-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:01/08/14, 05:32 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528079
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
الابراج اليوم السبت 2/8/2014 , ابراج اليوم السبت 2-8-2014
 الابراج اليوم وتوقعات ابراج ليلي عبد اللطيف واهم توقعات حظك اليوم السبت الموافق 2-8-2014 حيث يعرض موقع ليالي مصرية توقعات برج الحمل ليوم السبت 2/8/2014,برج الثور  ليوم السبت 2/8/2014 , برج الجوزاء  ليوم السبت   
   2/8/2014 , برج السرطان  ليوم السبت 2/8/2014 ,برج الميزان اليوم السبت 2/8/2014 , برج العقرب  ليوم السبت 2/8/2014 , برج العذراء  ليوم السبت 2/8/2014 , برج الدلو  ليوم السبت 2/8/2014 , برج الحوت ليوم السبت 2/8/2014 , كل هذه الابراج ناتيكم بتوقعاتها مـن عالم الابراج والفلك ليلي عبد اللطيف وتوقعات حظك اليوم وغدا ,حظك اليوم عاطفـيا,الابراج اليوم عاطفيا,حظك اليوم اجتمعيا,الابراج اليوم اجتمعيا,حظك اليوم مهنيا,الابراج اليوم مهنيا  
 
الابراج اليوم
  مـن فضلك اضغط لايك من الاسفل لدعمنا  


  برج الحمل السبت 2-8-2014  
   تصوراتك واضحة جدا ولكن يجب عليك أن تحدد كمية المعلومات التي تتلقاها وتستقبلها لأنها قد تغير رأيك كل خمس دقائق طوال اليوم. تنبهر بشدة عند الاطلاع على مفاهيم جديدة وتحرص على تحليلها كافة.  
   
  توقعات برج الحمل للعازبين :  
   لا تهتم بالشخص الذي لا يبالي بك وتذكر دائما أنه لا يستحق حبك. يمكنك أن تحصل على كل ما تريد من خلال شخصيتك اللطيفة ذات الحضور . جميع أصدقائك يحبونك ويكنون لك الود والاحترام وهذا يجعلك تشعر بالسعادة . لديك العديد من الصفات الإيجابية ، فحاول أن تستفيد من ذلك .  
  توقعات برج الحمل للمتزوجين :  
   كن حذرا، فهناك الكثير من المشكلات التي قد تطرأ بينك وبين أفراد أسرتك اليوم، فلا تتصرف بحماقة حتى لا تخسر صلة الرحم. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فقد حان الوقت لكي تتوقف عن التصرف بشكل محسوب، وأن تبدأ في التعامل معها بعفوية وتلقائية.  

 
  
     برج الثور السبت 2-8-2014  
   
   لن ترتكب أي خطأ اليوم لأنك تستمع لصوت عقلك وتطبق أفكارك المنطقية، ولكن ننصحك بألا تركز على أخطاء الآخرين. افعل كل ما في وسعك لتطوير وتحسين عملك الخاص بك بدلا من الانشغال بعيوب الآخرين. لا شك أنك ستحقق النجاح ما دمت تؤمن بما تقعله.  
   توقعات برج الثور للعازبين :  
   تستمتع بالوحدة لأنها تعني الحرية بالنسبة لك . تحتاج إلى المزيد من الوقت لتتعرف على نفسك وقدراتك الحقيقية . تحتاج إلى بعض التغيير في مظهرك خاصة في المرحلة القادمة فلا تتجاهل هذه النقطة . لا تثق دائما بوعود الآخرين واعتمد على نفسك في تحقيق أهدافك .  
  توقعات برج الثور للمتزوجين :  
   ستشعر اليوم بمشاعر قوية مندفعة نحو حبيبتك، ولكن حاول ألا تتصرف معها بشكل مسيطر، فهي لا تحب الشخصيات المتحكمة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج القوس، فعليك أن تظهر لها فورا كم أنت شخص حنون ولديك القدرة على تقديم الدعم المعنوي الايجابي لها لكي تتقدم في مهنتها.  
    
     برج الجوزاء السبت 2-8-201  4  
   كانت الأحداث تمر خلال الأيام الماضية ببطء ولكن اليوم ستسير الأمور على ما يرام وتتسارع وتيرتها. لديك اليوم أعمال كثيرة ومسؤوليات عديدة ولذلك من الصعب أن تقرر الآن ماذا تقعل الغد. من الأفضل أن تهتم بأولوياتك. فكر أولا ثم نفّذ.  
   
  توقعات برج الجوزاء للعازبين :  
   لم يمض وقت طويل على انتهاء المحنة التي كنت تعاني منها مسبقا ومع ذلك تتعرض لمحنة أخرى، عليك أن تصبر وتتعامل بحكمة مع الأمور العصيبة حتى تنتهي بدون مشاكل. من المتوقع أن تقضي ليلة رائعة تستمتع فيها بالحديث مع الشخص الذي تحبه من كل قلبك . حاول أن تغير من روتين حياتك كي تشعر بالتجديد والنشاط.  
  توقعات برج الجوزاء للمتزوجين :  
   ستشعر اليوم بحالة من العصبية ستجعلك تتشاجر مع المحيطين بك بلا آي أسباب مقنعة. كن حذرا حتى لا ترتكب أخطاء فادحة يصعب اصلاحها. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الميزان، فعليك أن تدرك أن علاقتكما التي استمرت وقتا طويلا قد أصابها بعض الفتور في الفترة الأخيرة، وقد حان الوقت لكي تحاول انعاش هذه العلاقة بعمل بعض المفاجآت لزوجتك.  

 
    
     برج السرطان السبت 2-8-2014  
   تبدو منزعجا جدا بسبب خيالك المفرط الي يجعلك تفقد تركيزك طوال اليوم تقريبا. عليك أن تبحث عن مكان جديد أو تشغل نفسك بمشروع عمل مختلف. إن لم تشعر بتحسن، ننصحك بأن تتوقف وتهدأ قليلا ولكن حاول ألا تتسبب هذه الفكرة في شعورك بالخمول والكسل.  
   
  توقعات برج السرطان للعازبين :  
   حدد أهدافك في الحياة ، وارسم خطواتك بهدوء وبحكمة حتى تصل إلى ما تريد. لا تفرط في مشاعرك تجاه الآخرين حتى لا يتضرروا منك ويصير إخلاصك عبئا عليهم . قد تقض سهرة لا تُنسى مع أصدقائك فاستمتع بقضاء وقت ممتع. لا تعط المشاكل أكبر من حجمها الطبيعي حتى تستطيع أن تصل إلى حل يرضيك بسهولة.  
  توقعات برج السرطان للمتزوجين :  
   اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فأنت شخص محظوظ للغاية لارتباطك بامرأة لديها قدرة كبيرة على العمل والانجاز وتلبية احتياجاتك الخاصة. ليس مهما أن تبحث الآن عن فرص جديدة لتطوير حياتك المهنية، فما حققته بالفعل هو شئ رائع، وعليك أن تركز على حياتك الشخصية بعض الشئ.  
   
    برج الاسد السبت 2-8-2014  
   تشعر اليوم أنك غير آمن وتشعر أن أي شخص يتحدث معك يهاجمك. الإصرار على التعامل مع أي قضية بطريقة موضوعية من أبسط الطرق للشعور بالأمان والطمأنينة. على الرغم من أن الآخرين يشعرون بالسعادة ومزاجهم معتدل إلا انك تفقد لذة الحديث معهم.  
   
  توقعات برج الاسد للعازبين :  
   ها هي فاتورة التليفون قد وصلت وأنت الوحيد المسئول عن المكالمات الزائدة لأنك كنت تقضي ساعات طويلة تتحدث مع حبيبك في التليفون . قد يكون هذا المساء سخيفا إلى حد ما لأنك ستضطر لمقابلة أشخاص أنت لا تحبهم ولا تثق بآرائهم . تجنب الدخول في خلافات مع الآخرين لأنك لا تجيد الجدال ولن تستطيع أن تثبت وجهة نظرك حتى وإن كانت صحيحة .  
  توقعات برج الاسد للمتزوجين :  
   اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فعليك أن تتحلى بالتفاؤل والصبر حتى تمر الأزمة الحالية بينكما على خير. بسبب بعض التغيرات المفاجئة في عملك، فإن حالتك النفسية ستصبح سيئة للغاية، لا تحاول أن تفرغ شعورك بالغضب والاحتقان على زوجتك وإلا ستكون النتائج سيئة للغاية.  
     
     برج العذراء السبت 2-8-2014  
   التواصل مع الأصدقاء يساعدك في حياتك المهنية اليوم بشكل ملحوظ. ليس من حقك أن تنتقد الآخرين أو تنتقد أي شيء. حاول أن توفر حكمك على الأشخاص وانتقادك لهم. من الأفضل أن تقدر مساعدتهم وإسهاماتهم.  
   
  توقعات برج العذراء للعازبين :  
   الحيرة تسيطر عليك لأنك تريد أن تستمتع بالحرية التي تمنحها لك حياة العزوبية وفي نفس الوقت تبحث عن الحميمية والدفء الذي لن تستطيع تحقيقه إلا من خلال الزواج. هذه المعادلة يصعب تحقيقها فعلا .خصص هذا المساء لنفسك وحاول أن تستمتع بوقتك على الطريقة التي تناسبك. حاول أن تتصل بأصدقاء الطفولة وتوثق علاقتك بهم من جديد .  
  توقعات برج العذراء للمتزوجين :  
   اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فالليلة موعدك لممارسة بعض الأنشطة الحميمية الاستثنائية. أنت تشعر بحالة من الملل والسخط لأن حبيبتك لا تعبر عن حبها لك بالشكل الذي يرضيك. حاول أن تتصرف بشكل يجعلها تشعر بقيمتك.  
    
     برج الميزان السبت 2-8-2014  
   تفرح بعلاقة جديدة وتتمتع بأوقاتك وتلتقي بمن يثير اهتمامك وانتباهك وتكون سعيدا جدا. مسائل شخصية مربكة تشتّت أفكارك، وقد يحصل ذلك من خلال مشكلة للشريك العزيز عليك. تثير مسألة صحية دقيقة انتباهك إلى أنك مهمل بحق وضعك الصحي، فتقرر الاهتمام به.  
  توقعات برج الميزان للعازبين :       ربما يقترح عليك أصدقاؤك اليوم الذهاب في رحلة. يمكنك أن تقبل الاقتراح إن كنت تشعر أنك بحاجة إلى الاستجمام والترفيه. تحب المساء لأنك تشعر فيه بالراحة كما أنك تخلو فيه إلى نفسك وتغوص في أعماقها كي تصل إلى ما يجعلك تدرك حقيقتها . لا تجعل مشاعرك تؤثر على تصرفاتك وقراراتك وتحل دائما بالحكمة.  
  توقعات برج الميزان للمتزوجين :  
   استمتع بالحبيب وعش أجواء الحب قدر المستطاع، فلا داع أن تظل أسير مخاوفك من الفشل، حتى وإن كنت مررت بتجربة سيئة سابقا. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج العذراء، فالعلاقة بينكما علي أحسن حال، فالحب مشتعل دائما ولا يوجد ما يمكن أن يهز حبكما.  
 
     
  برج العقرب السبت 2-8-2014  
   تمارس استقلالية وميلا الى الانتفاضة والثورة، ما يزعج بعض المقربين من أصدقاء وأفراد عائلتك، إيّاك ان تخلق لنفسك عداوات، بل حاول أن تظهر محبتك وتفهمك لهم. عليك أن تهتم أكثر بأسرار الحبيب ولا تنشرها، فهي تتعلق بكما وحدكما.  
   
  توقعات برج العقرب للعازبين :  
   تشعر اليوم أنك مفعم بالطاقة والحيوية فلماذا لا تنتهز الفرصة وتبحث عن الحب الذي تتشوق إليه؟ لا تندفع في قراراتك أو تصرفاتك أو حكمك على الآخرين حتى لا تخسر حب من حولك . الهدوء هو المفتاح لحل كل المشاكل بدون خسائر . نقطة ضعفك الوحيدة أنك تمنح الآخرين ثقة عمياء دون أن تتأكد من مشاعرهم تجاهك .  
  توقعات برج العقرب للمتزوجين :  
   الحب مشتعل مع حبيبك من برج الحوت، ولكن عليك أن تضع أي غيرة مبالغ فيها جانبا، فأنت لست في حاجة لخلق مشاكل لا داع لها. أنت ترغب في خوض تجربة حب جديدة، مختلفة كليا عن أي علاقة موجود أنت فيها، أو مررت بها سلفا.ابراج ليالي مصرية    
    
     برج القوس السبت 2-8-2014  
   قد تستاء من عدم التجاوب من قبل شخص تصبو إليه، أو ترتاب من برودة في التصرفات. لا تعرف كيف تحدد طبيعة علاقتك بالحبيب، وتحاول البحث عن طريقة تكون ناجحة. ممارسة الرياضة كل يوم علاج مفيد للحفاظ على صحة سليمة، إذا ترافقت مع نظام غذائي صحي.  
   
  توقعات برج القوس للعازبين :  
   احترس ولا تلعب كثيرا بالنار حتى لا تحترق بلهبها . اعتن بنفسك جيدا ولا تحاول أن تفعل ما يغضبها أو يسبب لها الإزعاج. الطمع قد يجعلك تفقد كل شيء فلا بد أن تتذكر دائما أن القناعة كنز لا يفنى. إن كنت تود أن تحافظ على حبك فلا بد من أن تهتم به وترعاه وتخصص له وقتا كافيا حتى لا تندم بعد فوات الأوان .  
  توقعات برج القوس للمتزوجين :  
   لا تنس أن تتصل بصديق قديم ، فإنه يحملك لك مفاجئة عاطفية. رتب جدول مواعيدك من جديد حتى تجد وقت فراغ مع حبيبك من برج السرطان، فالحبيب منزعج للغاية من انشغالك عنه مما يسبب له الضيق ويجعله يبتعد عنك.  
       
     
  برج الجدي السبت 2-8-2014  
   من المحتمل أن تعاني من خيبة أمل. لا تجازف ولا تبح بأسرارك. اهتم بمشاعر الحبيب ولا تسبب له الإحراج أمام الآخرين لأن ذلك يترك لديه انطباعا سيئا عنك. كل ما تقوم به على الصعيد الرياضي مفيد، ولكن سرعان ما تغير نظرتك إلى الرياضة.  
   
  توقعات برج الجدي للعازبين :  
   ينصب تفكيرك اليوم على فكرتين أساسيتين بالنسبة لك وهما الحب والحياة . تحاول أن تهرب من الوحدة طوال الوقت . اهتمامك بالتحدي والمغامرة يجعلك تدخل في كثير من التجارب حتى تثبت لنفسك أنك على قدر المسئولية . استمتع بليلة رائعة مع أصدقائك واستعد معهم ذكريات الشباب والمراهقة . تذكر أن لكل كلمة وزنها وأنك محاسب على كل كلمة تخرج من فيك .  
  توقعات برج الجدي للمتزوجين :  
   يومك ملئ بالحظ للغاية علي الصعيد العاطفي، خاصة عندما يحل المساء. حالتك المزاجية رائعة بسبب علاقتك العاطفية مع حبيبك من برج الجدي، فالشريك يرغب حقا في أن يظل بجوارك ولا يتركك ابدا، لأنه وجد السعادة حقا معك.  
     
  برج الدلو السبت 2-8-2014  
   تبدأ بالتخطيط لمشاريع مقبلة، فتسير الأمور كما أنت متوقّع لها، لا شيء في الأفق يدل على ضربات قاسية، لكن بالمقابل لا مؤشر يدل على مفاجآت ضخمة وجيدة تتلقاها. تقلق بسبب تغير الحبيب معك خلال هذه الفترة. لا تتجاهل نصائحه لك واستمع منه. استمتع بوقتك قدر الإمكان واستفد من كل لحظة فرح لتتناسى الضغوط عليك.  
   
  توقعات برج الدلو للعازبين :  
   لا بد من أن تسيطر على أعصابك اليوم. لا تفكر في أي مسائل معقدة اليوم وخصص وقتك للمتعة والترفيه . أصدقاؤك يرغبون في الاحتفال بك والاستمتاع بوقتهم معك هذا المساء. يمكنكم الذهاب إلى السينما والاستمتاع بمشاهدة فيلم رومانسي. لا تخبر الآخرين عن نقاط ضعفك وتخلص منها بمنتهى السرعة فأنت إنسان قوي ويمكنك فعل هذا بمنتهى السهولة .  
  توقعات برج الدلو للمتزوجين :  
   تعيش أجواء هادئة علي الصعيد العاطفي، فلا يوجد ما يعكر صفو هذا الحب. أنت تشعر برغبة حقيقية في الدخول في علاقة عاطفية، ولكن عليك قبل أن تخوض أي تجربة أن تكون علي دراية بماذا تريد تحديدا من الطرف الآخر؟!  
 
    
     برج الحوت السبت 2-8-2014  
   ربما تحل مكان أحد المسؤولين، وتستقطب الإعجاب والاحترام، تقدم أفكارا براقة وتتواصل مع المحيط المهني بنجاح. تسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي إلى وطباعك المرنة.  
        
  توقعات برج الحوت للعازبين :        
   تفقد تركيزك اليوم بسبب كثرة الاتصالات الهاتفية كما أن الناس يتساقطون عليك اليوم كما يتساقط النحل على العسل . هذه فرصة جيدة فربما تجد بينهم الشخص المناسب . استمتع بقضاء أوقات سعيدة هذا المساء فهناك المزيد من المرح بانتظارك . حافظ على وميض الحب في قلبك ولا تسمح له أن ينطفئ.  
  توقعات برج الحوت للمتزوجين :  
   لا تدع المشاكل التي تواجهها تفقدك ثقتك بنفسك مهما كانت الصعاب عليك مواصلة حياتك بذات القوة. أنت شخص مندفع للغاية، مما يجعلك تخوض علاقات عاطفية غير محسوبة، تجلب لك خيبة الأمل، فلا داع لهذا التسرع الذي يصيبك بالإحباط.  


تم النشر بقلم :محمـود01/08/14, 05:32 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود





تم النشر بقلم :نورا الملكه:02/08/14, 01:34 am - -

 المشاركة رقم: #2
مصراوي مفيش منه
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 193
 الموقع : صن سيت
 نقاط : 3976
 تاريخ التسجيل : 07/08/2013
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
رد: الابراج اليوم السبت 2/8/2014 , ابراج اليوم السبت 2-8-2014
انا نفسى اعرف انا من اول ما جيت هنا وانتم مهتمين بالابراج بدرجة شديدة
انا مش بؤمن بالابراج خالص


تم النشر بقلم :نورا الملكه02/08/14, 01:34 am    

تعليقات القراء



توقيع : نورا الملكه






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة