا تفكر في الخلافات القديمة لأنها انتهت والتفكير فيها سيكون بلا فائدة. 
  توقعات برج الحمل للمتزوجين :  
  اليوم ستحدث الكثير من الأمور التي ستؤثر تأثيرا مباشرا على علاقتك الحميمية بزوجتك. استغل الخيال في تطوير الأمور بينكما ايجابيا. اذا كانت حبيبتك من مواليد نفس البرج، فعليك ألا تحاول أن تدفعها بعيدا عن نطاق الأمان الذي رسمته لنفسها، فهي ان شعرت بالاضطراب والقلق ستبدأ في التصرف بشكل غريب.  
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ   
     برج الثور الجمعة 9-8-2014  
   
[size]
   أفكارك واضحة لأنك تتمتع بذهن صاف. الوقت مناسب الآن لاتخاذ أي خطوة جديدة. لا تدع الخوف أو القلق أو الوحدة يبعدك عن أحلامك وطموحاتك. عليك أن تدرك أن التصرفات التي تقوم بها ليس من الضروري أن تكون خطيرة حتى تشعر أنها فعّالة. ستقوم اليوم بإتمام صفقة مربحة جدا.  
  توقعات برج الثور للعازبين :  
  حاول أن تتعامل مع الآخرين بطريقة متواضعة واغفر لهم زلاتهم فليس بيننا من يخلو من الوقوع في الخطأ. استمع إلى النصائح التي يقدمها لك أصدقاؤك فربما تساعدك على الوصول إلى ما تريد. لا تجعل خوفك من رد فعل الشخص الذي تهتم به يمنعك من التعبير عن رأيك بصدق. 
  توقعات برج الثور للمتزوجين :  
  اليوم ستتصرف بشكل اناني بحيث ستعمل على ارضاء رغباتك الخاصة وتجاهل حبيبتك تماما. الأمور لن تسير بشكل جيد اذا استمررت في التصرف بهذا الشكل. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فاعلم أنك قمت بالاختيار الصحيح، فهي تستطيع أن تجعلك سعيدا دون حتى ان تبذل مجهودا كبيرا لتحقيق ذلك. عليك أن تظهر لها تقديرك.  
  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ   
      برج الجوزاء الجمعة 9-8-201  4   
   هدئ من روعك اليوم. يجب أن تقف اليوم للحظات وتفكر في نفسك. إن لبدنك عليك حقا يا عزيزي. تأكد أن تنمي مهاراتك ومواهبك اليوم بطريقة صحيحة. حاول أن تغير أفكارك الداخلية وصفاتك قبل المظاهر الخارجية. 
   
[size]
  توقعات برج الجوزاء للعازبين :  
  انظر إلى نفسك في المرآة واسأل نفسك بوضوح عن الشيء الذي تتمنى أن تحققه. كن صريحا مع نفسك كي تستطيع أن تحقق لنفسك السعادة. مد يد المساعدة إلى كل من يحتاج إليك كي تجد من يمد يده إليك عندما تحتاج أنت المساعدة. تعرف على العديد من الأصدقاء ووثق علاقتك بأصدقاء الماضي. 
  توقعات برج الجوزاء للمتزوجين :  
  ستشعر اليوم بالكثير من الفضول باحثا عن وسيلة لتحديد رغباتك وخيالاتك الحميمية بشكل واضح حتى تفاتح حبيبتك بشأنها دون خجل. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فانت بالتأكيد تشعر بالكثير من الاحباط في هذه العلاقة. خذ بعض الوقت لكي تسيطر على قلقك ومخاوفك.  
  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    
      برج السرطان الجمعة 9-8-2014   
   احرص على أن تتواصل مع الآخرين وتشجعهم على أن تكونوا فريقا واحدا. اقترب من بعض الأصدقاء الذين تشعر أنهم متفقون معك في الرأي والفكر. كثرة الحديث معهم يكون لها مردود إيجابي على حياتك بالكامل. لا تخش أن تستشير الآخرين حتى في الأمور العاطفية. 
   
[size]
  توقعات برج السرطان للعازبين :  
  لا تضع وقتك في أمور تافهة كي لا تندم بعد فوات الأوان. ربما تشعر اليوم ببعض الكسل وعدم الرغبة في الخروج من المنزل ولكن حاول أن تقاوم هذا الشعور فربما تكون هناك فرصة جيدة في انتظارك. لا تحزن عندما تحدث لك بعض المشاكل ولكن كن شجاعا وواجه مشاكلك بالحكمة والمنطق. 
  توقعات برج السرطان للمتزوجين :  
  هل أنت متأكد من أنك تريد بدأ علاقة عاطفية جديدة؟ وأنت خارج لتوك من علاقة فاشلة، عليك أن تدرس جيدا ايجابيات وسلبيات ما أنت مقدم عليه حتى لا تنتهي الأمور بفشل جديد. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج القوس، فإن الفترة المقبلة سيزداد التفاهم بينكما، نتيجة تعاونكما في الكثير من الأنشطة المشتركة التي تجنبكما الشعور بالضغط العصبي. 
 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ   
     برج الاسد الجمعة 9-8-2014   
   هناك شيء ما أو شخص ما يواجهك اليوم. لا تتوقع حدوث أي شيء قبل أن تتعرف على كل الحقائق. إذا كان هناك بعض الألغاز التي لا تجد لها تفسيرا حتى الآن، حاول أن تبحث عن شخص ما يساعدك في تفسيرها. بعض الأمور التافهة ستعكر صفوك فاحترس منها. 
   
[size]
  توقعات برج الاسد للعازبين :  
  لا تقلق إذا كنت تعاني هذه الفترة من بعض المشاكل وتأكد أنها جميعا ستزول عما قريب. ربما تفتقد الشعور بالطاقة والحيوية هذا المساء، فلا داع لمزيد من الإرهاق. يمكنك أن تستمتع بسهرة مميزة مع مشاهدة فيلم رومانسي في المنزل وأنت تتناول الفيشار. لا تتوان عن خوض التجربة فهذا سيجعلك تكتسب المزيد من الخبرات. 
  توقعات برج الاسد للمتزوجين :  
  أنت في وضع غير مستقر على الإطلاق حاليا لأن هناك الكثير من الأمور التي تجري في حياتك بشكل متسارع مما يجعلك متوترا بشكل زائد. اذا كانت حبيبتك من مواليد نفس البرج، فحاول أن تستغل فضولك في الوصول إلى فكرة مبتكرة تقربكما من بعضكما بشكل أكبر. 
 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    
      برج العذراء الجمعة 9-8-2014   
   ليس لديك أي مخاوف اليوم. أنت شخص قوي ولديه قدرة على تحدي أي شيء. احذر من الخوف أو الندم. لا تخش الطرق الجديدة والمختلفة وحاول أن تسلكها حتى لا تشعر بالملل. ركز على هدفك وكن جريئا في اتخاذ قراراتك. 
   
[size]
  توقعات برج العذراء للعازبين :  
  ربما تتصرف اليوم بطريقة عنيفة نتيجة للضغوط التي تقع عليك ولا تستطيع أن تنسق بينها. حاول أن تهدأ قليلا كي تتعامل مع الموقف دون أن تغضب أحدا منك. عندما تكون غاضبا بشدة فحاول أن تختلي بنفسك قليلا حتى تهدأ كي لا تندم بعد ذلك على تصرفاتك. 
  توقعات برج العذراء للمتزوجين :  
  من المؤكد أن ما تشعر به تجاه حبيبتك حب حقيقي، ولكن علاقتكما تحتاج لبعض المغامرة والاثارة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج السرطان، فقد حان الوقت لكي تعبر لها عن شعورك بعدم وجود تقدير واهتمام كافيين من جانبها. 
 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    
      برج الميزان الجمعة 9-8-2014   
   لا تقلق من المستجدات التي تحدث لك اليوم. ربما تسلك الطريق الصحيح فكن مبتسما. تختار دائما الطريق الصحيح في الوقت المناسب. لا داع اليوم للشعور بالندم أو الخجل بسبب الأمور التي حدثت لك في الماضي. حوّل تجاربك السلبية إلى دروس وعبر من أجل مستقبل أفضل.  
   توقعات برج الميزان للعازبين :   
    لا تتجاهل مشاعرك لهذه الدرجة وحاول أن تستمتع إلى قلبك فربما تجد إجابة على الكثير من الأسئلة التي تدور في ذهنك. ربما يكون لديك فرصة رائعة اليوم لتلتقي بالعديد من الأشخاص المهمين بالنسبة لك، فحاول أن تستفيد من هذه الفرصة. إذا كنت تشعر بميل تجاه شخص معين فلا تتردد في أن تختار الوقت المناسب لتعبر له عن مشاعرك.  
  توقعات برج الميزان للمتزوجين :  
  حالتك المزاجية رائعة للغاية، مما يجعلك صافي الذهن وأكثر قدرة علي التواصل مع الحبيب، وتحقيق الانسجام بينكما. هل تشعر أن علاقتك العاطفية مع مولود برج الدلو اصبحت منهارة؟، حاول أن تكون شخصا رومانسيا وأن تؤجل اي أعمال قد تشغل تفكيرك وتبعدك عن الحبيب.  
  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    
   برج العقرب الجمعة 9-8-2014   
   توقع بعض الفرص الجيدة التي قد تفاجئك وتحيّرك إزاء الخيارات المتعدّدة. تربكك بعض مواقف الشريك وتضعك في موقف أضعف. تثير معه نقاشات عنيفة. خذ قسطا وافيا من الراحة في العمل، واقض مع العائلة أكبر ممكن من الوقت في الترفية والتسلية. 
   
[size]
  توقعات برج العقرب للعازبين :  
  ربما يكون لديك اليوم العديد اللقاءات المهمة، فلا بد أن تكون على استعداد لتكون على مستوى المسئولية. حاول الليلة أن تجد بعض الوقت لتقضيه مع نصفك الآخر فالحياة ليست عملا فقط. حاول أن تهدأ وتفكر قليلا كي تتخذ القرارات المناسبة. 
  توقعات برج العقرب للمتزوجين :  
  يومك هادئ بسبب انسجام الحبيب معك في العلاقة، وشعوره بالراحة في حبك. عليك أن تحل المشاكل الموجودة في علاقتك مع حبيبك من برج الحمل، فلا داع للهرب منها، خاصة إذا كانت هذه العلاقة تعني لك الكثير.  
  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    
      برج القوس الجمعة 9-8-2014   
   تحقّق انتصارات مهمة في العمل، وتقوم بإنجاز مهم يسلّط عليك الضوء ويثير الإعجاب بقدراتك. تكثر أحلامك خلال هذا اليوم وتسعى إلى تحقيق الكثير من الطموحات العاطفية. أكثر من شرب المياه بعد ممارسة الرياضة وخاصة خلال ساعات النهار الحارة. 
   
[size]
  توقعات برج القوس للعازبين :  
  ربما تشعر اليوم ببعض القلق والاضطراب، ولكن تأكد أن هذه الحالة لن تدوم طويلا. لا تجعل رغبتك في الفوز بحبيب تعميك عن التفكير بشكل منطقي وأخذ القرارات المناسبة. دع القلق جانبا ودع الأمور تسير بسلاسة وستجد أن كل شيء يمر بسهولة. 
  توقعات برج القوس للمتزوجين :  
  يومك ليس سيئا بالشكل الذي تعتقده، الفرصة التي كنت تنتظرها في الطريق إليك، فعليك أن تكون مستعدا لها. لا تتجاهل مطالب حبيبك من برج الأسد العاطفية، حتى وإن لم يطلبها بشكل مباشر، عليك أن تشبعه عاطفيا وان تشعره بالراحة والأمان.  
         
  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    
   برج الجدي الجمعة 9-8-2014   
  تصغي إلى كلام إيجابي وتتلقى عرضا جيدا يعيد إلى قلبك الاطمئنان، وتتاح لك فرصة توقيع عقد جيد وطويل الأجل. قد تتراجع العلاقة اليوم بسبب بعض التأخير في اتخاذ القرارات المناسبة بالنسبة إلى المستقبل. حاول التخفيف من تناول الأطعمة الغنية بالنشويات واستبدلها بالخضراوات. 
   
[size]
  توقعات برج الجدي للعازبين :  
  لا تفكر كثيرا في الأمور التي تضايقك وتسبب لك القلق. عندما يمنحك القدر فرصة معينة فلا تضعها بسبب الكسل وفقدان الأمل، ودائما اجتهد لتصل إلى ما تريد. ربما تواجهك الليلة العديد من المشاكل ولكن يمكنك التغلب عليها بالقليل من الدبلوماسية. عندما تكون مهتما بشخص معين فلا بد أن تعبر له عن اهتمامك ولكن بطريقة لطيفة. 
  توقعات برج الجدي للمتزوجين :  
 اسلوبك الرائع في التواصل مع الحبيب، يجعلك تحصل علي ما تريد، فأنت لديك مهارة فن التعامل مع الناس وهذه ميزة ليست لدي كل الناس. أنت شخصية رائعة للغاية، وكلما عززت من ثقتك بنفسك كلما شعرت أن نظرات الإعجاب زادت من حولك، لهذا كن علي ثقة ان حبيبك من برج الدلو سيعجب بك بشدة ولذا عليك أن تتخذ الخطوة الأولي لبدء العلاقة.  
  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    
   برج الدلو الجمعة 9-8-2014   
   قد تطرأ مساعدة ما تفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة لتخطي المصاعب شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء. لا تفرض أي شروط على الحبيب قبل أن تستمع إلى وجهة نظره وتحللها. اعتمد نظاما غذائيا صحيا ومدروسا يحميك من خطر التعرض لأزمات صحية خطرة. 
   
[size]
  توقعات برج الدلو للعازبين :  
  انظر في عيون من حولك فربما تجد بينهم الشخص الذي ترتاح له وتتمنى أن يكون همزة الوصل بين حياة العزوبية والارتباط. حاول أن تستغل طاقتك في إسعاد من حولك وتأكد أنك بهذه الطريقة تمنح نفسك شيئا من السعادة. لا تتجاهل مشاعرك فالإنسان لا يمكنه أن يحيا بغير المشاعر. 
  توقعات برج الدلو للمتزوجين :  
  تشعر بأنك اليوم علي اتم الاستعداد بتقبل اي اقتراحات، لإشعال علاقتك العاطفية من جديد مع الحبيب. أنت تشعر بحاجة ملحة للحب من حبيبك مولود برج الجدي، فالحب يشعرك بالأمان.  
  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    
      برج الحوت الجمعة 9-8-2014   
   قد تعيش مخاوف لا أساس لها وتختلق لنفسك أزمة لشدة توترك وتفقد القدرة على تحليل الواقع بشكل منطقي. قد تركز على علاقة عاطفية تسبب لك القلق والإزعاج وتنفر المقربين منك. احرص على التعرف على كل ما هو جديد ومختلف دون الشعور بالخوف. 
       
[size]
  توقعات برج الحوت للعازبين :        
  عندما ترغب في تحقيق هدف أو فكرة معينة، فابدأ بوضع الخطة والأخذ بالأسباب وقم بعدها بالتنفيذ طبقا لخطوات منطقية مدروسة. لا تستسلم الليلة للوحدة والكسل وحاول أن تتصل بأصدقائك واقترح عليهم أن تقضي معهم سهرة رائعة في المكان الذي تختاره. 
  توقعات برج الحوت للمتزوجين :  
  تعيش حالة من الكآبة مما يتسبب في مشاكل مع الحبيب، اهدئ وستحل الأمور قريبا. علاقتك العاطفية مع مولود برج الحمل متوترة للغاية، فالأمور سريعة التغير بينكما مما يجعلك متوترا ولا تشعر بالأمان في هذا الحب.  



تم النشر بقلم :محمـود08/08/14, 12:23 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة